بشرات (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بشرات
Skins.svg
شعار المسلسل

النوع في سن المراهقة الدراما
الكوميديا، الدراما
نوع الصورة بث مرئي فائق الدقة 1080i
مؤلف جيمي بريتين
بريان إلسلي
مخرج كريس كلوف
منتج منفذ بريان إلسلي
تشارلز باترسون
جورج فابر
جون غريفين
بطولة نيكولاس هولت
مايك بيلي
أبريل بيرسون
هانا موراي
ديف باتل
لاريسا ويلسون
ميتش هور
جو ديمبسي
ايمي ادواردز
الدولة علم المملكة المتحدة المملكة المتحدة
العرض
عرض على إي 4 (قناة)
العرض الأول 25 يناير 2007
العرض الأخير حتى الآن
عدد الحلقات 55
مدة الحلقة 48-44 دقيقة
وصلات خارجية
على imdb من موقع IMDb
على tv.com ملخصات موقع تي في.كوم

بشرات أو جلود, (بالإنجليزية: Skins), هو مسلسل مراهقين بريطاني والذي يتبع مجموعة من المراهقين في بريستول، جنوب غرب إنجلترا خلال عامين من الصف السادس. وحبكة القصة المثيرة للجدل تستكشف القضايا بما في ذلك الأسر والشخصيات المضطربة واضطرابات الأكل وتعاطي المخدرات، والجنس، والحمل في سن المراهقة، والأمراض العقلية والموت. تم إنشاء هذا المسلسل من قبل الأب الكاتب التلفزيوني برايان إيلسلي وابنه جيمي لكومباني بيكتشرز[1]، وعرض لول مرة على محطة إي 4 يوم 25 يناير 2007 [2].

ومن المعروف أن تظهر ليلقي بها من الجهات الفاعلة الهواة والكتاب الشباب. يتم استبدال يلقي تماما كل سلسلة اثنين، عندما ترك شكل الأحرف السادس. هناك عادة حوالي ثمانية أعضاء بطولة، على الرغم من أن الجيل الثاني وكان تسعة. معظم الجهات الفاعلة المركزية للهواة، ولكن أكثر الجهات الفاعلة المعروفة، مثل نيكولاس هولت، جاك اوكونيل وداكوتا بلو ريتشاردز وعقدت أيضا الأدوار الرئيسية. وقد بث واجهات أربعة مواسم، وكلفت ما يصل إلى السادس. وفيلم بشرات أيضا في الإنتاج، فضلا عن مسلسل بشرات الأصدار الأمريكي الذي يعرض في قناة إم تي في.

العرض معروف بتوظيف الممثلين الهواة والكتاب الشباب. يتم استبدال طاقم الممثلين تماما كل سلسلتين عندما تترك الشخصيات الصف السادس. وقد بث من المسلسل أربعة مواسم، وتم تكليف الطاقم بالعمل إلى السادس. وهناك فيلم أيضا تحت الإنتاج، فضلا عن بشرات (أمريكا الشمالية) من قبل إم تي في، والذي تقع أحداثه في بالتيمور، ميريلاند.

في 5 أغسطس 2010، كشف النقاب عن "الجيل الثالث" التي يدلي بها قناة إي فور، تليها كل منها حرفا على 12 ديسمبر 2010 عن طريق صفحة تويتر للبشرات.[3] الحلقة الخامسة من واجهات العرض سوف على 27 يناير 2011.[4]

في يناير من عام 2012، ومسلسل بشرات بدأت حاليا سلسلة دورته السادسة، والذي يتبع الجيل الثالث من المراهقين. وكان فيلم بشرات، يرتكز على شخصيات من سلسلة الأربعة الأولى، وأيضا في إنتاج وكان متوقعا الإفراج عنه في عام 2012.

