أوستن أرييس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بحاجة لمصدر المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
Icon Translate to Arabic.png هذه المقالة بها ترجمة آلية. إذا كنت ملما بالترجمة، ساعد على إعادة صياغة ترجمتها بطريقة احترافية. (أكتوبر_2012)

دانييل هيلي هو مصارع محترف ولد يوم 15 أفريل 1978 اسمه المشهور في الحلبات أوستن أرييس و يعمل في شركة توتال نون ستوب أكشن ريسلنغ و هو الآن بطل الوزن الثقيل و احتفظ سابقا ببطولة شعبة X لمدة قدرها 298 يوما و قبل أن يعمل في التي إن آي عمل في شركة (رينغ أوف هونور) .

بطل شعبة X[عدل]

A-U-S-T-I-N ARIES-2.png

في 13 يونيو 2011، في برنامج في الحلقة 16 يونيو من أمباكت، أدلى الحمل العودة إلى TNA، إذ فاز جيمي كاش الهذيان وكيد في مباراة الجولة الأولى من البطولة معرض X شعبة عقدا مع الترقية. يوم 10 يوليو في الوجهة X، هزم جاك إيفانز الحمل، كي منخفضة وايون زيما للفوز بالبطولة والحصول على عقد مع TNA. في أول مباراة له على أثر المصارعة منذ أن وقعت رسميا إعادة، الحمل هزم شانون مور في مباراة الفردي بعد أن سجل له مع سلسلة الصلب ثم تعلق له للفوز، وبالتالي العودة إلى الطابع A له مزدوجة ووضع نفسه باعتباره الكعب.على الحلقة 21 يوليو من تأثير المصارعة، الحمل تكلفة اليكس شيلي، الذي كان قد سبق له مواجهة على فوزه على شانون مور، تسديدته في بطولة شعبة X.] وبعد أسبوعين، هزم الحمل شيلي في مباراة الفردي. في 7 أغسطس في وزارة العدل المتشددين، تنافس الحمل وشيلي في مباراة ثلاثية لبطولة TNA X شعبة، ولكن كان كل من قادر على الفوز في حزام من حامل اللقب، بريان كندريك.

الحلقة 18 على الأثر أغسطس من الحمل وفاز المصارعة القفاز رجل المباراة 8 لكسب آخر بالرصاص في بطولة شعبة X وفي 11 سبتمبر في لم يستسلم، الحمل هزم كندريك للفوز في بطولة شعبة X للمرة الأولى. 64] يوم 16 أكتوبر في قفز لمجد، فاز كندريك الحمل في مباراة العودة للاحتفاظ باللقب. في 13 نوفمبر في نقطة تحول، الحمل هزم جيسي سورنسن وكاش كيد في مباراة ثلاثية على الإبقاء على بطولة شعبة X في 11 ديسمبر في القرار النهائي، فاز الحمل كاش في مباراة الفردي الإبقاء على بطولة شعبة X. في 8 يناير، 2012، في سفر التكوين، الحمل دافع بنجاح في بطولة شعبة X في القضاء رباعية المباراة ضد جيسي سورنسن، كاش وايون كيد زيما. في 12 فبراير في عكس كل التوقعات، فاز اليكس شيلي الحمل مع نظيره آخر عقد تقديم السفارة الإبقاء على بطولة شعبة X. في الحلقة 8 مارس من تأثير المصارعة ، هزم الحمل بواسطة ايون عن طريق تنحية، بعد أن تم القبض الحمل باستخدام رذاذ ايون في الشعر عليه، ونتيجة ل، الحمل الاحتفاظ بلقبه وفي 12 مارس برج الحمل أصبح أطول شعبة X حامل لقب بطل في التاريخ عن طريق كسر السابقة. سجل 182 يوما، كريستوفر دانيلز التي وضعتها في عام 2005. وفي 18 مارس في شارع النصر، الحمل بنجاح دافع عن اللقب ضد ايون زيما. وفي الحلقة التالية من أثر المصارعة، الحمل مرة أخرى الاحتفاظ باللقب بعد أن تصارع أيون، كيد كاش وNeese أنتوني إلى ما من مسابقة، وبعد تدخل من راي الفتوة الانتهاء من أرييس يتحول وجهه في الأسبوع التالي، عندما تعاونت مع العاصفة جيمس لهزيمة راي وبوبي Roode في الحدث الرئيسي. [74] واصلت التنافس بين الحمل وراي يوم 15 أبريل في تأمين، حيث كانا على معارضة فرق في المباراة تأمين القاتلة السنوية. فريق الحمل '، بقيادة بيشوف Garett، انتهى بهزيمة الفريق راي، بقيادة إيريك Bischoff. [75] برج الحمل استمر حكمه عنوان رقما قياسيا في الحلقة 10 مايو من المصارعة الأثر من خلال الدفاع بنجاح بطولة شعبة X ضد ايون زيما. وبعد ثلاثة أيام في النحر، هزم راي الحمل الفتوة في مباراة الفردي، وتقديم له مع السفارة آخر. [77] وفي 19 مايو، أعلنت الحمل بأنه وقع على تمديد عقده مع TNA. في حي 31 مايو حلقة من المصارعة الأثر، الحمل دافع بنجاح في بطولة شعبة X ضد كريس سابين. [79] وفي وقت سابق كان الحمل في الحلقة، التشغيل في ساموا جو مع، مما أدى إلى جو تقدير التكاليف الحمل مباراته مع الأسبوع قرمزي التالية. في 10 حزيران في Slammiversary، فاز جو الحمل الإبقاء على بطولة شعبة . وفي الحلقة التالية من أثر المصارعة، تنافس الحمل في أول مباراة X في نهاية المطاف، حيث دافع بنجاح في بطولة شعبة X كريس سابين وضد ايون زيما.

