إينتيرني (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من إنتيرني (مسلسل))
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
إينتيرني
النوع كوميديا الموقف
مؤلف فياتشيسلاف دوسموخاميتوف
مخرج ماكسيم بيجيمسكي
آخرون
بطولة إيفان أخلوبيستين
سفيتلانا كاميكينا
دميتري شاراكويس (2010-2011)
كريستينا آسموس (2011-2013)
إليا غلينيكوف
ألكساندر إليين
يانا غوريانوفا (منذ عام 2013)
الدولة علم روسيا روسيا
العرض
عرض على تي إن تيFlag of Russia.svg
НТК Flag of Kazakhstan.svg
العرض الأول 29 مارس 2010
عدد الحلقات 180
مدة الحلقة 25 دقيقة
وصلات خارجية
الموقع الرسمي http://interny.tnt-online.ru/

إينتيرني (بالروسية: Интерны) هو مسلسل كوميدي روسي. تدور احداث المسلسل حول الأطباء والمتدربين الذين يشتغلون بإحدى مستشفيات مدينة موسكو. يعرض المسلسل على قناة ТНТ الروسية. عرض للمرة الأولى في يوم 29 مارس عام 2010.

الشخصيات الأساسية[عدل]

دكتور بيكوف[عدل]

دكتور اندريه إفغينيفيتش بيكوف (بالروسية: Быков Андрей Евгеньевич)(ممثل:إيفان أخلوبيستين) هو رئيس قسم علاج الأمراض الباطنية بإحدى مستشفيات مدينة موسكو ومرشد المتدربين الأربعة.

بيكوف هو طبيب ماهر جدا، يشتغل في المستشفى منذ سنوات كثيرة. هو مطلق، زوجته السابقة تسكن في سانت بطرسبرغ. عنده ابنة آليسا التي قدمت إلى ابيها في الحلقة 56. بيكوف على العلاقة باناستاسيا كيسيغاتش (رئيسة المستشفي).

بيكوف دائما ساخر حتى درجة الاستهزاء.

اناستاسيا كيسيغاتش[عدل]

اناستاسيا كيسيغاتش (بالروسية: Анастасия Кисегач)- رئيسة المستشفى. إنها ذات الخبرة، ثابتة العزم، ولكنها حساسة في الوقت نفسه. هي على علاقات جنسية مع بيكوف منذ دراستهما في الكلية الطبية.

بوريس ليفين[عدل]

بوريس ليفين (بالروسية: Борис Левин) (ممثل:دميتري شاراكويس) هو أحد المتدربين، حصل على الدبلوم الأحمر. يعاني من التخويف من قبل كلا رومانينكو ولوبانوف. دخل علاقة طويلة مع ممرضة، ليوبوف ميخايلوفنا. هي أكبر من ليفين سنا، وذكر مرة واحدة أن والدته أكبر سنا من والده، مشيرا إلى أنه يوجه إلى النساء المماثلة لأمه. ليفين هو هزيل بدنيا ويرتدي نظارات سميكة. فإنه يود أن يفوز بجائزة نوبل. في الحلقة 56 غادر روسيا إلى أمريكا لتدريب في احدى المستشفيات.

فاريا تشيرناوس[عدل]

فاريا تشيرناؤوس (بالروسية: Варя Черноус) (ممثلة:كريستينا آسموس) متدربة أنثى وحيدة، وكثيرا ما تتعرض لتصريحات مهينة عن جنسها. هي صادقة جدا ومفتوحة عاطفيا، ولها المثل الأخلاقي العالي جدا، وغالبا ما تعترض للمزح. وعند بداية المسلسل، قالت انها محدودة للغاية في التجربة الجنسية وتبين أنها خلال دراستها في كلية الطب حاولت الانتحار بعد أن فارقها الرجل الذي افتض بكارتها. على الرغم من أنها رفضت في البداية أن تواعد رومانينكو بسبب سمعته، في المطاف دخلت علاقة معه.

غليب رومانينكو[عدل]

غليب رومانينكو (بالروسية: Глеб Рамоненко ) (ممثل:إليا غلينيكوف) هو متدرب وابن رئيسة المستشفى ولذلك يمر دورة التمرين بدون مشكلات. ليست لديه الرغبة في أن يكون طبيبا، ولكنه استسلم لضغط والدته، التي تدعمه ماليا.

خلال دراسته في الجامعة سهر اليالى في الأندية، وبالتالي لديه الكثير من المعرفة فيما يتعلق الأندية والمخدرات. في الموسم الثالث من المسلسل،بدأ رومانينكو يوادع آليسة، وهي ابنة بيكوف.

لديه العلاقات العدوانية مع بيكوف، خاصة بسبب علاقات بيكوف الجنسية مع والدة رومانينكو.

سيميون لوبانوف[عدل]

سيميون لوبانوف (بالروسية: Семён Лобанов) (ممثل:ألكساندر إليين) هو أحد المتدربين. لديه الكثير من الخبرة العملية (بعد أن عمل في سيارة إسعاف وخدم في الجيش)، ولكنه يفتقر إلى المعرفة النظرية. في كثير من الأحيان يهمل المصطلحات الطبية وغير القادر على تشخيص أمراض بسيطة. ومع ذلك، فهو مفيد جدا في حالات الطوارئ.

في بداية قصة المسلسل، سيميون كان متزوجا، وكانت زوجته، أولغا، محامية ماهرة. طلقها في الموسم الثالث.

فيل ريتشارس[عدل]

فيل ريتشارس (بالروسية: Фил Риччарс)(ممثل:Odin Lund Biron)هو متدرب من الولايات المتحدة. قدم روسيا للتدريب الطبي.

إيفان كوبيتمان[عدل]

الفيلم الوثائقي[عدل]

المصادر[عدل]

Blank television set.svg هذه بذرة مقالة عن موضوع ذي علاقة بالتلفاز تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.