طاقم الممثلين[عدل]

الجيل الأول[عدل]

بشكل جذاب، ذكي الشعبية ومتلاعب طرق غالبا ما يذهب دون أن يلاحظه أحد من قبل العديد، ويشكل حافزا لمعظم الأحداث التي وقعت في هذه السلسلة.

هو أفضل صديق توني، ولكن له شخصية العكس تماما. انه يفتقر إلى الثقة، وغير مستقر اجتماعيا ويكافح مع عمل المدرسة.

الفتاة التي لا يمكن أبدا أن تبقى غاضبة مؤدة سلوكها لفترة طويلة. ظاهريا، يبدو ميشيل الضحلة، دون جدوى، ومغرورة لكنها تعمل بجد وناضجة عاطفيا.

طاقم الممثلين في الجزء الأول والثاني

وهي فتاة الغريبة الذي تعاني من اضطراب في الأكل. كيسي لها محاولات لإخفاء بلدها صراعات مع الصحة النفسية والديها لامع في حين تجاهل لها لصالح طفلهما الجديد.

أنور كارال ولد مسلم، يأخذ انتقاء واختيار نهج الإسلام, وليس لديه مخاوف الانغماس في الجنس قبل الزواج، والكحول، والمخدرات. لديه السمات قليلا خارج الجدار، المعروف الغريب له روح سخيفة وروح الدعابة.

هي فتاة معقولة مع الموهبة للعب كلارينيت. وقد تركتها والدتها, وتعيش مع والدها الموسيقار الشهير والاخوة مغنو الراب الطموحين.

هو شاذ الجنسية علنا الطابع الذي يحب أن يرقص، وعلى عكس معظم المراهقين شاذ الجنسية في التلفزيون البريطاني، لا يزال يعتبر "واحد من اللاعبين".

هو الحيوان حزب للجماعة. لديه صعوبة الحياة المنزلية ؛ خسر شقيقه المرض في سن مبكرة، ويعتبر تتحرر طفيفة بسبب متناقضة والده وأمه غائبة.

هي الفتاة الهادئة، وهي مهذبة بعد أن تعصب. وهي مقدمة الرعاية الشباب لشيلا والدتها، الذي تعاني من مرض التصلب المتعدد.

الجيل الثاني[عدل]

الشقيقة الصغرى لتوني، وتصبح الطابعة الرائدة في الجيل الثاني. جميلة، شعبية، وزعيمة الطبيعية مثل أخيها، ولكن أيضا هادئة وبعيدة، في محاولة للحفاظ على مشاكل بلدها خفية. وهي تدرك تماما لها الرغبة والقدرة على السلوك المراوغ, ولكنها ترى التعبير عن المشاعر الخاصة بها سوف تظهر ضعف.

هي أفضل صديق لإيفي، والتي ظهرت للمرة الأولى في حلقة السلسلة الثانية. وقالت إنها بريئة من المخدرات والجنس في العالم, والتي إيفي تتمادى، ولكن هي جاهزة ومستعدة لاستكشاف ذلك.

طاقم الممثلين في الجزء الثالث والرابع

يكونوا أفضل أصدقاء منذ الطفولة، والمعروفين باسم "الفرسان الثلاثة".

فريدي مكلاير الجاري متزلج ووسيم المظهر, الذي يحب أن يدخن الحشيش، وكما أنه عاقل والمسؤول صديق أكثر من ذلك، غالبا ما يتم طرحه من قبل سلوك كوك.

جيمس كوك هو شخصية جذابة واجتماعي، ولكن عاصف وليس خائفا من السلطة. محركات معاشرة النساء له الكثير من الأحداث التي وقعت في هذه السلسلة. على النقيض من ذلك.

جونا جونز (جي جي) له مرض يجعل من الصعب احتواؤه في اجتماعيا، لكنه قد تعلم استخدام الخدع السحرية لكسب الاصدقاء. أصدقاؤه ينظرون إليه بلطف ولكن مع قدر من التسلية، وتهيج في بعض الأحيان، لكنه يعرف كوك وفريدي سوف يتخذ دائما الرعاية له. فهو أرحم من ثلاثة، وحتى الآن لا يقل عن الدنيا.

