أنا الحقير 2

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أنا الحقير 2
Despicable Me 2 (بالإنجليزية)[1] عدل القيمة على Wikidata
الشعار
معلومات عامة
التصنيف
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
  • 98 دقيقة عدل القيمة على Wikidata
اللغة الأصلية
البلد
الجوائز
موقع الويب
الطاقم
المخرج
السيناريو
الأصوات
الموسيقى
التركيب
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
المنتجون
التوزيع
نسق التوزيع
الميزانية
76 مليون دولار أمريكي عدل القيمة على Wikidata
الإيرادات
970.766 مليون دولار أمريكي
عالميًّا
←المرتبة: 46
368.065 مليون دولار أمريكي[10]
الولايات المتحدة عدل القيمة على Wikidata
التسلسل
السلسلة

أنا الحقير 2 (بالإنجليزية:2 Despicable Me) فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد يجمع بين الكوميديا والمغامرة، وهو من إنتاج إستديو إليمونيشن للترفيه ومن توزيع شركة يونيفرسل ستوديوز، الفيلم من إخراج كريس ريناود وبيار كوفين وبطولة ستيف كارل وراسل براند وميراندا كوسجروف وكريستين ويج وكين جيونغ وبنجامين برات.

القصة[عدل]

2013، تم سرقة مختبر سري في الدائرة القطبية الشمالية بمغناطيس عملاق غامض. هذا يثير الشك في دوري مكافحة الشرير، حيث يحتوي المختبر على المغير، PX-41، الذي يمكن أن يحول الكائنات الحية إلى آلات قتل شريرة غير قابلة للتدمير. يجب على المنظمة أن تجد شخص لوقف المغير من الوقوع في الأيدي الخطأ.

تحقيقا لهذه الغاية، لوسي وايلد، وكيلة AVL, تختطف بالقوة السابق الشرير Gru, ويأخذه إلى مقر تحت الماء AVL ل، حيث مديرها، سيلاس Ramsbottom, يسأل Gru لمساعدة عملائها في جهودهم لتعقب الجاني والمفقودين المغير. يرفض Gru, مفضلا التركيز على مشروعه الجديد لإنتاج الهلام المعبأة في زجاجات ومسؤوليات كونه أبا للفتيات الثلاث المتبنيات. قبل مغادرته، تعترف لوسي بأنها أعجبت بعمله كشرير وتعطي بطاقة اسمها إلى Gru, يحثه على الاتصال بها إذا غير رأيه. عند عودته إلى مختبره، يكتشف Gru أن خط إنتاجه الذي يديره العميل قد أنتج جيلا مذاقا فظيعا. بالإضافة إلى ذلك، يعترف عالم بحثه، الدكتور Nevario ، لـ Gru أنه يفتقد كونه «شريرا» وقد عرض عليه العمل في مكان آخر. بعد إعطاء الدكتور Nevario 21 تحية ضرطة بندقية إرسال حالا مع التوابع، اتصالات Gru لوسي ويأخذ على مهمة استعادة المغير المسروق.

يضيق التوقيع الكيميائي المميز لـ PX-41 البحث إلى حدود مركز Paradise للتسوق. يعمل Gru متخفيا كمالك لمتجر كب كيك في ذلك المركز التجاري مع تعيين لوسي كشريكة له. يشتبه في أن أحد مالكي مطعم، يدعى إدواردو بيريز، في المركز التجاري هو شرير قديم يدعى El MachoEl مفتول العضلات من المفترض أن التقى زواله الناري بعد tnt الربط الجسم وركوب سمكة قرش في بركان نشط. لوسي تقرر اقتحام مطعمه والهروب بصعوبة من الوقوع، ولكن العثور على أي شيء لإرفاق إدواردو إلى الجريمة. في حين أن الفريق هو وجود المزيد من التقدم التحقيق تاجر شعر مستعار فلويد النسر سان، مارجو تبدأ في تطوير سحق على ابن إدواردو، أنطونيو، إلى الإحباط Gru ل. جميع أفراد العائلة مدعوون إلى حفلة سينكو دي مايو في إدواردو في قصره حيث تقوده الحماية المفرطة لابنته إلى توجيه اتهامات برية لا أساس لها إلى AVL حول إدواردو مثل El Macho وابنه، التي سخروا منها.

في وقت لاحق من ذلك اليوم، جار التوفيق بين العزم، جيليان، يحدد Gru مترددة حتى على موعد مع صديقتها وقحا وسطحية شانون. خلال التاريخ، تكتشف شانون شعر مستعار لـ Gru ويهدد بإذلاله، لكن لوسي تنقذه بإطلاق النار عليها بسهم مهدئ معتدل. يأخذون شانون للمنزل وغرو يقع في حب لوسي. عندما يصل إلى المركز التجاري في اليوم التالي، يعتقل الدوري المناهض للشرير فلويد إيجل سان، الذي يحتج بشدة على أنه تم تأطيره، بعد أن يكشف فريق AVL عن جرة mutagen الفارغة في متجره. رئيس AVL يخبر Gru أن القضية مغلقة الآن وأن لوسي ستنقل إلى الفرع الأسترالي لـ AVL. Gru, غير قادر على حشد الشجاعة لطرح لوسي على الرغم من التداول لفترة طويلة، يحرق هاتفه من الإحباط.

