هذه المقالة بحاجة إلى تهذيب بإعادة كتابتها بالكامل أو إعادة كتابة أجزاء منها

الحرس الوطني السويدي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Symbol recycling vote.svg هذه المقالة بحاجة إلى تهذيب بإعادة كتابتها بالكامل أو إعادة كتابة أجزاء منها. وسم هذا القالب منذ: سبتمبر 2011


شعار الحرس الملكي السويدي

الحرس الملكي السويدي هو جزء من القوات المسلحة السويدية. قوة الحرس الرئيسية تتكون من وحدات الدفاع المحلية تحت قيادة القوات المسلحة، فضلا عن 23 منظمات وطنية مساعدة الدفاع.

التاريخ[عدل]

أقر إنشاء الحرس الرئيسية في القانون من قبل البرلمان يوم 29 مايو عام 1940، بعد بداية الحرب العالمية الثانية، ومع ذلك، قد تم بالفعل تشكيل وحدات من الجيش قبل ذلك. وكانت وحدات حرس المنزل مجموعات من الرجال الثمانية إلى 15 وعادة ما كانت لتكون بمثابة وحدات الدفاع في حالة الحرب، وتقع في المدن والمصانع في كل من القطاعين الخاص والمملوكة للدولة، في جميع أنحاء السويد. أعضاء هذه الوحدات الصغيرة تتألف عادة من الرجال العسكريين السابقين الذين كانوا المهنية مجهزة ببنادق ورشاشات وذخائر، والطب، والزي الرسمي، وكان خيار شراء مواد إضافية مثل الزلاجات، والسترات والأحذية يسيرون. مجموعة إضافية، ودعا أعضاء السلك وتا (خدمة المرأة الدفاع الطوعية)، وساعد مع المهام الإضافية التي الوحدة الرئيسية لم تتمكن من أداء أنفسهم. ساعد السلك وتا توفير وحدة الوطن مع بنود إضافية مثل الجوارب والقفازات والأوشحة وكذلك القيام بجميع الأعمال الإدارية أن الوحدة لا يمكنها القيام بها بنفسها. في حالة الحرب، وفي حال الحرس الرئيسية لم يتمكن من الاستفادة من المستشفيات المحلية، وأعد الصليب الأحمر السويدي لإقامة محطات للإسعافات الأولية لاستخدامها.

التنظيم الحالي[عدل]

ويتم تنظيم الحرس الرئيسية في الكتائب، الذي يغطي أجزاء من المحافظة. ثم يتم تنظيم هذه الكتائب في الشركات، وعادة واحدة لكل بلدية. والمهمة الرئيسية للكتائب هو لحراسة المنشآت الحيوية المدنية والعسكرية في جميع أنحاء البلاد.

كما ترفق كل كتيبة واحدة على الأقل "الشركة الاستجابة السريعة" (Insatskompani). عادة ما تكون مزودة بمحركات هذه الشركات وتكون جاهزة للتعبئة أكثر من غيرها في كثير من الأحيان وحدات الحرس الرئيسية. وحدات الرد السريع والمزيد من المهام القتالية بالمقارنة مع بقية الحرس الرئيسية، بما في ذلك رسوم الحراسة. بعض الكتائب التي تقع بالقرب من الساحل وأيضا الشركات البحرية قوارب مجهزة مكافحة 90.

وقد أنشئ مؤخرا كتائب قليلة "المتخصصة" لتقييم الشركات إمكانية إضافة قدرات جديدة للحرس الرئيسية. هذه هي في وقت كتابة هذا التقرير eight الاستطلاع / الشركات الاستخبارات، وهي فصيلة CBRN، النائب وحدة وحدة ومهندس.

اعتبارا من عام 2010، والحرس الرئيسية تتكون من 22000 جندي (انخفاضا من 42000 في عام 2001) نظمت في 40 كتيبة (نزولا من 69 في عام 2001) من 300-700 فردا. في عام 2001 كانت توجد أيضا 122 فصائل الاستجابة السريعة و27 شركة للاستجابة السريعة أوامر (Insatskompaniledning) [1].