مختلفين جدا "الأخوات التوأم".

كاتي فيتش تعاني من انعدام الأمن بهدوء تفكر في نفسها شيء من المهرج وتريد أن تغتصب من مكان إيفي وملكة النحل في المجموعة. وقالت إن الجنسية المثلية تسبب مشاكل مع شقيقتها إميلي، الذي توصل إلى تفاهم مع هويتها باعتبارها مثليه.

إميلي فيتش تستخدم لكونها ظل شقيقتها، وعابسة ولكن مدركه وشاذه. انها في حالة حب مع نعومي كامبل.

عاطفية امرأة شابة، من الناحية السياسية مع وجهات النظر المثالية وفرة من الطموح. لديها أيضا صداقة جيدة مع يانوش، ويرجع ذلك لمشاكلهم، يشعرون بأنهم سيكونون ثقات جيدة لبعضهم البعض

هو مهاجر من جمهورية الكونغو ولد أفريقي، مع توقعات تستقيم من الناحية الأخلاقية والقلب حسن الطبيعة.

كارين مكلاير وهي شقيقة فريدي مكلاير, يائسة لتصبح مشهورا.

الجيل الثالث[عدل]

طاقم الممثلين في الجزء الخامس والسادس

يعتبر فرانكي فيتزجيرالد بدور الممثلة (داكوتا بلو ريتشاردز) ودخيل، بعد أن وصلت إلى عامها الأول في (بالإنجليزية: Roundview) ثلاثة أسابيع في وقت متأخر على الانتقال إلى بريستول من جامعة اكسفورد. إنها فتاة ذكية وخلاقة، ولكن كما يراها الآخرون غريبة، إلى حد كبير بسبب لها أناقتها مخنث. الويسيوس بدور (هل ميريك)، شيئا من التفاؤل، يحب كلبه وسيارته قبل كل شيء. وهو أفضل الأصدقاء مع (بالإنجليزية: Hardbeck) ريتش بدور (الكسندر أرنولد)، وهو صبي من البداية للغاية من الطبقة المتوسطة الذين انغمس في ثقافة فرعية المعادن الثقيلة.

ميني ماكغينيس بدور (فريا مافور)، أوليفيا مالون بدور (واد لويس)، غريس فيوليت (جيسيكا سولا) هي أفضل الأصدقاء. بحلول الوقت الذي يصل فرانكي، وقد أنشأت ميني صورة واعية بالفعل نفسها (بالإنجليزية: Roundview) الجديد "ملكة النحل". إلى حد ما بشكل ضار، وقالت انها محاولات لاقامة علاقات صداقة مع فرانكي كشيء من مزحة قاسية. في حين ليف هو أكثر تحفظا من صديقين لها، غريس - الوسيم، والنوع، وإيجابية في نظرتها - يبدأ تنأى بنفسها عن ميني بعد رؤية فرانكي سبيل المثال، وفي الحلقة الأولى يؤسس الصداقة مع الغرباء فرانكي، ألو، والغنية.

شخصيات أخرى تشمل ميني صديقها نيك ليفان بدور (شون تيل)، لاعب الركبي، وماتي بدور (سيباستيان دو سوزا)، الذي يتمثل دوره في المسلسل كما هو من غير الواضح حتى الآن.

جايلز إرجاع توماس وهو كناظر نائب (بالإنجليزية: Roundview)، دوغ، وكذلك الممثل الكوميدي كريس أديسون للعام الثاني على كناظر ديفيد الدم. جوردون كينيدي يلعب مدرس اللغة الإنجليزية وآلان بريكوب لعبت الآباء بالتبني فرانكي لمثلي الجنس من قبل فار غاريث وجلسات جون, واليستير مكجوان يلعب المدرب بوتير، مدرب نيك الركبي في جنوب أفريقيا.

