المحقق كونان: 15 دقيقة من الصمت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
المحقق كونان: 15 دقيقة من الصمت
名探偵コナン 沈黙の15分 (باليابانية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
95 دقيقة
اللغة الأصلية
يابانية
مأخوذ عن
البلد
موقع الويب
conan-movie.jp (اليابانية) عدل القيمة على Wikidata
الطاقم
المخرج
Yasuichiro Yamamoto, Kobun Shizuno
الكاتب
كازاناري كوتشي
السيناريو
الأصوات
التصوير
الموسيقى
كاتسوو أونو
التركيب
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
المنتجون
التوزيع
نسق التوزيع
التسلسل
السلسلة

المحقق كونان: 15 دقيقة من الصمت (بالإنجليزية: Detective Conan: Quarter of Silence)‏ (باليابانية: 名探偵コナン 沈黙の15分، بالروماجي: Meitantei Konan: Chinmoku no Kwōtā) هو الفيلم الخامس عشر من سلسلة أفلام المحقق كونان.[1][2][3] تم عرضه في 16 أبريل 2011 في السينما اليابانية.

قصة الفيلم[عدل]

كونان وران وفرقة المتحرين الصغار وآخرون يذهبون إلى مملكة الثلوج وفي بداية الأمر يتلقى محافظ طوكيو رسالة تهديد غامضة وفي نفس اليوم ستنفجر قنبلة في مترو الأنفاق الذي افتتح حديثا؛ ولكن كونان يستطيع أن ينقذ الجميع دون وقوع أي قتيل من انفجار النفق فتشتد الصراعات وتلتهب الأحداث، ويذهب للقرية التي يشتبه أن يكون فيها الفاعل ثم يبدأ بالبحث وتدور الأحداث إلى أن يكتشف الفاعل ثم يحاول الهرب منه بعدما وصل إلى اصدقائه الذين كانوا مستهدفين من قبل هذا الفاعل.

ويكون كونان قد عرف أن المجرم يزرع القنابل على السد ثم يحاول أن ينقذ القرية بسبب انهيار السد وخروج الماء من وراء ذلك السد فيصنع انهيارا ثلجيا لإنقاذ القرية وإيقاف المياه القادمة من السد ثم ينجح كونان في فعل ذلك ولكنه قد وقع داخل الانهيار الثلجي ثم يحاول الجميع أن ينقذوه بشتى الطرق ولكن قبل انتهاء مدة الخمسة عشر دقيقة يتمكن من إطلاق الكرة من حزامه ليرشد الجميع عن مكانه.

روابط خارجية[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ [ja:最新作『名探偵コナン 沈黙の15分(クォーター)』公式サイトオープン] (باليابانية). Conan-movie.jp https://www.webcitation.org/5vY98upUe?url=http://www.conan-movie.jp/news.html. Archived from the original on 2011-01-07. Retrieved 2011-01-07. {{استشهاد ويب}}: |trans-title= بحاجة لـ |title= أو |script-title= (help) and |مسار أرشيف= بحاجة لعنوان (help)
  2. ^ "Box Office Mojo". مؤرشف من الأصل في 2016-03-05. اطلع عليه بتاريخ 2008-05-13.
  3. ^ "映画『名探偵コナン 沈黙の15分(クォーター)』 News" [Movie: Detective Conan Quarter of Silence News] (باليابانية). Conan-movie.jp. Archived from the original on 2011-03-05. Retrieved 2011-03-05.