أندي ويتفيلد

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Wiki letter w.svg هذه المقالة يتيمة إذ لا تصل إليها مقالة أخرى. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها. (يوليو_2012)
أندي ويتفيلد

Andy Whitfield by Gage Skidmore.jpg
ويتفيلد في سان دييغو كومك-كون الدولية ، يوليو 2010

مواليد 17 أكتوبر 1971(1971-10-17)
آملوش , ويلز
تاريخ الوفاة 9 نوفمبر 2011 (العمر: 40 سنة)
مكان الوفاة سيدني ، أستراليا
المهنة ممثل , عارض الأزياء, مهندس
سنوات النشاط 2004–2011
الزوجة فاشتي يتفيلد


أندي ويتفيلد من مواليد (17 أكتوبر 1971 في آملوش ، ويلز ؛ † 11 سبتمبر 2011 في سيدني ، نيوساوث ويلز ) ممثل و عارضة الأزياء الأسترالي , اشتهر بأدائه لشخصية سبارتاكوس في الدراما التلفزيونية الأمريكية في المسلسل التلفزيوني سبارتاكوس: الدم والرمل خلال عام (2010) , والمعروض قناة ستارز في الولايات المتحدة .

المهنة[عدل]

ولد أندي ويتفيلد في آملوش ، أنجلسي، ويلز , ألتحق بجامعة شيفيلد , انجلترا حيث درس الهندسة ، وعمل في نيوساوث ويلز، أستراليا مهندسا ومفتش البناء لحساب وكالة استشارية قبل أن يستقر في سيدني في عام 1999. قبل أن يتجه إلى عرض الأزياء و التمثيل .

وظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية الأسترالية، مثل المسلسل التلفزيوني القديسين ، ثم حصول على دور البطولة في الفيلم غابرييل - غضب الملائكة , واصل مسيرته مع عدة مشاريع تلفزيونية مثل مسلسل وقطاع ، امتلأ عن آخره بالناس و بنات ماكلويد .

في 2010 تصبح شعبية من خلال المسلسل التلفزيوني ستارز سبارتاكوس ، والتي كانت تلعب دور المحارب تتبع استولت عليها جحافل الروم وتحول لاحقا إلى المصارع: سبارتاكوس، العبد الأسطوري الذي تحدي الإمبراطورية الرومانية . انها نجم الموسم الأول من سبارتاكوس - الدم والرمل، ولكن في نهاية هذا أجبر على التخلي عن التصوير بسبب سرطان الغدد الليمفاوية غير هودجكين. بينما اندي في الرعاية يتم اطلاق النار سبارتاكوس برقول - آلهة ارينا، على أمل أن يتجاوز الفاعل المرض نظرا للموسم الثاني (سبارتاكوس - الثأر). وقد ساد هذا المرض للأسف ويتم استبدال اندي بواسطة ماكنتاير يام في دور سبارتاكوس في سبارتاكوس - الانتقام.

في عام 1999، تزوج اندي يتفيلد باترشا سميث ويتفيلد في وقت لاحق لفاشتي يتفيلد. أندي هو أب لطفلين رائع: جيسي الأحمر يتفيلد، من مواليد 2005، ونيلي السماء يتفيلد من مواليد 2007.

أثناء العلاج الخاص بك، قرر اندي مع زوجته فاشتي، تصوير فيلم وثائقي شخصي جدا على أساس يوما بعد يوم في معركته ضد السرطان له. إخراج فوستر ليلبت ، على وشك أن نعيش الحاضر بشكل مكثف. اندي يتفيلد وفاشتي كن هنا الآن ووشم على ذراعه، وبالتالي كل عنوان. لغرض وحيد من أشكال تقاسم هذه اللحظات مع الآخرين الذين مثله،

الموت[عدل]

في مارس 2010 ، وذلك خلال فحص روتيني، تم تشخيص حالته بأنه مع سرطان الغدد الليمفاوية غير هودجكين . الممثل يخضع للعلاج اللازم على الفور، مقاطعة تصوير المسلسل الذي قاده إلى الشهرة. في يونيو 2010 الولايات لعلاجه من السرطان، ولكن في سبتمبر من العام نفسه انتكس، والتخلي عن وأخيرا دور سبارتاكوس في المسلسل التلفزيوني سبارتاكوس . بعد 18 شهرا من المرض، ويموت اندي في سيدني في 11 سبتمبر 2011 . الممثل يترك فاشتي زوجته وطفليه.

Midori Extension.svg هذه بذرة مقالة تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.