يوم 5 أغسطس 2010، وكشف طاقم الممثلين في قناة إي فور المدلى بها للجيل الثالث. وتقام الجيل الثالث عن طريق داكوتا بلو ريتشاردز، الكسندر ارنولد، تيل شون، سيباستيان دي سوزا، ويل ميريك، لويس سامفاد، فريا مافور, جيسيكا سولا.[1] معظم المدلى بهم هم ممثلين لأول مرة، ولكن داكوتا بلو ريتشاردز لعبت دور البطولة في فيلم (البوصلة الذهبية) في 2007 [5].

ملخص المسلسل[عدل]

الموسم الأول[عدل]

حلقة واحدة، "توني"، هو الذي يدخل قطعة فرقة الحروف وتنسيق. نجتمع توني جذابة جهد والشعبية وذكي لانه يرتب لاصدقائه لحضور حفل أقامته زوجة الفاخرة الوصيفة الأوراق المالية (جورجينا موفات). الحلقة الثانية "كيسي"، يركز على زيارة كيسي النهائي إلى عيادة اضطرابات الأكل تحت إشراف الوصيفة والدة الدكتور الأسهم. في حياتها يوما بعد يوم، وقالت انها يتهلوس رسائل يوعز لها أن تأكل التي تبدو وكأنها تأتي من معاوية.

مايك بيلي بدور شخصية "سيد جنكينز"

حلقة جال في أعقاب محاولة لها للفوز بي بي سي يونغ الموسيقار من السنة، وعلاقتها المتوترة مع والدها الموسيقار الشهير. عند تاجر مخدرات المسمى باسم "جنون تواتير" يحطم الكلارينيت لها كما دفع الرجوع للسيد لا يعطيه المال لشراء المخدرات انه اشترى والد "جال" يرى ان له انه لن يزعج العصابة مرة أخرى. في "كريس"، والدة كريس تخلت عنه، وترك £ 1000 نقدا. وساعد في نهاية المطاف وقال انه ضربات المال على الحزب، وإلى سكن الطلاب المؤقتة معلم علم النفس له، انجي (سيوان موريس). الحلقة الخامسة، "سيد"، ويظهر صراع معاوية مع تفكك والديه بينما توني تنظم برنامجا لتعيين ما يصل اليه مع ميشيل. والحزن وهشة محاولات الانتحار "كيسي" بواسطة جرعة زائدة من المخدرات.

"ماكسي وانور" يركز على الصراع بين الإيمان مسلم في أنور, والشذوذ الجنسي في ماكسي. في رحلة مدرسية إلى روسيا، والتي "كيسي" لم تحضر لأنها لا تزال في المستشفى، وترى ميشيل توني محاولة لإغواء ماكسي، لأنه يريد لمحاولة شيء جديد. في "ميشيل"، ميشيل يواجه عقوبة تصل إلى طرق توني التلاعب والغش. انها تبدأ حتى الآن جوش الأوراق المالية (شقيق الوصيفة، ولعب هيوز بن لويد) حتى توني فواصل لهم عن طريق إرسال صور عارية من الوصيفة من الهاتف جوش. في "إيفي"، جوش يسعى للانتقام من توني وشقيقته الصغرى إيفي، التي لها التخدير واتخاذ لها على نحو فعال للحصول على فدية. في الحلقة النهائية، وهو عيد ميلاد أنور. والتوفيق بين أنور وماكسي بينما والد أنور يرحب بماكسي. العلاقة مع كريس انجي تنتهي بعنف عندما يعود خطيبها. توني لميشيل يعترف انه يحبها ويريد أن يغير أساليبه المتلاعبة (بينما على الهاتف)، إلا أن صدمته حافلة، كما في رحاب ساعات من سيارتهم. الأحرف تبدأ في الغناء "وايلد العالم" من قبل توني كات ستيفنز كما يكمن الوعي والبحث عن سيد وكيسي.

