إشارة تحذير

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Other languages square icon.svg لا يزال النص الموجود في هذه الصفحة في مرحلة الترجمة إلى العربية. إذا كنت تعرف اللغة المستعملة، لا تتردد في الترجمة.
   Diamond warning sign.svg
   Triangle warning sign (red and white).svg
   Triangle warning sign (red and yellow).svg
   Triangle warning sign (black and yellow).svg
   Triangle warning sign (red and white).svg (Triangle warning sign (red and blue).svg)


إشارة تحذير (بالإنجليزية: Warning sign) هي إشارة تحذير للحركة المرورية، وهي نوع من إشارات المرور التي تشير إلى خطر قادم على الطريق قد لا يكون واضحا بسهولة للسائق.[1]

في معظم البلدان، عادة ما تتخذ شكل مثلث متساوي الأضلاع مع خلفية بيضاء وحدود حمراء سميكة. ومع ذلك، فإن كلا من لون الخلفية ولون وسمك الحدود تختلف من بلد إلى آخر.

في جمهورية الصين الشعبية (باستثناء ماكاو وهونغ كونغ)، تظهر إشارات التحذير مع بحدود سوداء وخلفية صفراء. وفي السويد وصربيا والبوسنة والهرسك واليونان وفنلندا وأيسلندا وجمهورية مقدونيا وبولندا، تكون ذات حدود حمراء مع خلفية باللون العنبري. وفي سفالبارد تغيرت مؤخرا إشارة التحذير من الدب القطبي، من عرض دب أسود على خلفية بيضاء إلى دب أبيض على خلفية سوداء (كلا الاشارتين عبارة عن مثلث مع حدود حمراء). بعض البلدان مثل: (فرنسا والنرويج وإسبانيا) تستخدم عادة خلفية بيضاء مع خلفية بلون برتقالي أو لون أصفر لأعمال الطرق أو إشارات البناء.

إشارات التحذير في بعض البلدان لديها شكل مَعيـن بدلا من شكل المثلث القياسي. ففي الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وتايلند وأستراليا واليابان والفلبين واندونيسيا وماليزيا ونيوزيلندا وأيرلندا ومعظم دول أمريكا الجنوبية، (لديهم معايير متباينة عن بقية أوروبا) حيث أن إشارات التحذير المستخدمة تكون سوداء على خلفية صفراء، وعادة في حين أن إشارات مؤقتة (التي عادة ما تكون إشارات البناء) سوداء على خلفية برتقالية على شكل الماس. أيضا بعض البلدان الأخرى استخدام هذه المعايير لبعض لافتات.

تحتوي على إشارات التحذير عادة رمزا. في أوروبا لأنها تستند إلى اللجنة الاقتصادية لأوروبا اتفاقية فيينا للافتات وإشارات الطرق. في الولايات المتحدة أنها تقوم على معيار (MUTCD) وغالبا ما تحتوي على نص فقط.

التاريخ[عدل]

إشارة من القرن 17 على طول شارع سلفادور في الفاما يقول "عام 1686. جلالة بيتر الثاني ملك البرتغال يأمر جميع مركبات الخيول ومحفات نقل الفضلات القادمة من مدخل سلفادور العودة من نفس الاتجاة"
لوحة إرشادية تحذيرية من المس لجهاز الفولت الكهربائي باللغتين العربية والإنجليزية في مدينة الرياض.
نموذج بريطاني، في حوالي عام 1860..
Early Czech warning signs (circa mid-1930s). The blue signs were later supplanted with red-white-black signs.
Pre-standardization British School Zone with metal-cutout generic Warning symbol embellished with red glass reflector-spheres.

إشارات التحذير المبكر التشيك (حوالي منتصف الثلاثينات). وقد حل محل إشارات زرقاء في وقت لاحق مع وجود إشارات الأحمر والأبيض والأسود.


قبل توحيد المنطقة مع المدرسة البريطانية رمزا معدنية انقطاع تحذير عام منمق مع الزجاج الأحمر العاكس المجالات .

بعض من أول إشارات على الطريق القديم، معالم - مجرد تدابير أعطى المسافة. وعلى الرغم من تحذيرات من المخاطر نادرة عينات عرضية ظهرت، مثل التحذير محددة حول المركبات التي تجرها الخيول النسخ الاحتياطي التي تم منحوتة في الحجر في حي الفاما لشبونة في 1686. إلا أن الإشارات المبكرة يكن لديك عالية التباين وحروف قد تم التغاضي رسائلهم بسهولة. كانت مكتوبة إشارات باللغة المحلية ( مثلا )؛ إشارات رمزية، على الرغم من فترة طويلة تستخدم على إشارات معينة التجار و(مثل المسترهنين 'رمز ثلاثي الكرة ) كانت ستستخدم لحركة المرور في وقت لاحق من ذلك بكثير فقط في التاريخ.

ظهرت أنظمة الإشارات تعقيدا مع ظهور والسيارات. في عام 1908 رابطة السيارات في غرب لندن أقامت بعض إشارات التحذير. في عام 1909 وافقت تسع الحكومات الأوروبية على استخدام أربعة رموز تصويرية، مشيرا عثرة، منحنى، تقاطع، وعبور خط السكة الحديد. العمل المكثف على لافتات الطرق الدولية التي وقعت بين 1926 و 1949 أدت في النهاية إلى تطوير نظام إشارة الطريق الأوروبي.

مع تقدم القرن 20 وكذلك زيادة حجم حركة المرور والمركبات بسرعة، إشارة وضوح واستخدام القدرة المكتسبة ليلا أهمية. أعطى إشارات رسمت في وقت سابق شقة سيلة ل إشارات بحروف تنقش . حوالي عام 1940-1950 في البلدان مع العديد من المركبات، ويمكن توضيح صيغة خارجا مع ما يسمى ب " نسخة زر "رسائل منقط مع مجالات الزجاج العاكس للرؤية الليلية. إشارات نسخة زر مع النقاط البلاستيك بدلا من الزجاج ظهرت في 1970s. إشارات معدنية مسطحة عادت إلى الظهور في 1980s مع انتشار استخدام أسطح مغطاة الأغطية retroflective مواد مثل سكوتش لايت .

في أوروبا، عام 1968 اتفاقية فيينا للافتات وإشارات الطرق (التي أصبحت سارية المفعول في عام 1978) حاول، من بين أمور أخرى، لتوحيد إشارات هامة. بعد سقوط الستار الحديدي وسهولة أكبر من بلد إلى بلد القيادة في منطقة اليورو ، تحرك الدول الأوروبية نحو تقليل الاختلافات الإقليمية في إشارات التحذير .

