التاريخ المحلي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

التاريخ المحلي هو دراسة التاريخ في سياق محلي جغرافيا وأنها غالباً ما تركز على المجتمع المحلي. وهو يتضمن الجوانب الاجتماعية والثقافية للتاريخ. لوحات تاريخية أحد أشكال وثائق أحداث الهامة في الماضي والروايات الشفوية آخر. غالباً ما يتم توثيق التاريخ المحلي بالمجتمعات التاريخية المحلية أو المجموعات التي تشكل للحفاظ على أحد المباني تاريخية محلية أو غيرها من المواقع التاريخية. يتم تصنيف العديد من الأعمال للتاريخ المحلي المؤرخون الهواة وتعمل بشكل مستقل أو أمناء المحفوظات المعينين من قبل مؤسسات مختلفة. جانبا هاما من التاريخ المحلي هو النشر وفهرسة الوثائق المحفوظة في سجلات المحلية أو الوطنية التي تتصل بمجالات معينة.

جغرافيا السياقات[عدل]

التاريخ المحلي تميل إلى أن تكون أقل موثقة من الأنواع الأخرى، مع عدد أقل من الكتب والتحف الفنية أكثر من بلد أو قارة. تسجل العديد من تاريخها المحلي كحكايات الشفوي أو قصص ولذلك أكثر عرضه من أكثر المشكلات المعروفة جيدا. غالباً ما يتم جمع التحف التاريخ المحلي في متاحف التاريخ المحلي، الذي قد يضم في منزل تاريخي أو غيرها بناء. المواقع التاريخية الفردية طبيعته المحلية، وأن كانوا قد تكون لها أهمية التاريخ الوطني أو العالمي، وكذلك. لكن الكثيرون ليتل التاريخية عموما تؤثر ولكن تضيف عمقاً للمنطقة المحلية.

المملكة المتحدة[عدل]

الرابطة البريطانية "التاريخ المحلي" في المملكة المتحدة تشجع وتساعد في دراسة التاريخ المحلي كالمشرفين الأكاديميين، أحد أنشطة ترفيهية بالأفراد والجماعات على حد سواء. المقاطعات الأكثر تاريخية في إنكلترا قد سجل المجتمعات والمجتمعات الأثرية والتاريخية التي تنسق عمل المؤرخين وغيرهم من الباحثين المعنيين بهذا المجال.

التاريخ المحلي في المملكة المتحدة تستغرق وقتاً طويلاً لكي تقبل كالمشرفين الأكاديميين. في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، اعتبر على نطاق واسع السعي قديمة ، يناسب بارسونز البلد. تاريخ فيكتوريا مقاطعات إنجلترا المشروع بدأت في عام 1899 تكريما الملكة فيكتوريا بهدف خلق تاريخ موسوعي من كل مقاطعة من المقاطعات التاريخية لانكلترا. يتم تنسيق المشروع معهد البحوث التاريخية في جامعة لندن. وكان الأول وظيفة الأكاديمية ذات الصلة بالتاريخ المحلي في جامعة القراءة الذي عين زميلا باحثا في التاريخ المحلي في عام 1908. هناك إدارة للتاريخ المحلي (ولكن بدون أستاذ) في جامعة ليشستر من عام 1947. وكان فينبيرج HPR أستاذ الأول لتاريخ اللغة الإنجليزية المحلية. أنه عين ليسستر في عام 1964.[1] التاريخ المحلي ما زال ينبغي إهمالها كمقرر دراسي داخل الجامعات. كثيرا ما توجد المؤرخون المحليون الأكاديمية داخل إدارة عامة أكثر من التاريخ أو في التعليم المستمر.

التاريخ المحلي ونادراً ما تدرس كمادة منفصلة في المدارس البريطانية. في عام 1908، قد حث منشور مجلس تعليم أن المدارس يجب أن تولي اهتماما "لتاريخ مدينة ومقاطعة" في التي كانت تقع.[2] في عام 1952، اقترح وزارة التربية والتعليم المدارس ينبغي استخدام المواد المحلية لتوضيح المواضيع الوطنية.[3] ضمن المناهج الدراسية الوطنية الحالية، ومن المتوقع التلاميذ على المستوى 4 "إظهار معرفتهم وفهمهم للتاريخ المحلي والوطني والدولي".[4]'

الولايات المتحدة الأمريكية[عدل]

في الولايات المتحدة الأمريكية، والتاريخ المحلي يتركز عادة على أي تاريخ المكان والناس من خاصة القرية أو البلدة. وسيضم العديد من القرى والبلدات تاريخ مقاطعة أو محافظة واحدة. غالباً ما تنقسم سجلات المكتبة بتاريخ الدولة، ثم مقاطعة البلدات/المحلية. ويقدم أمريكا المحلية تاريخ الشبكة (ألن) في الولايات المتحدة الأمريكية تركيز للوصول إلى موارد الأنساب وتاريخية مستقلة.

في الولايات المتحدة، يتم تحديد مواقع تاريخية 79,000 كإدخالات القوائم المتعلقة السجل الوطني للأماكن التاريخية. غالباً ما تكون البلديات المحلية والدولة التسميات معلما إضافيا لتغطية مواقع ذات أهمية محلية بحتة أكثر.

وبالإضافة إلى ذلك، الإقليمية والدولة العديد من المجتمعات التاريخية الاحتفاظ بمحفوظات الإقليمي وتسعى بنشاط إلى مجموعات التاريخية في عداد المفقودين.

روسيا والجمهوريات الاشتراكية السوفياتية[عدل]

في الاتحاد السوفياتي وروسيا ودول الاتحاد السوفياتي السابق المعروف باسم كراييفيديني التاريخ المحلي وتدريسها في المدارس الابتدائية. وهناك أيضا متاحف التاريخ المحلي المعروف باسم موزيي كراييفيدتشيسكي.

يستخدم النوع الفني[عدل]

الرواية الاسكتلندية، مذكراته الخاصة واعترافات من "الإثم مبررة" (1824) جيمس هوغ، دراسة مظلمة لعلم النفس الجنائي والتعصب الديني، يتشكل أساسا من جميع النواحي كمنشور تاريخ محلي من النوع الشائع في اسكتلندا في العمر في هوغ.

انظر أيضا[عدل]

  • التاريخ المحلي الإنجليزية
  • تاريخ الأسرة
  • الحفاظ على تاريخية
  • ميكروهيستوري
  • دراسة مكان واحد

وتلاحظ[عدل]

  1. ^ Finberg، HPR؛ Skipp، VHT (1967). Local History: Objective and Pursuit. David & Charles. صفحات 46–70. 
  2. ^ Finberg، HPR؛ Skipp، VHT (1967). Local History: Objective and Pursuit. David & Charles. صفحة 25. 
  3. ^ Finberg، HPR؛ Skipp، VHT (1967). Local History: Objective and Pursuit. David & Charles. صفحة 103. 
  4. ^ National Curriculum - level descriptions

وصلات خارجية[عدل]