الموسم الثاني[عدل]

ديف باتل بدور شخصية "أنور كارال"

الموسم الثانية لأول مرة على إي فور في 11 فبراير 2008، ومع ذلك كان الحلقة الأولى في أربعة أجزاء المتاحة لمستخدمي ماي سبيس قبل بث. "ماكسي وتوني" يبدأ المسلسل، وعرض العاهات توني بعد حادث له. الحلقة كما يكشف المزيد عن الحياة في ماكسي، ونحن نتعلم من طموحاته أن يكون راقص، لقبه، والصعوبات التي أجراها مع مثليي الجنس للتخويف، وتصادف والديه (الذي تضطلع به بيلي بيل وآلن فيونا).

ميتش هور بدور شخصية "ماكسي أوليفر"

الحلقة الثانية يقدم شخصية جديدة في مطارد ماكسي، والشابة لوسي مقدمة الرعاية، المعروفة أيضا باسم "سكيتش". سكيتش تعطل اللعب نظمت المدرسة من خلال الدراما محاضر بروس (شين ريتشي) من أجل سرقة قبلة من ماكسي. على الرغم ماكسي، رسم يبدأ علاقة جنسية مع أنور. الحلقة ثلاثة يركز على حياة معاوية، والتعامل مع رحيل كيسي في إسكتلندا، وكان المشتبه بهم لها من الغش. عند زيارة أقاربها الاسكتلندي، والدافع والده إلى اليأس والشرب والتدخين نفسه للموت دون قصد. سيد يعيد مع توني بتلف الدماغ وعندما يكون قادرا على الانفتاح معه حول الحادث. عن "ميشيل"، المجموعة الذهاب في رحلة تخييم إلى منزل والد ميشيل في ويلز.

ماكسي يكتشف "سكيتش" تمارسة الجنس مع أنور، وسيد ينام مع ميشيل، بدءا من العلاقة، وأنه يأتي إلى المنزل لنجد كيسي في انتظاره، أفزعه. في "كريس" وكريس يوافق على بدء مهمة وجال يتعلم لبدء تكون أكثر انفتاحا على الأشياء الجديدة، واثنين في نهاية العلاقة. وعلى الرغم كريس غش عليها مع انجي، وأنها تتحرك في العودة معا، وجال يكتشف أنها حامل.

"توني"، من إخراج الممثل هاري انفيلد المتكررة، يرى توني ستونيم حضور اليوم المفتوح جامعة لم يمض وقت طويل بعد أخذ قرص النشوة أن يوقظ عناصر شخصيته القديمة. في استعارة بصرية لعلم النفس (بالإنجليزية: Jungian)، زوجة الغامض الذي هو الإسقاط من اللاوعي توني يساعده قهر له العاهات العقلية. البالغ من العمر النفس مرة أخرى، وقال انه يواجه ميشيل ومعاوية ويقول لهم علاقة بهم "خاطئة". مع الوالدين ستونيم قادر على تشغيل البيت، رحاب تتسلم في الحلقة السابعة. فإنها تبدأ في مدرسة خاصة جديدة وغريبة يصادق فتاة القمر باندورا (ليزا باكويل)، وتعقد العزم على حل أخيها ومشاكل العلاقة أصدقائه. كيسي تضر وتحول إلى المجون، ولكن من خلال مكائد إيفي، وقالت انها وسيد نعود معا، كما تفعل توني وميشيل. كتب الممثل دانيال كالويا "جال"، التي ترى نضالها مع حملها، في حين كريس ونقل إلى المستشفى مع جلطة دموية في دماغه.

