الجمعية الدولية للتكنولوجيا في التعليم

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث


"الجمعية الدولية" للتكنولوجيا في التعليم (إيست) هي منظمة غير ربحية مهنية التي تضم في عضويتها زعماء العالم والقادة المحتملين في تكنولوجيا التعليم. أنه مكرس لتوفير القيادة والخدمة لتحسين التدريس والتعلم من خلال الاستخدام الفعال للتكنولوجيا في ك-12 التعليم والمعلمين النهوض بالتعليم.

والغرض[عدل]

المنزل لمعايير تكنولوجيا التعليم الوطنية (نيو جيرسي)، وحالة "البحوث التطبيقية" في مجال "تكنولوجيا التعليم" (علامة الإقحام)، وتلبية حوسبة التعليم الوطنية (نيك)، ISTE مهمتها من خلال توليد المعرفة والتطوير المهني، والدعوة. كما يمثل ISTE أعضائها ووسائل الإعلام فيما يتعلق بالقضايا التربوية من النطاق الوطني عن طريق ISTE DC. ISTE يدعم شبكة عالمية من الشركات والمجموعات ذات المصالح الخاصة (SIGs).

وقدمت القيادة في توفير المعايير ISTE للمديرين والمعلمين والطلاب لأكثر من 10 سنوات. ISTE صدر شبكات • S "مؤتمر تحديث" في 2007، نيك في أتلانتا، الجمعية العامة. تحديث هذه المعايير إطارا لمعايير التكنولوجيا للطلاب. وقد تم تحديث شبكات • تي] وأطلقت عام 2008 نيك في سان أنطونيو بولاية تكساس. شبكات • A (المسؤولين) لعملية التحديث.

ISTE أيضا لها فروع في جميع أنحاء عالم الدولة المحلية والإقليمية والوطنية.

المنشورات وغيرها من الموارد[عدل]

بالإضافة إلى "الوطنية التعليمية تكنولوجيا معايير المنشور" (شبكات)، نشرت مجلة ISTE "تعلم ويؤدي"، ومجموعة متنوعة من الكتب والمواد الدراسية. كما تتيح المدونة الصوتية، والتطوير المهني، واشترت "الجزيرة" على العالم الظاهري ودعا "الحياة الثانية".

بدأت في عام 2009 ب ISTE الرسمية مدونة بقصد ربط أعضاء أكبر التكنولوجيا التعليمية للمجتمع مع بعضها البعض. آستيكوناكيدز واستخدام مجموعة متنوعة من أدوات الويب 2.0 لربط المجتمع التكنولوجيا التعليمية معا، مثل استضافة بيانات Google تخضع للتحرير التي تسمح للمستخدمين بإضافة أنفسهم ك "نداء الأسماء ومعالجة قائمة url رموز الشخصية الخاصة بهم. يوم 13 فبراير 2009 آستيكوناكيدز مفتوحة بشكل دائم في مدونة التكنولوجيا التعليمية المجتمع ككل بدعوة أي شخص لإنشاء بلوق وظيفة من بلدانهم للنشر التحديثات البرمجية متوفرة من خلال قطعة شملت يمكن-http://www.isteconnects.org/widget/] يتم تحديث باستمرار عندما يتم نشر وظائف مدونة جديدة أو عندما يرسل سقسق آستيكوناكيدز. يمكن اتباعها آستيكوناكيدز على تويتر @ آستيكوناكيدز ويمكن الاطلاع على أحدث البحوث

الشراكات[عدل]

الجمعية الدولية للتكنولوجيا في التعليم تتعاون أيضا مع برنامج التعليم Glogster إيدو. Glogster إيدو هو منصة الويب 2.0، الذي يمكن المستخدمين من إنشاء ملصقات الظاهري وتحميل مع كليب الموسيقى والأصوات، الصور، النص، المرفقات البيانات، تأثيرات خاصة، الرسوم المتحركة والروابط.

مراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]