ملف:Dhaymoole Rock art - Camels.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Dhaymoole_Rock_art_-_Camels.jpg(800 × 531 بكسل حجم الملف: 139 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Dhaymoole Rock art - Camels
التاريخ
المصدر https://www.skyscrapercity.com/threads/somalia-ancient-cave-paintings-thread.1938653/
المؤلف Sada Mire

ترخيص

Public domain
This work is in the public domain in the United States because it is a work of Somaliland, a self-declared sovereign state that is internationally recognized to be part of Somalia, and has no existing copyright law or intellectual property relations, under the terms of Title 17, Section 104 of the U.S. Code and Circ. 38a.
Copyright notes

Copyright notes
حسب قرار الدائرة رقم 38a للولايات المتحدة الأمريكية، البلدان التالية ليست مشاركة في اتفاقية بيرن أو الاتفاقية العالمية لحقوق النشر ولا يوجد إعلان رئاسي يستعيد حماية حقوق النشر الأمريكية لأعمال هذه البلدان بناءً على المعاملة المتبادلة لأعمال الجنسية الأمريكية أو المقيمين في الولايات المتحدة:
  • إثيوبيا، إرتيريا، إيران، بالاو، تيمور الشرقية، جزر المارشال، جنوب السودان، الصومال، صوماليلاند، والعراق.

بناءً على هذا، فإن الأعمال المنشورة من قبل مواطني هذه الدول لا تخضع لحماية حقوق النشر خارج هذه الدول. لذا تعد هذه الأعمال بالنطاق العام في معظم دول العالم.

ولكن:

  • الأعمال المنشورة في هذه الدول من قبل مواطني أو مقيمي الدول الموقعة على إتفاقية بيرن تخضع أعمالهم للحماية في دولهم الأم وعالميًا، وكذلك من قبل القوانين المحلية (في حال وجودها).
  • بشكل مشابه، تخضع الأعمال المنشورة خارج هذه البلدان خلال ثلاثين يومًا للحماية في الدولة التي نُشِّر بها العمل. قد تفوق مدة الحماية في الخارج تلك التي في داخل الدولة.
  • الأعمال غير المنشورة من هذه البلدان قد تخضع لحقوق النشر بالكامل.
  • الأعمال المنشورة في هذه البلدان تخضع للحماية في الولايات المتحدة تحت إتفاقية URAA إذا دخلت الدولة في إتفاقية حقوق نشر مع الولايات المتحدة، وكان العمل لا يزال في فترة الحماية.

Somaliland has no effective copyright protection, active copyright protection, or international copyright treaties. According to the 1977 Copyright Law - Law No. 66 of 7 September 1977, the law of internationally recognized Somalia includes copyright protection for registered works. However, there is no longer anywhere in Somaliland to register copyrights. There are records of a copyright office existing prior to being destroyed in the civil war in 1991.
Note: As per Commons policy, this tag alone is not sufficient. You also need to supply a tag that describes why the work is public domain in its country of origin.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٧ سبتمبر 2020

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي23:13، 6 سبتمبر 2020تصغير للنسخة بتاريخ 23:13، 6 سبتمبر 2020800 × 531 (139 كيلوبايت)Lakmi00Uploaded a work by Sada Mire from https://www.skyscrapercity.com/threads/somalia-ancient-cave-paintings-thread.1938653/ with UploadWizard

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

  • الاستخدام في en.wikipedia.org
  • الاستخدام في pt.wikipedia.org
  • الاستخدام في so.wikipedia.org
  • الاستخدام في www.wikidata.org