وفي الوقت نفسه، يقدم ماكسي صديقه الجديد، جيمس (شون فيري). في "كيسي"، جل تقول لكريس انها بعد الإجهاض. وكيسي تشعر بها دون اضطراب الأكل وغيرها من المشاكل، غير أنها الضعفاء؛ هو صدمة عندما يموت كريس في ذراعيها من نزيف تحت العنكبوتية وهربت إلى مدينة نيويورك. في سلسلة النهاية، العصابة الحصول على النتائج والمستوى، وحضور جنازة كريس وطرق الباب، مع سيد وكيسي التالية إلى نيويورك، أنور تحرك مع ماكسي وجيمس إلى لندن، ورسم تركوها وراءهم. سلسلة تنتهي في السرير مع إيفي، ابتهاجهم واحتفالهم في العمل الفني من العواطف انها خلقت كما تدعي مكانها الأعلى في العالم الاجتماعي، وكذلك تؤدي سلسلة 'في الحلقات القادمة.

الموسم الثالث[عدل]

كايا سكوديلاريو بدور شخصية "أيفي ستونيم"

وقدمنا ليلقي جديدة في اليوم الأول في كلية روندفيو في سلسلة العرض "الجميع". جي جي جونز، وجيمس كوك وفريدي مكلاير هي أفضل أصدقاء لتبدأ؛ التوأم كاتي وفيتش اميلي أعرف نعومي كامبل من المدرسة ولكن بعيدة معها لأن كيتي الخوف من المثليين والمشتبه بهم لها من كونها مثليه. العصابة تلبية إيفي، والصاحبة باندورا؛ كاتي تريد أن تصبح أفضل صديقة لإيفي، ويتم على الفور على حد سواء مغرم كوك وفريدي. كوك يجتاز الاختبار التي حددتها إيفي وتبدأ علاقة جنسية عابرة معها. الحلقة الثانية تركز على كوك الذي تدعو المجموعة كلها انتهت، ولكن الصداقات ليست قوية جدا حتى الآن؛ تستتبعه هذه الفوضى، ويغضب كوك المحلية العصابات جوني وايت (ماكنزي كروك). هو عرض فقط توماس تومون في الحلقة الثالثة.

وهو مهاجر من الكونغو، وتطور على سحق باندورا. انه يولد نفسه إلى الفريق عندما يكون قادرا على الحصول على جوني وايت قبالة ظهورهم من سيتفوق عليه في مسابقة الفلفل في الأكل. ومع ذلك، اليأس في حياته منحلة في بريستول، السيدة تجلب توماس تومون العودة إلى الكونغو. في "باندورا"، الطرف باندورا النوم الأبرياء يصبح الاكستاسي بالوقود الهذيان بعد كاتي التموج والكعك. إميلي ونعومي قبلة؛ نعومي تنفي كونه مثلي الجنس، ولكنها تحث إميلي أن نعترف أنها، الذي ينفي أيضا. باندورا يسمح كوك على اتخاذ عذريتها، لكنها تأسف عندما يعود في وقت لاحق توماس من الكونغو.

جو ديمبسي بدور شخصية "كريس مايلز"

حلقة فريدي يظهر علاقته الصعبة مع والده الأرمل له (سيمون يوميا)، وكارين شقيقته (كلاريزا كلايتون)، الذي لديه طموحات لتكون من المشاهير. والده تحويل فريدي لتسليط - الملاذ الشخصية، في استوديو للرقص لكارين. قال شهود عيان في رحاب الوالدين تفكك، يكتشف أن كوك ينام مع أخته، ويحصل على لكمات في الوجه من قبل والده، وعندما يذهب إلى إيفي اقول كيف يشعر عنها تكتشف أنها مع كوك. في "نعومي"، نعومي يتعارض كوك لطالب الرئيس على أساس أنه إذا فاز انها سوف تضطر إلى النوم معه، وعندما فاز إلا أنه لا قوة لها أن تأخذه إلى أبعد من التقبيل. وقالت اميلي تبدأ علاقة جنسية، ولكن نعومي غير مستعدة لقبول واقع طبيعتها الرومانسية. في "جي جي"، وعداء فريدي كوك على مدى إيفي يؤثر سلبا يانوش. في تشجيع اميلي، وقال انه يدير لمواجهتها سواء عن ذلك، ويفقد البكارة في وقت لاحق له عندما يقرر إميلي لممارسة الجنس معه شفقة.

