أغنيسمونيكا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
أغنيس مونيكا
صورة معبرة عن الموضوع أغنيسمونيكا
معلومات عامة
البلد جاكرتا, علم إندونيسيا إندونيسيا
الاسم المستعار أغنيس مونيكا
الميلاد 1 يوليو 1986 (العمر 28 سنة)
الوفاة
النوع ريذم أند بلوز
سنوات النشاط 1992 - الآن
أعمال مشتركة مغني
تأثيرات أشر
الموقع الرسمي [1]

أغنيس مونيكا ةعتخفخ (بالإنجليزية: Agnes Monica Muljoto) المعروفة باسم أغنيس مونيكا (بالإنجليزية: Agnes Monica) هي مغنية جاكرتا من مواليد 1 يوليو 1986، هو المغني والفنان الجنسية إندونيسيا. بدأ حياته المهنية في صناعة الترفيه في سن السادسة كمغنية الطفل. أغنيس أصدرت ثلاثة ألبومات الأطفال الذين تمكنوا من تقديم اسمه لمجموعة من المطرب الشعبي الكبير في عهد 1990. بالإضافة إلى الغناء، وكان أيضا مقدم البرامج التلفزيونية في عدة أطفال في. بدأت أغنيس عندما كان في سن المراهقة، ليغرق في عالم التمثيل. ظهوره على مسلسل الزواج المبكر (2001) قفزت له النجاح. أغنيس نجمة ثم في أوبرا الصابون الذي يجعل خط من الأعلى أجرا في سن المراهقة الفنان في ذلك الوقت.

في عام 2003، أصدرت ألبومها أغنيس الأول بعنوان الكبار ويروى، الذي أوصل اسمه مرة أخرى في صناعة الموسيقى في إندونيسيا. نجاحه في البلاد تشجع أغنيس تحديد هدف للحصول على مهنة في الساحة الدولية. على ألبومه الثاني الذي صدر في عام 2005، Whaddup A '..؟!، وأخذ المغني من الولايات المتحدة كيث مارتن على التعاون. كما تشارك في تصوير أغنيس سلسلتين الدراما الآسيوية، ومستشفى والرومانسية في البيت الأبيض في تايوان.

أغنيس فاز بجائزة عامين على التوالي لأدائه في الساحة آسيا اغنية مهرجان في سيول، كوريا الجنوبية، في 2008 و 2009. على ألبومه الثالث،Agnezious Sencredaly، كما انخرط أغنيس منتج و كاتب الاغاني. في عام 2010، تم تعيينه أحد القضاة على اظهار المواهب الاندونيسية المعبود. أغنيس أيضا واحدة من البلد المضيف للعرض على السجادة الحمراء أداء جوائز الموسيقى الأمريكية، 2010 في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة.

جنبا إلى جنب مع الطفرة أغنيس إلى ذروة شعبيته، يبدو والأساليب ملابس تصبح الاتجاه السائد بين الشباب. بالإضافة إلى النجاح التجاري، أغنيس هو المغني مع أكبر عدد من الجوائز في إندونيسيا. وقد فاز العشرات من الجوائز، بما في ذلك المراكز العشرة الأولى هدية من الموسيقى إندونيسيا، سبعة جوائز باناسونيك، وأربعة جوائز MTV إندونيسيا. وبالإضافة إلى ذلك، وكان يعتقد أن تكون أغنيس السفير مكافحة المخدرات في آسيا وكذلك سفير EXIT MTV في مكافحة الاتجار بالبشر.

استوديو الألبوم[عدل]

ألبومات أخرى[عدل]