في الأنظمة الحديثة، و إشارات التحذير الولايات المتحدة تصنف على أنها سلسلة W إشارات، مثل: W1 سلسلة (المنحنيات والمنعطفات)، W2 سلسلة (التقاطعات)، W22 سلسلة (التفجير)، وهلم جرا، وتنتهي مع سلسلة W25 (بشأن تمديد الأخضر المرور أضواء ). دون سبب واضح بسهولة، وليس هناك سلسلة W21. بعض إشارات التحذير هي الولايات المتحدة دون فئة ، بينما تصنف الآخرين مثل المشارب تحذيرية على بوابات النفق أو النهاية الحمراء عادي من إشارات الطرق كإشارات كائن (OM السلسلة). في الولايات المتحدة، ووقف سقوط علامات الحد الأقصى للسرعة تحت سلسلة R (التنظيمية). الحديث موحدة على نطاق واسع علامات الولايات المتحدة ؛ ما لم تكن المتبقين العتيقة من عصر سابق، مثل الشذوذ إشارة توقف الصفراء أو الحمراء زلق متى تظهر إشارة الرطب عادة فقط على الملكية الخاصة ربما في حرم المستشفى أو في مركز تجاري موقف للسيارات .

سرقة إشارة الشارع من قبل المخادعون، والصيادين والهدايا التذكارية، و سكربرس قد تصبح مشكلة: إزالة علامات التحذير يمكن أن تسهم في حوادث التصادم ويكلف البلديات المال ليحل محل علامات المفقودة أيضا. بعض السلطات يضعوا ملصقات سرقة الردع على الجانبين الخلفي من علامات بهم. جرمت بعض الولايات القضائية حيازة غير المصرح به من لافتات الطرق أو قد حظرت إعادة بيعها لتجار الخردة المعدنية. في الحالات تأتي، واتهم اللصوص الذين الرصاص تسجيل الدخول إلى إزالة الوفيات على الطرق مع القتل الخطأ . [2] [3] [4] المخربين يميل فنيا ترسم أحيانا تفاصيل إضافية على علامات التحذير: زجاجة البيرة، ومسدس، أو مربع الازدهار وأضاف أن اليد الممدودة من الشخص معبر للمشاة، على سبيل المثال.

إشارة تحذير الحديثة الأشكال والألوان[عدل]

يمكن علامات تحذير تشير إلى أي خطر محتمل، عقبة أو حالة تتطلب اهتماما خاصا. بعض من علامات التحذير الأكثر شيوعا هي التالية.

الحذر العامة[عدل]

تستخدم علامات التحذير العامة في الحالات التي الخطر على وجه الخصوص، عقبة أو حالة لا تشملها إشارة القياسية. في أوروبا، فإنها تتكون عادة إشارة تعجب على إشارة الثلاثي القياسية ( يونيكود # 9888: ⚠) بإشارة المساعدة أدناه باللغة المحلية تحديد المخاطر، عقبة أو شرط. في البلدان التي تستخدم علامات الماس على شكل، وغالبا ما يتم كتابة لغة تفسيرية مباشرة على إشارة الماس على شكل، على الرغم من أنها قد تحتوي فقط على تحذير عامة مثل "الحذر"، ويمكن أيضا أن تستخدم الصور التوضيحية.

عقبات[عدل]

الماس على شكل مع توضع عاكسات عند نقطة القيود، فواصل، أو العقبات حارة أخرى. علامات مستطيلة مع المشارب قطري تشير الأجسام الصلبة مثل الحواجز، دعامات الجسر، أعمدة الكهرباء أو العوائق الطبيعية بالقرب من الطريق. وتتميز العقبات الجانب الأيسر مع خطوط تشغيل الأعلى إلى الأقل، من اليسار إلى اليمين، والحق علامات الجانب عقبة استخدام المشارب تشغيل الأعلى إلى الأقل، من اليمين إلى اليسار؛ بمعنى أقرب إلى الرمز الدولي للسهم يشير إلى أسفل نحو الجانب نحو الطريق.


الطريق السريع تقسيم بديلة الولايات المتحدة توقعان المقبلة. الطريق تنقسم الولايات المتحدة توقعان المقبلة. الولايات المتحدة ونيوزيلندا ويحيد الطريق / انشقاقات

تمرير ولاية نيويورك إلى اليسار أو اليمين من إشارة عقبة.

الأسترالي الطريق مقسمة إشارة المقبلة.

الحيوانات عبور الطريق[عدل]

علامات قد تحذير من الحيوانات البرية (موس، الدب، الأيل والغزلان والرنة والدب القطبي والجمال، الولب، الكنغر، التماسيح، الخ) أو حيوانات المزرعة (الأبقار والخيول، والبط، والأغنام) التي قد يضل على الطريق. في الولايات المتحدة، ويتم وضع SHARE THE ROAD وحة أحيانا دون هذه علامات التحذير عند استخدامها بهذه الطريقة.


إشارة تحذير الخيل خمر - سدبري ، أونتاريو ، كندا . المملكة المتحدة الدراجين الحصان إشارة تحذير.


إشارة تحذير الدراجين الحصان السويد

الصين: مزرعة الحيوانات معبر. ألمانيا: فراخ البط. نيوزيلندا: معبر كيوي. نيوزيلندا: المنطقة الكيوي في الليل. منطقة الدب الولايات المتحدة. الولايات المتحدة عبور الأغنام ذوات القرون الكبيرة. منطقة موس الولايات المتحدة. معبر الأغنام الولايات المتحدة. ألمانيا: منطقة الضفدع. أستراليا، معبر كاسوري.

مركبات غريبة في الطريق[عدل]

أيضا معدات (الجرارات والرافعات الشوكية وعربات الثلوج، العربات الأميش الخ) المعبر أو السفر على طول الطريق.

