إنجاستس: غودز أمونغ أص

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث


إنجاستس: غودز أمونغ أص
Injustice: Gods Among Us
IGAU 360 FOB1.jpg
غلاف اللعبة

المطور نيثرريلم ستوديوز
الناشر وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت
محرك اللعبة أنريل إنجن 3‏[1]
النظام (أو الأنظمة) بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360، وي يو، بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن فيتا، مايكروسوفت ويندوز
تاریخ الإصدار 2013
نوع اللعبة أكشن، مغامرات، القتال، تخطي العقبات
النمط (عدد اللاعبين) لعب فردي، لعب جماعي

إنجاستس: غودز أمونغ أص (بالإنجليزية: Injustice: Gods Among Us؛ يترجم كـ « الظلم: الآلهة بيننا ») هي لعبة فيديو قتال مبنية على عالم الشخصيات القصص المصورة لشركة دي سي كومكس. اللعبة من تطوير نيثرريلم ستوديوز (NetherRealm Studios) ونشر وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت لأنظمة بلاي ستيشن 3، و‌وي يو، و‌إكس بوكس 360. وتم إصدار اللعبة في أبريل 2013 في أمريكا الشمالية، و‌أوروبا، و‌أستراليا، ويونيو 2013 في اليابان. وفي 3 أبريل 2013، تم اصدار نسخة خاصة لعنوان اللعة من أجل أجهزة iOS.

في 7 أكتوبر 2013، تم الأعلن أن اللعبة سوف يعاد إصدارها كنسخة « ألتيمت إديشن » (Ultimate Edition) في 12 نوفمبر، 2013 في أمريكا الشمالية و29 نوفمبر، 2013 في أوروبا والأقاليم الأخرى من أجل بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 وكذلك مايكروسوفت ويندوز، و‌بلاي ستيشن 4، و‌بلاي ستيشن فيتا. وسوف تشمل هذه النسخة جميع المحتويات الإضافية (DLC) التي تمت إصدارها مسبقاً.

منعها في الإمارات والكويت[عدل]

تم منعها رسمياً من قبل الجهات المختصة في الإمارات والكويت بسبب العنوان الغير لائق. بالرغم من أن الشركة الناشرة للعبة قد غيرت الإسم واستبدلت كلمة Gods بـ Mighty كي لا تخالف قوانين المنطقة إلا أن ذلك لم يكن كافياً. من بعد أسبوعين من إقاف التوزيع، تم اصدار اللعبة في الإمارات العربية المتحدة.

مصادر[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

Gamepad.svg هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.