الانخفاض في عدد القوات يأتي مع زيادة متساوية في الجودة والمعدات الحديثة. في عام 2001 بلغ عدد وحدات الرد السريع نحو 5000 جندي من إجمالي 42000. بعد عام 2014 غالبية القوة، فإن 17000 من أصل 22000 جنديا يكون في وحدات الاستجابة السريعة.

طريقة التشغيل[عدل]

ويتم تدريب وحدات الحرس الرئيسية لتكون وحدات قتالية المحلي (المشاة في المقام الأول ولكن أيضا إشارة القوات). ورغم أن الدول مذهب الحالي الذي حدات الحرس الرئيسية في أي مكان يمكن أن تعمل داخل البلد، والمعرفة المحلية هي واحدة من نقاط القوة في المنظمة. يركز التدريب على مهام الحراسة والكفاءة الأسلحة.

في زمن السلم المهمة الرئيسية الحرس الرئيسي هو للمساعدة في عمليات البحث والإنقاذ، وتقديم المساعدة للمجتمع المدني في حالات الطوارئ الشديدة مثل الكوارث الطبيعية وما شابه ذلك.

التدريب[عدل]

تعاقديا يجب أن عضوا من الحرس القطار الرئيسية 8 أيام (20 ساعة قبل عام 2010) في السنة (4 أيام للجنود 5000 في دعم وحدات الرد السريع غير) ولكن على الرغم من أن الشرط الوقت يتفاوت وفقا للدور. ومن الشروط الأساسية للانضمام إلى الحرس الرئيسية هو أن يكون تلقى ما لا يقل عن 85 يوما من التدريب العسكري الأساسي. ويختلف مستوى التدريب على نطاق واسع، من التدريب العسكري الأساسي في مدرسة الحارس.

يتركز التدريب حول اثنين من المناورات كتيبة 4 أيام طويلة في السنة للوحدات الاستجابة السريعة واحد 4 أيام ممارسة للوحدات الدعم. هذه المناورات هي إلزامية لجميع الموظفين. وبصرف النظر عن التدريب الإلزامي، وشركات تنظيم تدريبات خاصة بهم، وغالبا ما تصل إلى التدريبات في مطلع الاسبوع لمدة 10 سنة. معظم الجنود لا وقت أكثر بكثير من كل عام يوم 8 أو 4 إلزامية.

معدات[عدل]

Ak4B (H&K G3)

في مجال التسلح القياسية هي بنادق أك معركة مع مشاهد 4 نقطة حمراء، وأحيانا مع مشاهد X4 البصرية لفرقة القناصة—أو أكثر إلا نادرا مع قاذفة قنابل M203—FN MAG (KSP 58) رشاشات وبنادق كارل غوستاف عديمة الارتداد (GRG m/48) وAT4 (Pskott m/86) خفيفة مضادة للدبابات. وتصدر أيضا بنادق قنص باريس سان جيرمان 90 إلى القناصة المعينة وتصدر بعض العاملين مع غلوك 17 (المسدس 88) مسدسات. وتشمل المعدات الأخرى ألغام مضادة للدبابات وفجروا يدويا الألغام الأرضية المضادة للأفراد والمتفجرات ومعدات الإشارات. وقد صدرت بعض ليلة الجيل الأول والثاني من صنع معدات الرؤية الروسية، ولكنها تستخدم إلا قنابل مضيئة. إشارات على مستوى المعدات وتشمل فصيلة AN/PRC-25 (Ra145)، AN/PRC-77 (Ra146) وراديو Ra180 ظهره.

كما تستخدم الكلاب ونظم الاستشعار، وعادة اثنين عن كل فصيل. وتصدر هذه الحيوانات وتدريبهم من قبل واحدة من منظمات وطنية للدفاع مساعدة.

وقد تم حتى الآن وحدات الرد السريع مجهزة C303 المركبات عبر البلاد وفولفو Bandvagn 206 ناقلات مجنزرة. الجيش تجربته حاليا بدائل ممكنة.