ولاية نيويورك ATV إشارة تحذير المعبر. أوهايو لعبة غولف عربة إشارة تحذير المعبر. أوهايو المركبات التي تجرها الخيول تحذير قبل الإشارة. السيارة إلى الأمام، أوهايو التي تجرها الخيول. تايوان: عبور العربات التي تجر باليد. بنسلفانيا إشارة تحذير خزان المعبر. منطقة الحادث بولندا قبل

أعمال الطرق أو بناء[عدل]

هذه العلامات غالبا ما تكون مؤقتة في طبيعتها، وتستخدم للإشارة إلى أعمال الطرق (البناء)، سوء حالة الطرق، أو ظروف مؤقتة قدما على الطريق بما في ذلك: flagmen، طاقم المسح، واحد حارات، التفاف، سد بها، الطاقم المرافق للمستقبل، منطقة التفجير، عثرة، تراجع، دبيلة الخيل الصقيع والفيضانات (أو "ارتفاع المياه")، كتف لينة، الرصيف متفاوتة، الطريق يتأهل طازجة، الحصى والدخان على الطريق، والشاحنات التي تدخل، الخ (لاحظ أن بعض علامات ارتفاع المياه يتم نشرها لتنبيه السائقين من منطقة معرضة للفيضانات ولا تعني في الواقع أن هناك قسما من غمرت الطريق) في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا والنرويج وغيرها، محذرا (والحد الأقصى للسرعة) علامات على اتصال مع أعمال الطرق لها خلفية صفراء، وهذه الدول لديها عادة خلفية بيضاء على علامات. في أمريكا وأيرلندا، وعلامات على اتصال مع أعمال الطرق ديهم خلفية البرتقال.


الطريق الولايات المتحدة العمل قبل الإشارة. الطريق الولايات المتحدة العمل قبل الإشارة، النسخة متري. البناء كندا إشارة المقبلة. إغلاق جسر في ولاية نيويورك قبل الإشارة. كالترانز المخالفات المرورية تضاعف في مناطق عمل الإشارة. زيادة في ولاية نيويورك إشارة منطقة عمل منطقة الإنفاذ. عمال الولايات المتحدة وكندا على إشارة الطريق. أعمال الطرق ايرلندا الإشارة. أعمال الطرق تايوان. ( غطاء الرأس التقليدي البديل) النمسا وتركيا أعمال الطرق الإشارة. إشارة البناء إيطاليا. أعمال الطرق النرويج الإشارة. أعمال الطرق السويدية الإشارة. فرنسا إشارة البناء. إشارة البناء بولندا. أعمال الطرق في المملكة المتحدة الإشارة. شظايا UKloose إشارة تحذير. هولندا وتركيا شظايا فضفاض إشارة تحذير. نيوزيلندا شظايا فضفاضة. بولندا شظايا فضفاض الإشارة. علامات إغلاق الطريق مؤقتا في لوس انجليس، كاليفورنيا.

منحنيات وزوايا[عدل]

هذه العلامات تشير إلى أن متقدمون الانحناءات الخطرة أو غير متوقع في الطريق، ويجري بعض المستمر، والبعض الآخر يجري حادة العضوية. قد يشير إلى ما إذا كانت علامات المنحنيات هي إلى اليمين أو إلى اليسار وإذا كانت الدرجة التي المنحنيات أو المنعطفات حادة. أنها شامية تشير أيضا سلسلة من المنحنيات أو المنعطفات المقبلة.

الهند منحنى لإشارة الحق. الهند منحنى لافتة اليسار. الولايات المتحدة وكندا إشارة امامك منعطف حاد. الولايات المتحدة وكندا إشارة امامك منعطف حاد. الولايات المتحدة وكندا العكسي الحاد يتحول قبل الإشارة. منحنيات حادة عكس الولايات المتحدة وكندا إشارة المقبلة. الولايات المتحدة وكندا إشارة امامك متعرج. الولايات المتحدة وكندا متعرج إشارة المقبلة. (الاتجاه المعاكس) إشارة منحنى نيوزيلندا ايرلندا الزاوية الحادة (سرعة الاستشارية <30 ميلا في الساعة) إشارة منحنى ايرلندا. (سرعة الاستشارية> 20 ميلا في الساعة) غادر النمسا وتركيا إشارة المنحنى. السويد واليونان المنحنى إلى إشارة اليسار. بولندا منحنى لافتة اليسار. المملكة المتحدة ثني الحق قدما. ايرلندا منحنى مزدوج. الصين منحنى مزدوج. بولندا منحنى مزدوج. إيطاليا وتركيا ولاتفيا منحنى مزدوج. المملكة المتحدة الانحناء مزدوجة. أيرلندا سلسلة من الانحناءات (متعرج) ايرلندا تقاطع في الزاوية ايرلندا تقاطع عند منعطف الولايات المتحدة ونيوزيلندا على جانب الطريق تقاطع إشارة المنحنى. منحنى الولايات المتحدة لإشارة الحق، مع الحد الأقصى للسرعة الاستشارية .

الاقتباس والسهام[عدل]

ويمكن وضع رموز شيفرون شكل أو السهام على لافتات مستطيلة في الموقع الفعلي للثني أو منحنى لمزيد من احتفال موقع منحنى وللمساعدة في التفاوض من المنحنى. أنها يمكن أن تستخدم أيضا للإشارة إلى "دمج" مع حركة المرور الأخرى، كما لعلى منحدر من الوصول محدودة الطريق السريع .

يبدو حدثا غير عادي من إشارة السهم مستطيلة على نهج شرقا إلى منحنى الميت الرجل في كليفلاند، أوهايو ، الولايات المتحدة الأمريكية، تتم طباعة منحنى حاد حتى أنه في الأماكن طبعت الجذعية السهم على إشارة واحدة ونقطة السهم على آخر إشارة أكبر زيادة على الطريق، من وجهة نظر السائق على مسافة علامات اثنين تمتزج بصريا معا لتشكيل صورة واحدة كبيرة السهم.


الولايات المتحدة السهم المنحنى.

الولايات المتحدة منحنى السهم (تخريب بإطلاق النار). السويد منحنى شيفرون. نيوزيلندا الاقتباس منحنى مع الحد الأقصى للسرعة الاستشارية. روسيا الاقتباس المنحنى. علامات سنغافورة شيفرون. فرنسا الاقتباس المنحنى. فرنسا الاقتباس المنحنى. فرنسا حلقة من الاقتباس في دائرة المرور مركزا. سويسرا الاقتباس المنحنى.

الأنفاق[عدل]

تستخدم علامات للإشارة إلى الأنفاق، حيث عادة ما يطلب الأضواء، وتغيير عام في مستوى الضوء. قد يشير أيضا إلى إزالة سقف منخفض. يجب أن سائقي الشاحنات أيضا مراقبة علامات البضائع المحظورة (على سبيل المثال، مواد خطرة، والبروبان والمتفجرات) على نهج الأنفاق.

