اللاعب خالد الغامدي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (أغسطس_2012)
بحاجة لمصدر المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.(أغسطس_2012)

خالد الغامدي

هو خالد الغامدي من مواليد 1988 7 يونيو 

الوزن: 60 كيلوغرام الطول: 165 سم النادي الحالي : النصر السعودي

الجهة  :وسط , ظهير أيمن

ـ بداياته الكروية وعملية التحاقه بفريق القادسية الكروي. كانت بداياته الكروية عن طريق فرق الحواري بمدينة الجبيل الصناعية ثم انتقل إلى حواري مدينة الخبر بتشجيع من محمد سليمان علي, ووالده ووالدته وأخوه إسماعيل ذهب لنادي القادسية وأيضا برغبة شخصي منه وتدرب مع الفريق الأول لكرة القدم والذي يشرف عليه المدرب البلغاري (ديمتروف) وخضع لتجربة ميدانية لم تطل كثيرا حيث طلب بعدها المدرب من إدارة النادي سرعة تسجيلي للاستفادة من خدماته بعد أن أعجب بمستواه الشيء الذي جعله يمثل الفريق كلاعب أساسي وهذا يعود لتوجيهات المدرب القدير (ديمتروف) الذي يعتبر من أفضل المدربين له وابد أن يواصل إشرافه على تدريبات الفريق لعدة سنوات مقبلة بالإضافة إلى زملائه لاعبي الفريق الذين اسـتفاد منهــم الشــيء الكثيــر خاصـــة لاعبي الخبرة. الجدير بالذكر أن اللاعب خالد الغامدي والذي يلعب بمركز الظهير الأيمن يعد من ابرز لاعبي الشركات في دورات الحواري وحقق مؤخرا أفضل لاعب في بطولة الغرفة الشرقية الرمضانية. واسرع لاعب بالدوري السعودي ينظم للمنتخب.