الصفحة الرئيسية الحرس الكاديت[عدل]

الحرس الرئيسية الكاديت (hemvärnsungdomar) هي التي تتكون من قسم الشباب والشابات الذين تتراوح أعمارهم بين 15-20 الفتيان، وظفت عادة في سن 15-16. الكاديت تلقي التدريب العسكري الذي يتضمن بناء قاعدة، L - ABCDE الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي، والاتصالات، والتدريب البدني والتزلج، والدراسات الدفاعية والأسلحة النارية التدريب الأساسي (مع 0.22 بندقية طويلة حتى سن 16 وB AK4 مع نقطة حمراء البصر من العمر 17) وابتداء من سن 17 وحتى أيضا تسيير دوريات والتدريب على القيادة (مجموعة وفصيلة). في 18، يسمح للكاديت للخضوع لتدريب المعركة. على الرغم من هذا لم يتم رسميا دعوا الجنود.

على الرغم من عدم وجود نظام تصنيف للطلاب، وتدريب يتكون من كتل 1 - 4 سنوات طويلة اسمه الأساسية للدورة ودورة استمرار والقيادة المستوى دورة القيادة (1) ودورة المستوى 2 (Grundkurs، GK؛ Fortsättningskurs، FK؛ Ledarskapskurs 1، LK1؛ وتسمى أحيانا Ledarskapskurs 2، LK2. LK1 وLK2 المسار العملي، PK، وInstruktörskurs، مما يعني ايك المسار العملي ومدرب الدورة). بعد 4 سنوات في كاديت، تلقت العمر 19-20 سنة أي ما يعادل التدريب العسكري إلى 85 يوما من التدريب العسكري الأساسي، بالإضافة إلى التدريب الأساسي للقائد.

عادة، وتدريب الكاديت يوم واحد أو مساء كل ليلة كل أسبوع أو أخرى، مع عطلة نهاية الأسبوع 10-12 سنويا تنفق في هذا المجال. الحرس الكاديت الرئيسية هي "وحدة" الذين يقضون معظم وقتهم خارج على الميدان في الحرس الرئيسية كلها. خلال التدريب الذي يرتدي نفس النوع من الزي والمعدات والقوات النظامية، على الرغم من أنها قد تختلف بين أبواب الميزانية بالاعتماد على الموارد المحلية و. من عام 2008، وكاديت لا يقل عن 18 سنة من العمر الذي أكمل ما لا يقل عن 3 كتل الأولى من التدريب هو موضع ترحيب لتأخذ مسارا لتكرار وتحسين المهارات المكتسبة من أجل خدمة في الحرس الرئيسية العادية في سن ال 20. هذه هي قيمة جدا للعديد منهم، منذ عديدة لن تكون هناك حاجة منهم في قوة الجيش والبحرية أو الجوية لكنها لا تزال حريصة على أداء الخدمة العسكرية.

منظمات العقد[عدل]

  • الحرس الرئيسية يشمل أيضا الموظفين من ثماني منظمات طوعية، ما يسمى بالمنظمات التعاقدية :-
  • Frivilliga Flygkåren (FFK) -- التبرعات فيلق طيران—الاستطلاع والنقل
  • Frivilliga motorcykelklubben (FMCK) -- متطوعو نادي الدراجات النارية—مساعدي والاستطلاع
  • Frivilliga radioorganisationen (FRO) -- اذاعة منظمة الطوعية—الإذاعة والاتصال الهاتفي
  • Svenska Brukshundsklubben (SBK) -- السويدية جمعية العمل الكلب—كلاب الخدمة، والزحف، والبحث
  • Sveriges Bilkårers Riksförbund (SBR) -- السويد رابطة السائقين—النقل والسائقين
  • Riksförbundet Sveriges lottakårer (SLK) -- الرابطة الوطنية لوتا السلك السويد (SLK) -- حبل الموظفين والإجراءات
  • Svenska رودا Korset (SRK) -- الصليب الأحمر السويدي—الصفحة الرئيسية الحرس مسعف
  • Sjövärnskåren (SVK) -- سرب قوارب—النقل والمياه في الدفاع عن أرخبيل

انظر أيضا[عدل]

مراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]