الجسور[عدل]

وتستخدم هذه العلامات التي قد قلص حركة المرور إلى جسر ضيق، أو حيث قد يكون الجسر فترة المنقولة مغلقة أمام المركبات في حين القوارب تمر (على سبيل المثال، الجسر المتحرك أو الجسر العائم ). أنها يمكن أن تستخدم أيضا لنفق للإشارة إلى إزالة انخفاض النفقات العامة.

إشارة تحذير الجسر الضيق، الولايات المتحدة إشارة ضيق الجسر قبل الولايات المتحدة (البديل). رمز جسر ضيق الولايات المتحدة. الهند: إشارة تحذير جسر ضيق. نيوزيلندا: إشارة تحذير جسر ضيق (لديها اتجاه واحد الجسور أيضا علامات الأولوية) ايرلندا: إشارة ارتفاع الجسر سنغافورة :ارتفاع حظر إشارة المقبلة. إيطاليا: رسم الجسر قبل الإشارة. روسيا ولاتفيا: جسر التعادل إشارة المقبلة. المملكة المتحدة: جسر التعادل إشارة المقبلة. ولاية نيويورك: محدود الوزن جسر إشارة المقبلة. جمهورية التشيك: جسر التعادل إشارة المقبلة.

إشارات المرور[عدل]

هذه العلامات التحذيرية التي تشير إشارات المرور هي الأمام، وتستخدم في كثير من الأحيان عندما يكون من الصعب أن نرى أن إشارة المرور قد يكون بالفعل تبين أحمر، لتحذير سائق لإعداد لإبطاء. قد تستكمل مع ضوء وامض أو مضاءة إشارة عندما ضوء أحمر أو تحول الحمراء. لديهم بعض البلدان أيضا علامات تحذر من إشارات لل متر منحدر ومحطات الإطفاء، والمطارات.

أستراليا: منحدر متر قدما (كوينزلاند) إيطاليا: الرأسي إشارات المرور قبل إيطاليا: أفقي إشارة المرور قبل نيوزيلندا (يتضمن إشارات في المطارات ومحطات الإطفاء ومنحدر متر) الولايات المتحدة الأمريكية: البديل الولايات المتحدة الأمريكية: الطريق المنحدر متر قدما

علامات التحذير عن علامات التنظيمية[عدل]

أما بالنسبة لإشارات المرور، وأعلاه، وبعض "وقف" أو قد تتطلب علامات "العائد" تحذير إضافية أو تذكير، لا سيما في المناطق الكثيفة أو حيث تمت إضافة إشارة في الآونة الأخيرة.

الولايات المتحدة وكندا وقف إشارة المقبلة.

الإشارة على وقف الأمريكية قبل (البديل). الولايات المتحدة وكندا تحقق قبل الإشارة.

إشارة العائد الأمريكية قبل (البديل).

الولايات المتحدة منطقة المدرسة سرعة المقبلة.

الصين توقف إشارة المقبلة.

مستوى المعابر والتقاطعات[عدل]

هذه علامات التحذير من المعابر في الطريق حتى مستوى (مفترق طرق، T-التقاطع، شوك (Y-تقاطع) الدوارة / دوار). ويمكن أن تشير أيضا إلى "درب الخفية" المتقاطعة الطريق. (قارن مع الجسور / جسور / الجسور).

تقاطع خفية، ولاية ديلاوير.

مفترق طرق في المملكة المتحدة توقيع المقبلة. اليابان مفترق التوقيع. ايرلندا مفترق مع إشارة الطرق الرئيسية.

إيطاليا ولاتفيا مفترق مع اليمين من الطريق من إشارة الصحيح.

ايرلندا تقاطع مع إشارة طفيفة الجانبية الطريق.

إيطاليا ولاتفيا تقاطع مع إشارة طفيفة الجانبية الطريق.

تقاطع السويدية مع إشارة الطفيفة عبر الطريق.

تقاطع مع إشارة طفيفة السويدية جنبا إلى الطريق.

إيطاليا ولاتفيا تقاطع مع إشارة الطريق عبر طفيفة.

ترنحت ايرلندا مفترق طرق مع الطرق من إشارة أهمية متساوية.

ايرلندا تقاطع في زاوية مع إشارة الطريق طفيفة.

ايرلندا تقاطع مع إشارة ثنائي المسار.

أستراليا ونيوزيلندا وأونتاريو مفترق طرق توقيع المقبلة.

مفترق طرق الأولوية لإشارة قدما الحق وأستراليا ونيوزيلندا

الدوارات / Rotaries

دائرة المرور الولايات المتحدة توقعان المقبلة.

دائرة الولايات المتحدة وكندا دوار / توقيع حركة المرور القادمة.

إشارة دوار الأسترالية. (ملاحظة: السهام ل يقود سيارته على الجانب المقابل كما الولايات المتحدة / CAN ).

ايرلندا دوار توقيع المقبلة.

إشارة دوار فنلندا. دوار توقيع قدما في بولندا. المملكة المتحدة دوار كبير قبل التوقيع.

إيطاليا ولاتفيا دوار توقيع المقبلة.

بداية ونهاية ممر[عدل]

هذه العلامات تشير عندما يتم تضييق بطريق سريع متعدد، عندما ممر يمر تنتهي، أو حيث الطريق آخذة في الاتساع أو انطلاق مرور حارة. يتم استخدام نوع آخر من إشارة تشير إلى المركزية "في اتجاهين" حارة تحول اليسار في وسط الطريق. علامات التحذير قد حذروا أيضا من "نهايات الطرق السريعة"، حيث الطبقة التغييرات الطريق أو النوع.

إشارة حارة طريق واحدة مقبلة في كندا و ولاية نيويورك .

إشارة حارة طريق واحدة مقبلة في ولاية نيويورك.

إسقاط ماساتشوستس حارة المقبلة.

الولايات المتحدة وكندا تنقسم الطريق السريع قبل التوقيع.

الطريق السريع تقسيم بديلة الولايات المتحدة توقعان المقبلة.

الطريق تنقسم الولايات المتحدة توقعان المقبلة.

اليابان علامة انخفاض حارة.

تايوان: الممر الأيمن ينتهي في المستقبل.

المملكة المتحدة وإيطاليا ولاتفيا الطريق يضيق من الجهة اليمنى.

يضيق الطريق UK على كلا الجانبين توقيع المقبلة.

