ذا اكسبندابلز 2

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من المرتزقة 2)
ذا اكسبندابلز 2
The Expendables 2 (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
الشعار
معلومات عامة
الصنف الفني
المواضيع
تاريخ الصدور
مدة العرض
اللغة الأصلية
البلد
مواقع التصوير
موقع الويب
الطاقم
المخرج
الكاتب
ديف كولهام (قصة وسيناريو)
سيلفستر ستالون (سيناريو)
السيناريو
البطولة
التصوير
الموسيقى
التركيب
تود ي. ميلير
صناعة سينمائية
الشركات المنتجة
المنتج
افي ليرنر
داني ليرنر
ليس ويلدون
كيفين كينج تمبلتون
التوزيع
نسق التوزيع
الميزانية
الإيرادات
التسلسل
السلسلة
رقم 2 في سلسلة:
The Expendables (en) ترجم
ذا إكسبندابلز
المرتزقة 3عدل القيمة على Wikidata

ذا اكسبندابلز 2 (بالإنجليزية: The Expendables 2)‏ هو فيلم حركة (أكشن) أمريكي 2012 من إخراج سايمون ويست وكتابة ريتشارد ينك وسيلفستر ستالون. الفيلم هو جزء ثاني لفيلم ذا إكسبندابلز 2010. تم تصوير الفيلم في عدة أماكن من ضمنها هونغ كونغ وبلغاريا ونيو أورلينز، تسببت مشاهد الحركة في بلغاريا في مقتل رجل مخاطر وأحداث أضرار بالبيئة. اعتبره النقاد تطوراً عن سابقه (لزيادة مشاهد الفكاهة والحركة)، لكن القصة والسيناريو تلقى مراجعات سلبية. تم الإعلان عن جزء ثالث بعنوان ذا اكسبندابلز 3 يبدأ إنتاجه بحلول نوفمبر، 2012.

القصة[عدل]

يقوم السيد تشيرتش (بالإنجليزية: Church)‏ بارسال بارني روز وفريقه إلى منطقة في الاتحاد السوفيتي السابق لاسترجاع شيء كان على متن طائرة قد تحطمت ولا يخبره عن ماهميتها. ويرسل معه امرأة تدعى ماغي للتأكد من حصوله عليه. يحصل الفريق على الشيء لكن بعض الرجال يأخذون أحد رفاق بارني كرهينة ويخبره قائد الرجال بالين بأن عليهم اعطائه ما حصلوا عليه وإلا سيقتل الرهينة، يسلم بارني الشيء لهم ولكنهم يقتلون الرهينة بيلي مع ذلك. ماغي تخبر بارني بأن ذلك الشيء يحتوي على خريطة تدل على منجم تخزين بلوتونيوم روسي. يقرر بارني تتبع ذلك الرجل ورفاقه والقضاء عليهم.

يصلون إلى مكان ما ويخيط بهم رجال بالين لكن ينقذهم بوكر الذي يحب العمل لوحدة والذي يسمونه بالذئب الوحيد ويدلهم على قرية يكرهون بالين، يصلون إلى قرية ليس بها الا النساء جيث أخذ بالين الرجال للعمل في منجم البلوتونيوم ويتساعدون للقضائ على رجال بالين الذين أتوا لاخذ بقية الأطفال

الشخصيات[عدل]

تصوير سريالي of the film's stars
يضم الفيلم طاقم من نجوم الأكشن، منهم (من اليسار إلى اليمين) سيلفستر ستالون، جيسون ستاتوم، جيت لي، دولف لندجرين، تشاك نوريس، جين كلود فان دام، بروس ويليس، أرنولد شوارزنيجر، تيري كروز.

الموسيقى[عدل]

اشرف على موسيقى الفيلم برايان تايلر

مراجع[عدل]

  1. ^ وصلة مرجع: http://www.nytimes.com/2014/01/24/movies/enemies-closer-stars-a-ruthless-jean-claude-van-damme.html?_r=0. الوصول: 26 مايو 2016.
  2. ^ وصلة مرجع: http://www.imdb.com/title/tt1764651/. الوصول: 26 مايو 2016.
  3. ^ وصلة مرجع: http://www.allocine.fr/film/fichefilm_gen_cfilm=186189.html. الوصول: 26 مايو 2016.
  4. ^ أ ب وصلة مرجع: https://www.siamzone.com/movie/m/6479. الوصول: 26 مايو 2016.
  5. ^ Yu Nan - Wikipedia, the free encyclopedia

وصلات خارجية[عدل]