هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

أصدقاء الشجرة السعداء

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg تحتاج هذه المقالة أو المقطع إلى مصادر ومراجع إضافية لتحسين وثوقيتها. قد ترد فيها أفكار ومعلومات من مصادر معتمدة دون ذكرها.
رجاء، ساعد في تطوير هذه المقالة بإدراج المصادر المناسبة. هذه المقالة معلمة منذ فبراير 2008. (مساعدة)


Happy Zb w ks
صناعة zb ks
Rhode ks
Zb Navarro
تطوير Rhode teez
teez ks
teez zb
أصوات Kenn Navarro
Rhode Montijo (2000-2005)
David Winn
Dana Belben (2000-2005)
Ellen Connell (2005-Present)
Warren Graff
Aubrey Ankrum
Liz Stuart
Nica Lorber
Jeff Biancalana (2002-2005)
Peter Herrmann
Michael "Lippy" Lipman
Francis Carr
عدد المواسم Three (Internet)
One (TV series)
عدد الحلقات

144
66 Internet shorts
39 TV series episodes
11 Smoochies
6 Kringles
9 Irregular episodes
1 interactive YouTube video
1 Music video
1 Video game bonus cartoon
3 Ka-Pow! episodes
4 "Break" shorts

3 "Love Bites" cartoons

(قائمة الحلقات)

الإنتاج
المنتج المنفذ John Evershed
المنتج Liz Stuart
مدة العرض 1 to 5 minutes (Internet)
21 minutes (TV) TV series episode segments are 7 minutes.
البث
القناة G4
صيغة الصورة Flash cartoon
البث الأصلي Internet series: 1999-present
TV series: October 2, 2006-December 25, 2006
التسلسل
تبعه Ka-Pow ! (airing in same time as normal series)
وصلات خارجية
الموقع الرسمي

أصدقاء الشجرة السعداء (بالإنجليزية: Happy Tree Friends) هو سلسلة من الرسوم المتحركة فلاش Mondo Mini Shows، التي أنشئت من قبل Rhode Montijo، Kenn Navarro, Warren Graff, وAubrey Ankrum. المعرض أصبح ظاهرة شعبية في الإنترنت منذ بدايته.

كما هو مبين على الموقع الرسمي، انه "لا ينصح للأطفال الصغار". في حين أن أعمال العنف لهذه الميتات مشابها للرسوم المتحركة The Itchy & Scratchy Show (رسوم متحركة قصير وظهرت على عائلة سيمبسون)، إلا أن تصوير الموت في أصدقاء الشجرة السعداء هو أكثر تصويرية وصحيح تشريحيا، ويصور سفك الدماء وتقطيع الأوصال في أكثر حيوية والتفاصيل في كثير من الأحيان مبالغا فيه.

وتظهر تقريبا خالية من الحوار، ولكن عندما تحتوى على حروف أو كلام، تكون كلماتهم مشوهة بشدة. على الرغم من أنه من الواضح رد فعل كل شخصية، لكن كلامهم لا يكاد يكون مفهوما على الإطلاق. وفقا للموقع، وفكرة أصدقاء الشجرة السعداء ولدت من قبل Rhode Montijo عندما رسم وجه أرنب أصفر قليل الشبه بشخصية من شخصيات أصدقاء الشجرة السعداء على قطعة من الورق، وكتب : "المقاومة لا تجدى" تحته.

اصدرت أول شخصية لاول مرة في 2 سبتمبر، 2008.

القصة[عدل]

يتلخص الإنمي في كونه مقـطع من دقيقة أو ثلاث دقائق للحلقة الواحدة كحد أقصى يـعرض كل يوم قصه مختلفة، ليس هناك أي حوارات، يظهر عنوان بداية كل حلقة والبقية تفهمه من سير الأحداث والأصوات.. عندما تشـاهد شارة البداية، ستـقول هذا إنمي لأطـفال من عـمر 7 سنوات وأقل، لأنه يتضمن الشخصيـات المفضلة لدى الأطفال من الحيوانات.. الرسم المبسّط والألوان الكثيرة.. جميعها تهيئ الجـو لمسلسل يستهوي الأطفـال كما أن اسمه (أصدقاء الشجرة السعداء)..لـكن ما إن تتابع المشاهدة حتى تـعلم ما يخفي هذا الإنمي الظريف خلـفه من مشـاهد دموية عنيفة يصعب على الطفل نسيانها، ولمَ نقول الطفل فقط.. ممنوع للبنات ! قبل ما تنتهي الحلقة لان المصمم بالتاكيد معقد نفسياً وقاسي لدرجه ان يخلي كل شخصيات الحلقة تموت كلها - يمنع مشاهدة هذا الانمى الأمريكي للاقل من 15 سنه - أغلب الظن أنه كتب رده هـذا لأن الأسلوب الذي يظهر بـه الحدث أقوى من الحدث ذاته ! والكاتب تعمّد اختيار أماكن ضعيفة من الجسم والمؤلمة، بعض الشخصيات يجعلها تتعذب قبل أن تموت.. هناك أشخاص تحت سن 18 لا يحبـون المشاهد الدموية وقد تشعرهم بالتقزز.وفي حلقة أخرى قرر مجموعة من الأصدقاء الذهاب للسينما ثم بدئوا يـُقتلون واحداً تلو الآخر من خلال قاتل قام بـإدخال الكاميـرا من عين أحدهم.. واثنان آخران قام بقتـلهم معاً..أما هذه الظربانة الزرقاء فقـام بإدخال رأسها من على موقد الفوشـار، فامتلأ رأسها حتى انفجر..وآخر قتله بإطباق الكرسي عليـه والأخيـر يُسمع صوته وهو يـُقتل بدون صورة..وهذه من إحدى الحلقـات عندما أرادت " بيتونيا " و" جيغلز " إعداد عصـير الليمون..

References[عدل]

وصلات خارجية[عدل]