البريطانية وهونغ كونغ وسنغافورة "نهاية المسار المزدوج" علامة

دمج البقاء مع حركة المرور من خلال[عدل]

في الولايات المتحدة و كندا ، وهناك لافتات خاصة للحارات التي هي على وشك الخروج، بحيث السائقين الذين يرغبون في البقاء على الطريق الرئيسي لديك الوقت الكافي لدمج. يشار إلى مثل هذه الممرات في بعض الأحيان من قبل شريطية خاصة ("خطوط التمساح") وعلامة "الظهور المرور اليسار دمج" (أو اليمين). على الطرق السريعة، واتجاهات الخضراء التوقيع على منحدر الخروج قد يكون التدوين إضافية، "خروج فقط"، ويجب أن يكون بحروف سوداء على خلفية صفراء للتأكيد.

كالترانز W74 عن دمج حركة اليسار علامة.

إشارة المرور الولايات المتحدة وكندا واضاف لين.

اليابان الانضمام علامة.

إيطاليا دمج من علامة الصحيح.

طرق مع نقطة دخول واحدة[عدل]

الطرق التي لديها واحد فقط نقطة الدخول / الخروج - "طريق مسدود"، "ليس من خلال الشارع" أو "لا مخرج".

لا ولاية بنسلفانيا من خلال علامة ستريت.

بنسلفانيا الشارع حلقة علامة.

الولايات المتحدة لا علامة المخرج.

الولايات المتحدة طريق مسدود علامة.

الولايات المتحدة (مدينة نيويورك): طريق مسدود.

كندا: علامة طريق مسدود دي الكيس.

كندا: لا إشارة الخروج.

السويد: مسدود المقبلة.

النمسا: مسدود المقبلة.

بولندا: الطريق ينتهي.

نهاية الطرق[عدل]

NO PASSING SIGNS ARE NOT WARNING SIGNS

الولايات المتحدة (مدينة نيويورك): الطريق ينتهي.

الطريق الأمريكية ينتهي هنا ( AKA في "تنبيه أحمر").

معابر المشاة[عدل]

تستخدم علامات لتحذير السائقين من الناس يسيرون في الشارع. أنها يمكن أن تستخدم أيضا للتحذير من الأطفال الذين يلعبون، والملاعب، ومنطقة للدراجات، طفل أصم، أعمى المشاة، واستقر المناطق غزيرا حيث قد تدخل المارة على الطريق.

في ولاية كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية بالقرب من الحدود المكسيكية ، وهناك علامات التحذير تظهر عائلة تشغيل. هذا هو لتحذير سائقي السيارات إلى البحث عن المهاجرين غير الشرعيين الذين يحاولون الفرار السلطات عن طريق تشغيل من خلال المرور السريع. تم إنشاء رمز من قبل وزارة كاليفورنيا للنقل الموظف جون هود في أواخر الثمانينات.[2]

علامة عبور المشاة الولايات المتحدة وكندا. علامة عبور المشاة أعمى، ولاية بنسلفانيا.

الاحتياجات الخاصة معبر الطفل، مدينة نيويورك. الطفل الكفيف، ولاية ديلاوير.

ضعف السمع الطفل توقيع بنسلفانيا.

الصم علامة مجال الطفل، ولاية نيويورك.

الأطفال الصم وديلاوير وكندا.

الأطفال الصم بالقرب علامة، كاليفورنيا.

تحذير الأطفال المصابين بالتوحد، الولايات المتحدة الأمريكية.

الأطفال يعبرون، ايرلندا.

عبور المملكة المتحدة زيبرا قبل التوقيع.

المملكة المتحدة المشاة على الطريق توقيع المقبلة.

هولندا علامة عبور المشاة.

عبور المشاة بولندا توقيع المقبلة.

السويد علامة عبور المشاة (المستخدمة للتحذير قبل).

روسيا علامة عبور المشاة.

أستراليا: ممر المقبلة.

المدارس[عدل]

علامات بمناسبة مناطق المدارس (التي أقل حدود السرعة قد تكون في المكان)، طالب المعابر، وحراس المعبر أو الإشارات القادمة. في الولايات المتحدة وكندا، على شكل خماسي تستخدم علامات بدلا من علامات الماس على شكل المعتاد. شكل منطقة المدرسة الأمريكية يشبه بيت المدرسة من غرفة واحدة وإشارة الولايات المتحدة فقط على شكل بهذه الطريقة. بعض المقاطعات الكندية استخدام إشارة تجارية مطابقة. يستخدم أونتاريو بيضاء على النسخة الزرقاء من هذا التوقيع. .[3]

الولايات المتحدة / كندا (جديد) منطقة المدرسة.

الولايات المتحدة (النوع القديم) إشارة منطقة المدرسة.

كندا (النوع القديم) إشارة منطقة المدرسة.

الأطفال ايرلندا عبور الإشارة.

بولندا الأطفال عبور الإشارة.

الأطفال النرويج عبور الإشارة.

التوقيع الأطفال روسيا.

الهند أطفال المدارس عبور الإشارة.

فرنسا: إشارة منطقة المدرسة على الطراز القديم.

الولايات المتحدة (جديد) حافلة مدرسية وقف قبل التوقيع.

نيوزيلندا (جديد) حافلة مدرسية وقف المقبلة.

أستراليا ( الأراضي الشمالية ) المدرسة قبل.

بولندا: رياض الأطفال.

دراجة[عدل]

الدراجات الولايات المتحدة توقعان المقبلة.

مدينة نيويورك تشترك في إشارة الطريق.

بنسلفانيا تبادل إشارة الطريق.

ميريلاند تبادل إشارة الطريق.

سان فرانسيسكو إشارة حارة الدراجة.

Bikeway الولايات المتحدة يضيق إشارة.

بولندا دراجة علامة تحذير المعبر.

علامة تحذير معبر روسيا دراجة.

علامات أخرى مع الناس دون وقاية[عدل]

ملعب الولايات المتحدة توقعان المقبلة.

كندا ملعب توقيع المقبلة.

المتزلجين النرويج عبور الإشارة.

السويد المتزلجين عبور الإشارة.

مراكز الاطفاء[عدل]

هذه علامات التحذير من نهج إلى حيث رجال الاطفاء قد تدخل الطريق مع سيارات الاطفاء أو أجهزة الطوارئ الأخرى، حيث سيكون السائقين الآخرين للتوقف والانتظار حتى تمر.

الولايات المتحدة ومحطة النار الكندية علامة.

ديلاوير مركبات الطوارئ علامة.

سيارات المطافئ ويسكونسن عندما يدخل توقيع مضات إشارة.

سيارات الإطفاء دخول ألمانيا عندما مضات إشارة.

تكساس مركبات الطوارئ علامة.

ولاية نيويورك حريق البيت علامة.

علامة ميريلاند محطة الإطفاء الإشارة.

