اتصال بين الثقافات

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-copyedit.svg هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى. (مايو 2014)
Wiki letter w.svg هذه المقالة يتيمة إذ لا تصل إليها مقالة أخرى. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها. (نوفمبر_2013)

تتعرض المجتمعات المعاصرة لمشكلات اتصالات تنجم عن سوء التفاهم الثقافي والتباين الثقافي. وتحاول التدريبات بين الثقافات حل مثل تلك المشكلات من خلال تطوير إستراتيجيات تهدف إلى تدريب الموظفين والأفراد للعمل في دول أخرى، من خلال التعامل مع الهجرة أو إنجاز المشروعات في فرق العمل متعددة الجنسيات.

ومن أمثلة إستراتيجية الاتصالات بين الثقافات "أسلوب التباين الأمريكي"،[1] والذي تم تطويره من خلال مكتب أبحاث الموارد البشرية (HumRRO) وكاجيتان ديميلو.

انظر أيضًا[عدل]

  • التقييم التنظيمي للكفاءة الثقافية-360 (COA360)
  • العمل والسفر في الولايات المتحدة الأمريكية

المراجع[عدل]

  1. ^ DeMello, Cajetan, "Acting the Culture Contrast" page 59-68. Intercultural Sourcebook: Cross-Cultural Training Methods Vol. 1, Sandra M. Fowler (Editor). Yarmouth, Maine: Intercultural Press, Inc. 1995
Anonymous globe of flags 1.svg هذه بذرة مقالة عن موضوع ثقافي تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.