توماس يكتشف أن باندورا تم الغش عليه، وعلى الرغم من ارتفاعها على الدواء يانوش، ويكشف كوك فريدي رحاب يحب أن فريدي وليس له. في إيفي الحلقة، وقالت انها ليس لديها : تم المغتصبة وضعها من قبل ملكة النحل كاتي، الجنس مع كوك لا يعني شيئا، وحياتها المنزل هو حطام. شعرت في نهاية المطاف شيئا عندما تمارس الجنس مع فريدي، ولكن بعد أن تعذبها كاتي، وهي إيفي مخمورا يضربها بحجر. كاتي يتعافى في "كاتي وإميلي" ولكن علاقتها مع شقيقتها تتهاوى. ومع ذلك، في كلية الكرة، وإميلي قادرة على تأكيد نفسها ونعومي تعترف تحب العودة إميلي. توماس وباندورا جمع شمل أيضا. في النهاية، كما أن "الجميع" حلقة، يرى كوك ورحاب يختبئون مع والد كوك (مات الملك). يانوش المسارات عليهم ومع ذلك، وقوات إيفي على الاعتراف هو فريدي أن تحب، ولكن كوك يصر انه يحبها جدا. فريدي إغلاق هذه السلسلة، ويسأل "ماذا نفعل الآن؟".

الموسم الرابع[عدل]

ليلي لوفيلس بدور شخصية "نايومي كامبل"

سلسلة أربعة تبدأ انتحار فتاة تدعى صوفيا (أمبرلي)، في حين أنها عالية على الاكستاسي في ناد توماس يعمل في. مفتش شرطة (بولين كويرك) أسئلة عصابة كامل، وطرد توماس من قبل مدير المدرسة الجديدة (كريس أديسون) عن علاقته غير لائق لهذا الحادث. توماس يعطي إلى اغراء وينام مع فتاة أخرى، مما أدى إلى تفكك عليه وباندورا. في "إميلي"، والدة اميلي (روني انكونا) يحذر من أن تتخذ لها علاقة لها أكثر ببطء وبحذر. تكتشف نعومي كان ينام مع صوفيا واحد هو الذي باع لها الاكستاسي أن قتلها، وترك العلاقة بينهما مشحونة. في "كوك"، كوك في ورطة لهجوم، وإلى أن يكون أفضل تأثير على شقيقه الأصغر، يقبل حكما بالسجن لتناول العقاقير التي أدت إلى وفاة صوفيا، لتغطي نعومي. عندما يفقد كاتي وظيفتها ويكتشف انها انقطاع الطمث السابق لأوانه، وقالت إنها لا يمكن أن يثق في والدتها في البداية بسبب الضغط من إفلاسها والتشرد؛ يضطر فيتش للانتقال إلى منزل نعومي.

لوك باسكوالينو بدور شخصية "فريدي مكلاير"

فريدي المخاوف بشأن إيفي النفسية لها في حلقة مركزية، كما هي وضع اكتئاب ذهاني يشبه ما كانت والدته قبل أنتحارها. انه قادر على حفظ إيفي بعد محاولة فاشلة لحياتها، وقالت إنها في المستشفى وانه ليس في ترك خرابا. حلقة يانوش ليرى له تقع في الحب مع والدة لارا واحدة تسمى (جورجيا هينشو)، من خلالهم يجد الثقة الجديدة التي حصلنا عليها وتبدأ للشك ما إذا كان هناك حاجة فعلا إلى أن العلاج للغاية حتى حياته كلها. في الحلقة قبل الأخيرة، في إيفي لمستشار الطب النفسي الدكتور جون فوستر (هوغو سبير) يستخدم أساليب غير تقليدية المنومة لعلاج الاكتئاب إيفي، ويجعلها تنسى وتريد أن تتخلى عن اصدقائها القديمة.