حركة قدوم[عدل]

قد يتم استخدام علامات لتحذير الناس من قدوم حركة المرور؛ يظهر عند الطريق السريع يصبح نقل مزدوج أو الطريق العادي دون الحجز المركزي أو وسيطة.

إشارة المرور في اتجاهين الولايات المتحدة.

ايرلندا في اتجاهين إشارة المرور.

في اتجاهين إشارة المرور إيطاليا ولاتفيا.

السويد في اتجاهين إشارة المرور.

بولندا في اتجاهين إشارة المرور.

عبور مزلقان / للسكك الحديدية[عدل]

وتستخدم هذه العلامات للتحذير من المزلقانات المقبلة. في معظم البلدان يستخدم علامة تحذير مثلث أحمر، مع الصور التوضيحية لمختلف المعابر دون حراسة، بوابات المعابر مع دليل، والمزلقانات التلقائي. في معظم دول أوروبا يتم استخدام البوابة النمط القديم للمعبر مع البوابات، و قاطرة البخار لعبور دون البوابات. يستخدم ألمانيا قطار كهربائي. وتستخدم الصور التوضيحية مماثلة أيضا في أيرلندا ولو على علامة الماس العنبر. في الولايات المتحدة يتم التحذير من جميع أنواع معابر السكك الحديدية باستخدام علامة صفراء دائرية. ويتميز المعبر الفعلي أيضا مع عبرت "معبر للسكك الحديدية" crossbuck علامات (إيقاف، تبدو، والاستماع) وربما أضواء، وأجراس، والحواجز.

الحدودي مع بوابة المملكة المتحدة مستوى معبر مع البوابة أو إشارة الحاجز.

ايرلندا مستوى معبر مع بوابات علامة.

إيطاليا عبور السكك الحديدية مع بوابات علامة.

عبور السويد مع علامة البوابة.

عبور روسيا مع علامة البوابة.

معبر بدون حراسة

معبر للسكك الحديدية دون مستوى البوابة أو حاجز المقبلة.

السكك الحديدية أو الترام دون عبور بوابة أو حاجز.

ايرلندا علامة معبر المستوى دون حراسة.

تايوان: معبر، لا البوابة، الإنذار الأول.

إيطاليا عبور السكك الحديدية دون ذراع السلامة.

بدون حراسة السويد عبور الإشارة.

الألمانية علامة معبر بدون حراسة.

بدون حراسة روسيا عبور الإشارة.

المعابر الأخرى

علامة عبور خط السكة الحديد في الولايات المتحدة (عامة).

خط السكك الحديدية في الولايات المتحدة وسيطة من الطريق السريع عبر الشارع.

كندا علامة عبور خط السكة الحديد (العامة).

ايرلندا علامة معبر المستوى التلقائي.

كالترانز عبور السكك الحديدية الخفيفة توقيع المقبلة.

فنلندا علامة معبر الترام.

علامة معبر الترام اليونان.

tramcars UK عبور قبل التوقيع.

روسيا علامة معبر الترام.

طويل القامة خطر الترام السيارة صدمة الأسلاك (التشيك).

نيوزيلندا السكك الحديدية معبر مع الإشارات القادمة.

تميل الولايات المتحدة عبور (خطرا على راكبي الدراجات).

راكبي الدراجات نيوزيلندا مراقبة المسار الأخاديد.

محذرا في معبر

علامة عبور خط السكة الحديد الولايات المتحدة، MUTCD R15-1.

علامة معبر للسكك الحديدية الكندية

كالترانز علامة عبور السكك الحديدية الخفيفة.

علامة معبر RR التايلاندية.

علامة مزلقان النرويج إشارة المسار.

هولندا تتبع علامة معبر المستوى.

علامة عبور السكك الحديدية النمساوية.

علامة السكك الحديدية واحد المسار روسيا.

الأرجنتين X-RR جي.

علامة السكك الحديدية متعددة المسار روسيا.

تايوان: معبر الترام الكهربائي، مسارات متعددة.

عبور محدب الولايات المتحدة منخفضة المخاطر كشط السيارة.

صخور تتساقط[عدل]

ويمكن استخدام هذه العلامات تشير إلى مخاطر الصخور المتساقطة أو السقوط على الطريق. أنها عادة ما تكون التصويرية، ولكن يمكن أن تشمل أيضا الصياغة، مثل "الصخرة الساقطة"، "تسقط الصخرة"، أو "الشريحة الصخور". في إيطاليا قد تكون عبارة "caduta ساسي" أو "caduta ماسي"؛ في فرنسا "دي بيرس شلال"؛ في المكسيك "derrumbes".

ولاية نيويورك انخفضت علامة الصخور.

بنسلفانيا سقوط الصخور التوقيع.

ولاية كارولينا الشمالية التي تقع علامة الصخور.

أيداهو مشاهدة لعلامة الصخور.

كالترانز صخرة علامة ناحية الشريحة.

ولاية نيويورك الشرائح الصخور / الطين علامة تحذير.

"سقوط الصخور" علامة تحذير البريطانية وهونج كونج.

النرويج سقوط الصخور التوقيع.

"سقوط الصخور" اليابانية علامة.

كالترانز "سقوط الصخور" علامة.

كندا "سقوط الصخور" علامة.

تحذيرات الأخرى (المرتبطة الطائرات)[عدل]

على سبيل المثال، علامة تحذير مع صورة طائرة في منتصفها يشير إلى المطار أو المطارات، حيث ينبغي إعداد برامج التشغيل للطائرات تحلق على ارتفاع منخفض.

ولاية نيويورك الطائرات تحلق منخفضة التوقيع.

ديلاوير الطائرات تحلق منخفضة.

ولاية بنسلفانيا منطقة إطلاق بالون.

الطائرات تحلق منخفضة عبور هنا التوقيع، ويسكونسن.

النرويج علامة الطائرات تحلق منخفضة. روسيا تحلق على ارتفاع منخفض علامة الطائرات.

علامة الطائرات تحلق منخفضة في المملكة المتحدة.

ايرلندا علامة الطائرات تحلق منخفضة.

الرياح المتعامدة أو رياح جانبية[عدل]

الجوارب الطيران، كما هو مبين من قبل windsock على المثلث الأحمر أو علامات الماس الأصفر، تشير إلى المواقع التي قد تتسبب في حدوث رياح جانبية شديدة مسار السيارة تتحرك لتغيير جذري، وربما حتى "الطيارة" عبر الممرات، مما تسبب في وقوع حادث.

ولاية نيويورك كروسويندس علامة. بنسلفانيا رياح عالية عبر التوقيع.

