البيت المسكون 2 (مسرحية)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
البيت المسكون 2
النوع رعب كوميدي
نص عبد العزيز المسلم
اخراج عبد العزيز المسلم
مدة العرض 4 ساعات تقريبا
بطولة غانم الصالح وعبد العزيز المسلم وانتصار الشراح
عرضت في الكويت 2001 و2003 والبحرين 2002
الإنتاج
المنتج مسرح السلام
تاريخ الإنتاج 2002

مسرحية البيت المسكون 2 من تأليف وإخراج:عبد العزيز المسلم ـ تصميم الاستعراض: علي الفرحان وهي تكمله للجزء الأول منها الذي قدم سنة96، وعرضت لمدة عامين بالكويت والبحرين 2001\2002و إسبوعين مع بداية عام 2003 بالكوي، حققت نجاح كبير جداً بسبب النص القوي ووجود فنان عمالقة امثال غانم الصالح، أنتصار الشراح، عبد العزيز المسلم.

الأحداث[عدل]

يدور صراع بين زوج وزوجته حول ملكية بيت يبدو فيه اشباح. هل هي أشباح حقيقية وهل لدينا بيوت مسكونة؟؟!! أحداث شيقة ومواقف كوميدية تشاهدونها من خلال هذا العمل المسرحي الكبير. لاقت هذه المسرحية اعجاب الجمهور والنقاد عندما عرضت على خشبة المسرح. وحصدت أربع جوائز تقديرية من دولة الكويت لأفضل ممثل للفنان عبد العزيز المسلم، أفضل إخراج مسرحي ،أفضل ديكور وأفضل تقنيات وخدع مسرحية.

بطولة[عدل]

غانم الصالح وعبد العزيز المسلم وانتصار الشراح، مع عماد العكاري وسعيد الملا وعلي الفرحان.

حقائق[عدل]

خامس مسرحية رعب وهي رائعه تضم الخدع المميزة والمؤثرات العالية الجودة واستخدم فيها ديكور ثلاثي الأبعاد. تغيرات : بعدما عرضت بالكويت لمدة موسم وفي البحرين في بداية الموسم الثاني سنة 2002 عاود عرضها في بداية سنة 2003 في الكويت لمدة اسبوعين فقط تقريبا وهنا اعتذر عماد العكاري واخذ دوره عبد الرحمن العقل والعرض المصور كان بوجود عماد العكاري. .

روابط لها علاقة[عدل]


سبقه
سوق شرق
أعمال مسرح السلام
2001 و2002
تبعه
الرجل الذئب



P culture.png هذه بذرة مقالة عن المسرح تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.