ثم تذهب العائلة إلى حفلة إدواردو. يتبع Gru إدواردو ويكتشف أنه كان على حق حول إدواردو. يكتشف Gru أيضا أن الدكتور Nefario كان يعمل مع إدواردو وأن الثنائي كان يلتقط ويحول بعض التوابع إلى نفس الوحوش ذات الفراء الأرجواني التي يخلقها المصل. يقدم إدواردو Gru فرصة لغزو العالم، لكن Gru يجعل أعذاره ويترك على عجل مع الفتيات. انفصلت مارجو أيضا عن أنطونيو عندما أصبح مهتما بفتاة أخرى. Gru يقول لمارجو انه غبي. كسر قلبها، غرو يغلف له في كتلة من الجليد مع تجميد-ray.

لوسي، بينما في الطائرة المتجهة إلى أستراليا، تدرك أنها تريد أن تكون مع Gru, وتقفز إلى شنق الانزلاق إلى الحفلة. إدواردو يكتشف من هي، بعد الدجاج له يسترد لها AVL ID شارة من حقيبتها، ويلتقط لها. الدكتور Nefario صور لغرو أن أقول له أن لوسي قد تم القبض عليه. يخفي Gru اثنين من أتباعه في الطلاء الأرجواني، الذي يرافق نفسه «الملتقطة» في مجمع إدواردو في محاولة إنقاذ. تمكن Gru من استعادة التوابع الذين هم تحت سيطرة El Macho باستخدام ترياق PX-41 الممزوج بمربى المذاق الفظيع الذي د. جعل Nefario والهزائم ش مفتول العضلات بعد أن يشرب PX-41 التي جعلت التوابع الشر. بعد انهيار شركة مفتول العضلات على الأرض، يحاول Gru فك لوسي التي تم ربطها بصاروخ قرش مجهز بـ TNT. أثناء محاولة القيام بذلك، دجاجة إدواردو يطلق عن بعد إطلاق، يقول Gru «أنا حقا أكره هذه الدجاجة.»، ويرسل الزوج تحلق نحو بركان يقذف الحمم البركانية حيث مزورة ش مفتول العضلات وفاته. بينما على الصاروخ، تقبل لوسي دعوة موعد Gru قبل أن يغوص الزوجان في سلامة المحيط، قبل ثوان فقط من انفجار الصاروخ و بعد مائة وسبعة وأربعون يوما في وقت لاحق، وهما متزوجان والفتيات لديها أخيرا الأم. التوابع وثيقة مع تسليم "Y. M. C. A" و «أقسم» (تغنى عن طريق الخطأ باسم «الملابس الداخلية») في حين أن الرقصات الأسرة.

أبطال الفيلم[عدل]

الصوت[عدل]

الاسم العربي الاسم الأصلي الصوت الأصلي الصوت العربي
فيساند غرو fisand Gru ستيف كارل زياد منذر
مارغو Margo ميراندا كوسجروف نسرين مسعود
اديث Edith دانا غاير جيهان الملا
اغنيس Agnes السي فيشر رانيا مروة

طالع أيضاً[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ أ ب ت ث ج ح خ د مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام السويدية. معرف قاعدة بيانات الأفلام السويدية: 77794. الوصول: 10 يناير 2016. الناشر: المعهد السويدي للسينما. لغة العمل أو لغة الاسم: السويدية.
  2. ^ مذكور في: تفريغات بيانات Freebase. الناشر: جوجل.
  3. ^ "قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت" (بالإنجليزية). Retrieved 2022-05-13.
  4. ^ "قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت" (بالإنجليزية). Retrieved 2016-08-17.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: لغة غير مدعومة (link)
  5. ^ "Terjesztésre kerülő filmalkotások és artfilmek nyilvántartása" (بالمجرية). الهيئة الوطنية للإعلام والاتصال.
  6. ^ أ ب ت ث ج "قاعدة بيانات الرسوم المتحركة الكبيرة". اطلع عليه بتاريخ 2016-04-18.
  7. ^ أ ب "Tomatazos". اطلع عليه بتاريخ 2016-04-18.
  8. ^ مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام السويدية. معرف قاعدة بيانات الأفلام السويدية: 77794. الوصول: 20 سبتمبر 2017. الناشر: المعهد السويدي للسينما. لغة العمل أو لغة الاسم: السويدية.
  9. ^ مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت. مُعرِّف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDb): tt1690953. الوصول: 20 سبتمبر 2017. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  10. ^ "بوكس أوفيس موجو" (بالإنجليزية). Retrieved 2022-05-13.

وصلات خارجية[عدل]