السياحة في التشيك

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
جسر تشارلز في براغ

الجمهورية التشيكية، وبخاصة براغ العاصمة، أصبحت واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في أوروبا. أخرى على درجة عالية من الوجهات تشمل زيارة قلعة Karlštejn، هورا بالكثير من الجاه، كروملوف كروملوف، ويدنيس.

مناطق الجذب السياحي[عدل]

سهرات[عدل]

براغ يجذب كميات كبيرة من الأجانب (معظمهم من ألمانيا، روسيا، بولندا، الولايات المتحدة، إسرائيل والمملكة المتحدة)[1]السياح بسبب انخفاض التكاليف المرتبطة الحياة الليلية. عدد كبير من الحانات والنوادي، وتقع قريبة من بعضها البعض في كثير من الأحيان في وقت متأخر وفتح، بمثابة حوافز إضافية للسياح من أوروبا.

المشي لمسافات طويلة والتزلج[عدل]

العروض الريف التشيكي المناطق المحمية مثل الجنة البوهيمي (تشيسكي راج)، البوهيمي كارست (تشيسكي KRAS) والحديقة الوطنية سومافا. ملامح الريف القلاع، الكهوف وغيرها من المعالم. في جنوب بوهيميا، وسومافا جبال تحتوي على العديد من المشي لمسافات طويلة وإمكانيات التزلج عبر البلاد. المحمية الطبيعية Rejvíz هي وجهة شعبية في Jeseníky جبال.

وتقع منتجعات التزلج من شمال شرق شمال جمهورية التشيك إلى الغرب. أكثر المنتجعات شهرة وشعبية تقع في Krkonoše جبال. Krkonoše يشمل مركز سياحي من Harrachov.

الكروم[عدل]

مورافيا تشتهر النبيذ.

حركة المرور[عدل]

يتم تقديم براغ حسب روزين الدولي. للسفر داخل جمهورية التشيك ومن الشائع استخدام إينترستي-القطارات أو برا حافلة ES. الطرق في حالة جيدة وتشمل شبكة الطرق السريعة. هناك بنية تحتية جيدة السياحة في كل مدينة كبيرة والمنتجعات السياحية الأكثر.

المراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

Flag of the Czech Republic.svg هذه بذرة مقالة عن جمهورية التشيك تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.