أيداهو الرياح العاتية متكررة التوقيع.

اليابان رياح عبر التوقيع.

الرياح الجانبية المملكة المتحدة المحتمل قبل علامة تحذير.

السويد الجانب الرياح علامة تحذير.

النرويج الرياح عبر التوقيع.

بولندا الجانب رياح علامة.

Slow down[عدل]

General caution signs warning motorists to slow down are sometimes used at least in U.S. and China.

-->

ظروف الطريق[عدل]

"زلق عندما تكون رطبة"، "الرصيف مخدد" (تحذير لسائقي الدراجات النارية والدراجات الهوائية)، "المفاصل المفتوحة للتنس يوم الجسر"، "الجليدية الطريق"، "جسر يتجمد قبل الطريق" ومتغيراتها، و "عثرة" أو "تراجع" قبل ( لا علاقة للبناء).سوف سائقي الشاحنات بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لتحذيرات "الصف حاد" (أو "الصف أسفل، استخدام أقل والعتاد")، نشرت في بعض الأحيان مع الصف في المئة (على سبيل المثال، 5 في المئة). قد التلال شديدة الانحدار أيضا ميزة "شاحنة الهروب هارب" أو المناطق "التوقف في حالات الطوارئ" مع وجود علامات المقابلة. في المملكة المتحدة لديها علامة تحذير "احدودب السلبية" على منحنى. أيضا "الحصى"، "الكتف لينة"، "سنام السرعة"، و "لمشاهدة الجليد."

زلق الرصيف

الولايات المتحدة (نوع جديد عرض المقعد المطلوب استخدام حزام ).

الولايات المتحدة وكندا النوع السابق (بدون حزام الأمان ).

عندما أستراليا ونيوزيلندا زلق الرطب.

اليابان عندما زلق الرطب.

السويدية علامة الرصيف الزلقة.

المملكة المتحدة الطريق زلق توقيع المقبلة.

بولندا علامة الرصيف الزلقة.

بولندا الجليدية أو الطرق التي تغطيها الثلوج.

نبراسكا، قد يكون الجليدية المقبلة.

الثلوج الجسر قبل الطريق.

قد يكون الجسر الجليدية. التشيكية الجليد الأسود منطقة معرضة.

الصف حاد

الولايات المتحدة وكندا الصف حاد / علامة التل.

علامة تلة شديدة الانحدار الولايات المتحدة.

علامة تلة ديلاوير (مناوب).

علامة حاد نسبة الصف / تلة الولايات المتحدة وكندا.

أيداهو علامة النسبة المئوية الصف حاد.

تايوان: تلة 8٪ الصف.

النمسا علامة الصف حاد.

المملكة المتحدة 10٪ علامة الصف أسفل.

هولندا 10٪ علامة الصف.

فرنسا 10٪ علامة الصف أسفل.

النرويج علامة الصف حاد.

بولندا علامة الصف حاد.

كوريا علامة منحدر شديد.

اليابان علامة منحدر شديد.

كالترانز مشاهدة سرعة انحدار.

وعر الطريق

الولايات المتحدة عثرة علامة.

نيو جيرسي المطبات علامة.

علامة الطريق الخام في الولايات المتحدة.

كندا عثرة علامة.

كندا المطبات علامة.

ايرلندا علامة طريق وعرة.

اليابان علامة طريق وعرة.

كوريا علامة طريق وعرة.

ألمانيا علامة طريق وعرة.

متنوعة[عدل]

شرائط علع ولاية نيويورك قبل التوقيع.

أيداهو عرضية المسببة للعمى العواصف الترابية التوقيع.

الفيضانات الطرق خلال ارتفاع المد في هاواي.

لصقيع دبيلة الخيل، أيداهو.

منطقة عاصفة شديدة، ولاية أيداهو. تراجع الولايات المتحدة. معبر العبارة، ميسوري. منطقة الضباب، أوهايو. التشيكية منطقة الضباب. سنغافورة: منطقة خطرة. الصين: عام الحذر مع النص "إبطاء".


المملكة المتحدة: المنطقة الضفدع.

المملكة المتحدة، معبر دبابات .

ليتوانيا: العمياء.

هولندا (تيكسل): الحذر الرمال المتحركة.

نيوزيلندا، معبر البطريق .

كولومبيا، Didelphis marsupialis المنطقة.

الولايات المتحدة: قاطرات الروبوت.

ألمانيا: احترس، وهي مملوكة من القطاع الخاص معبر للسكك الحديدية. لا معبر unpermitted.

أستراليا، معبر الحياة البرية متنوعة .

سفالبارد، الدب القطبي المنطقة (جديد الدب الأبيض البديل).

الولايات المتحدة (خمر)، تجنب الدببة .

على حدود لاوس / تايلاند: قبل ونحن حملة على الجانب الآخر من الطريق .

بولندا: الخطر، العبارة السيارة إلى الأمام.

نيوزيلندا: منحنيات استثنائية / التقاطعات / RR الوضع X-ING.

الولايات المتحدة: اختبار عربة جارية.

الولايات المتحدة ( ألاسكا ): تحذير: لا تحذيرات قبل .

تايوان، معبر البومة .

المملكة المتحدة، الأطفال بطيئة و البط عبور الإشارة.

الولايات المتحدة ( ولاية كاليفورنيا )، هانغ المنزلق شينغ (المعبر).

ألمانيا: ينظر خارجا واسعة snowcat المركبات.

بولندا: قد تنهار المباني، وتوجيه واضح.

كوريا الجنوبية، حذار من السناجب الأبيض .

تايلاند: اذهب المرتفعات أثناء الهزات، ومنطقة تسونامي.

الولايات المتحدة (ألاسكا) بيسون قد يصدم السيارات (رسمت باليد).

جنوب أفريقيا: الرباح.

النمسا: الحذر، الغرير!

ناميبيا: المنطقة النمر.

أستراليا: خفافيش الفاكهة، ومخاطر الفيروس.

جنوب أفريقيا: الأسود، والبقاء في السيارة.

المملكة المتحدة: معبر الغرير.

ألمانيا: الحياة خطر! الجانبين الحاد والمياه العميقة.

الحرب العالمية الثانية خط الجبهة في المناطق الحضرية: متنزهين البقاء مرة أخرى.

ألمانيا: الحياة خطر! المرسوم العسكرية غير المنفجرة .

جزر فوكلاند: بطيئة، والألغام الأرضية.

ألمانيا: منطقة السيول.

إيطاليا: منطقة السيول (النشاط الكهرومائية).

