الفيرتوولز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث


هو برنامج لإنشاء تطبيقات 3D في الوقت الحقيقي. تم إنشاء Virtools في عام 1999 كأداة من تطورات الشركة مسمى تأسست في عام 1993 من قبل برتراند دي لا شابيل وبرتراند Duplat والتي حصل عليها Systèmes داسو في عام 2005. انها تسمح لك لإنشاء تطبيقات للويب وتطبيقات لبيئات كبيرة غامرة كما قبو، مركز الواقع أو حتى للالجيود.

Virtools عبارة عن مساحة لتطوير الوقت الحقيقي، وليس على الإطلاق 3D صانع التماثيل.

وتستورد ملفات 3D والنماذج والبرمجيات في السوق التجاري الرئيسي (3D ستوديو ماكس، مايا، الخفيفه، CAD، CATIA مع 3DXML ...). ويضيف الحياة والسلوك من هذه البيئات 3D.

Virtools يجعل مخطط برامج التنمية، ودعا "الخطط". لم يعد هناك أي سؤال عن طريق كتابة التعليمات البرمجية ولكن ربط "اللبنات" (BB) لهم لخلق السلوكيات. هذا النوع من التنمية لا يمكن أن تكون موجودة في بيانات الصرفة البرمجيات، ماكس / MSP أو EyesWeb.

على سبيل المثال، إلى الشروع في العمل عند الضغط على مفتاح، يجب عليك حرك BB 'حدث مفتاح' واختيار المفتاح. الضغط على الزر الذي ينشط يبلغ حجم انتاجها من BB، عندما أطلق سراحه، كما أنه ينشط إنتاج آخر.

بل هو وسيلة بسيطة نسبيا لفهم من قبل غير المطورين وأكثر كفاءة للقيام بمهام قيادة (الاستيفاء، والتناوب، والحركة، وعرض الرسوم المتحركة) بساطة البرمجة بسرعة يعطي وسيلة لعدم الدقة في سبيل المثال في العمليات الحسابية وزوايا دوران، والوضوح في المشاريع الكبيرة حيث تختلط الكابلات وتتشابك في غابة بدون اسم.

وقد Virtools طويلة حلا المرجعية، وخاصة بالنسبة للتطبيقات الواقع الافتراضي والمحاكاة. في نطاق السعر (عالي) يقصد هذا التطبيق إلى الصناعات الكبيرة والمختبرات البحثية وليس للمشروعات الصغيرة التي تقوم على شبكة الإنترنت.

Wiki letter w.svg هذه بذرة تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.