بطل العالم الوزن الثقيل (2012 إلى الوقت الحاضر)[عدل]

بعد فوزه، أعلن أن أرييس لم يكن راضيا كونها مجرد بطل شعبة X، مما أدى إلى المدير العام هالك هوجان اعده له تسديدة في بطولة العالم للوزن الثقيل TNA، ولكن فقط إذا كان إخلاؤها أولا بطولة قسم X وفي الأسبوع التالي، أرييس وافق على شروط هوجان مع التحذير أنه في كل عام قبل الوجهة السنوية X الدفع لكل عرض، أن تعطى المستقبل X الأبطال شعبة الفرصة نفسها. برج الحمل تخلى عن بطولة شعبة X بعد أسبوعين، إنهاء له رقما قياسيا في عهد 298 يوم. وفي 8 يوليو، هزم أرييس بوبي رود في الحدث الرئيسي من الوجهة X لتصبح TNA بطل العالم للوزن الثقيل. في 17 تموز، أعلن الرئيس TNA ديكسي كارتر أن وكان الحمل وقع عقدا جديدا طويل الأمد التعامل مع الترقية. كان الحمل وRoode مباراة العودة غير عنوان الحلقة 19 على المصارعة يوليو من الأثر، التي انتهت في أي مسابقة، عندما تعرضوا لهجوم المنافسين على حد سواء من قبل مجموعة من مهاجمون ملثمون، والمعروف فقط باسم "الآسات و في 12 أغسطس في هاردكور جوستيك، أرييس دافع بنجاح في بطولة العالم للوزن الثقيل TNA ضد Roode

الحركات القاضية[عدل]

450 درجة

Brainbuster، وأحيانا من الحبل الثاني / Starrbuster [

قرون من الحمل / السفارة آخر (سد الذراع مثلث الاختناق)

الحركات المفضلة[عدل]

الصليب سائق

وادي الموت سائق، وأحيانا على ساحة الدائري

الرقم ثمانية Leglock (تم التعديل الرقم أربعة leglock)

هوك الأسماك من الموت (يضغط على ركبتيه الحمل ذراع الخصم وجهها إلى أسفل قبل تطبيق ربط الأسماك)

الروسية قدما legsweep

الضفدع البداية

رئيس الوقوف إلى dropkick إلى الخصم الجذور، وعداد neckscissors [

البحث عن الصواريخ الحرارية (الغوص الانتحار من خلال الحبل الأوسط والأسفل)

IED (تشغيل dropkick إلى الخصم يحشر)

مقلوب suplex البطولات الأربع

ذراع السحب اليابانية

مونسولت

الكوع البندول

Powerdrive إلبوو

المتداول الكوع

البطولات الأربع تحمل المتداول في اطفاء

تشغيل القفز انخفاض الركبة تأخر، مع مسرحية

Scissored armbar

ثم شين الكسارة إلى suplex ربط الساق سايتو

الرصيف البطولات الأربع

مقلاع في الكوع إما العودة إلى الخصم أو يحشر هذا النبأ المفتاح