أستراليا: المنطقة سحلية هدب العنق.

فنلندا: أسراب البعوض.

جنوب أفريقيا: حذار من أفراس النهر.

جرينلاند: ثور المسك المنطقة.

ألمانيا: الأذهان ثعالب الماء.

ناميبيا: المنطقة الخنزير.

ألمانيا: الحياة خطر! كتل الجليد يسقط.

إيطاليا: بركان fumarole منطقة الغاز السام.

جرينلاند: dogsled المعبر.

ألمانيا: خطر السقوط، والمنطقة الجبلية، لا تترك الطريق.

ألمانيا: الحياة خطر! تحت الأرض لا يبدو / قوي.

الولايات المتحدة: تحت الأرض النار على الطرق قد تنهار.

ألمانيا: الحيوانات الأليفة / الحيوانات البرية الصراع، منطقة المرض القراد.

على الأسلاك الشائكة في معسكر أوشفيتز 1 : ابحثوا عالية الجهد الحياة خطر .

ألمانيا: يخيم الغطاء النباتي.

ايرلندا: يتجمعوا رصيف الميناء.

أستراليا و تسمانيا الشيطان المنطقة .

اليابان (Iriomote): القط iriomote المنطقة.

أستراليا: المنطقة كرة الغولف.

جزيرة ريونيون : خطر الوقوع سعف النخيل.

السويد: معبر السمان.

إسرائيل: علامة منطقة الهجن، متعددة اللغات.

النرويج: مناورات عسكرية جارية.

بلغاريا: الأطفال ("لم يكن لديك فواصل").

اسكتلندا: المنطقة عابرة (زائد رسمت باليد الحذر الحملان التوقيع على الإطارات القديمة).

البوسنة: ( 1992-1995 زمن الحرب ) رسمت باليد تنبيه قناصة!

الولايات المتحدة (ألاسكا): البرد المميت، والمضي قدما فقط على مسؤوليتك الخاصة.

الولايات المتحدة (كاليفورنيا): رسالة إلى المتسللين المكسيكية التي تعبر الصحراء يمكن أن تكون قاتلة.

الولايات المتحدة (ولاية أوريغون): إشارة تحذير موجة المميتة على ياكوينا جنوب خليج جيتي.

التشيكية، تنبيه: حوادث السير مع عواقب وخيمة .

علامات نكتة تعديل المخرب و

ألمانيا: عام مع الحذر أضاف سانتا مزلقة.

السويد: عام الحذر مع رمز أضاف skvader jackalope.

في فنلندا. لعام الحذر مع المخرب أضافت صورة القنفذ.

وأضاف مخرب الزحافات إلى نمساوي معبر الماشية علامة.

ألمانيا: منطقة اللقلق مع إضافة فضلات .

في فرنسا، وهو المخرب وأضاف الحيوانات.

عام تحذير الرمز الذي أضاف مخرب التشيكية: "حذار من تحلق على ارتفاع منخفض السحرة ".

الأسترالية كاسوري معبر و سرعة اهتززت علامات تعديلها من قبل مخرب أن يكون قبل وبعد الجمع بين سيسقط المشهد.

معبر للمشاة مع أجنحة وأضاف ريد بول يمكن.

في اسكتلندا، معبر الماشية علامة التحذير من الفيلة المعدلة مخرب.

ألمانيا: وأضاف النادل أن نحذر علامة.

ألمانيا: Kitesurfer تضاف إلى علامة طريق وعرة.

علامات التحذير مع أضواء[عدل]

بعض علامات التحذير والأضواء الساطعة لتنبيه السائقين من الظروف قبل أو تذكير السائقين لإبطاء. في بريطانيا ، ما يطلق عليه ضوء تحذير . أضواء المرفقة

علامة منطقة المدرسة تحذير حركة المرور في الدنمارك.

فرنسا إشارة المرور الحمراء المقبلة.

ممر التنبيه مع الخطوط العريضة التي تعمل بالطاقة الشمسية مضاءة. الدنمارك متعددة الأغراض المحمولة مجموعة تحذير حركة المرور.

منطقة المدرسة علامة مع ضوء التحذير في الولايات المتحدة

علامة منطقة الفيضان الولايات المتحدة.

علامات التحذير غير المرور[عدل]

توقيع في شلالات نياجرا، أونتاريو ، محذرا من الناس لا لتسلق السكك الحديدية الحرس تطل على نهر نياجرا . الصورة من قبل جورج جاريجس تم العثور على علامات التحذير أيضا على المواقع الخطرة المحتملة الأخرى. في قاعدة اعمدة الكهرباء أو أسوار المحطات الفرعية أو المعدات radiotechnical مع الأجزاء المفتوحة الرائدة عالية الجهد ، وهناك علامات تحذير من الجهد العالي. علامات التحذير ويمكن الاطلاع على الجزء العلوي من المنحدرات. "حذار من الكلب" هو تحذير نموذجية من وجود الكلب، ولكن ليس هناك تصميم علامة القياسية. وتشمل آخرين علامات أرضية مبللة .

انظر أيضا[عدل]

رمز الخطر

الملاحظات[عدل]

1. ^ الإدارة الفيدرالية للطرق السريعة . "القسم 1A.13 تعاريف الكلمات والعبارات في هذا يدوي" . دليل موحد أجهزة التحكم المرورية (2003 الطبعة). واشنطن، DC. ع. 1A-14 . استرجاع 2009-03-01 . "تحذير توقع علامة على أن يعطي إشعار لمستخدمي الطريق من الحالة التي قد لا تكون بادية للعيان." 2. ^ المتهمون الحصول على عقوبة السجن لمدة 15 عاما لعمليات القتل توقف علامة . CNN التفاعلية. 20 يونيو 1997. تاريخ الوصول: 29 يوليو 2007. 3. ^ يتحدى مجموعة إيقاف الاشتراك الجملة . ش بيترسبرغ تايمز ، 24 مارس 2001 4. ^ وحكم على بيلي، كول، وميلر إلى ما بين 27 و 46 عاما في السجن، ولكن سيذهب حرة بعد خمس سنوات فقط بعد أن أمر قاض بإعادة المحاكمة لأن المدعي العام قد المبالغة أدلة معينة في بلدها المرافعات الختامية. ورفض الادعاء برفع القضية للمرة الثانية. [1] [2] 5. ^ يصبح علامة السلامة على الطرق السريعة تعمل القصة على الهجرة | سان دييغو يونيون تريبيون 6. ^ كتيب السائق

مراجع[عدل]