بعد الحادث الذي وقع في بقعة من حادث توني حيث ارتكب ما يقرب من الانتحار مرة أخرى، يعود لها ذهان وفريدي يصر الدكتور فوستر وقف علاج إيفي. في وقت لاحق، فوستر السحر فريدي لمناقشة إيفي والقتل له حتى انه يمكن أن يكون لها لنفسه. في الحلقة النهائية، ويتناول الجميع مع غياب فريدي. نعومي وإميلي إصلاح العلاقة وأخيرا لحقت بها أضرار، المحروقة التي الغش على كلا الجانبين، ونعومي تعترف أحبت إميلي منذ أول لقاء لتوماس وباندورا التي ألقيت معا مرة أخرى عن طريق الصدفة عندما ندخل في كل من جامعة هارفارد، ومعظمهم من انتشال إيفي يحمل الطرف فريدي عيد ميلاد في إلقاء له، مع العلم انه يحبها ومتلهف لعودته. كوك، الذي هو في حالة فرار من الشرطة بعد الخروج من السجن، ويكشف عن قتل الدكتور فوستر وبعد مواجهته، الطعنات بشراسة في فوستر، وسلسلة تنتهي هنا، في إطار التجميد.

الموسم الخامس[عدل]

كاثرين بريسكوت بدور شخصية "إميلي فيتش"

سلسلة تبدأ من خلال إدخال غير تقليدية فرانكي الوافد الجديد، الذي آمن سرا شعبية ميني زوجة يأخذ يكرهون؛ ميني يتزلف فرانكي في مجموعتها إلا أن يتبرأ منها. فرانكي على وشك الانهيار، وبندقية والدها بالتبني في متناول اليد، عندما غامض ماتي غريب يقنعها لها قيمتها الذاتية. نعمة ميني صديق الحلو يؤسس صداقات جديدة مع فرانكي والغرباء المدرسة الأخرى، (بالإنجليزية: metalhead) الغنية وعامل المزارع آلو. نعمة تجد نفسها منجذبة إلى البلدان الغنية، وقالت إنها محاولات لمساعدته على الفوز على فتاة بعيد المنال، وفي نهاية المطاف كان يحصل في الماضي حياء له لتحقيق انجذابه إليها أيضا.

بعد عرض للأزياء في ميني، وهما الموافقة على بدء التاريخ. صغير، ومع ذلك، يشعر ضغوط لممارسة الجنس مع صديقها نيك، الذين لا يعرفون أنها عذراء. ميني القسوة على النعمة وصديقاتها جديدة يرتد عندما تبين لها أزياء يذهب منحرف تماما. عندما أدركت أن صديقتها ليف وقد نامت مع نيك، وقالت انها قوات نفسها لممارسة الجنس معه، وهي مخيبة للآمال. مدمر وقالت إنها لرؤية التشابه بين والدتها ولها منحل (كلير غورجان) لأنها تواجه بعضها البعض على من يمشي العار.

جاك اوكونيل بدور شخصية "جيمس كوك"

قضية بين نيك وليف لا تزال، رغم أنها على حد سواء المشتبه ميني يعرف عندما يوحد جماعتين من أصدقاء تحت سقف وليف للحزب. لأن ليف لا يمكن التعامل مع ضغوط الحياة أو نظام عائلتها الصغيرة، وخرجت. في المدينة، تلتقي ماتي التائه، واثنين من الشروع في بندر المخدرات التي تعمل بالوقود. مرة أخرى في منزلها، وقالت انها يكتشف أن ماتي هو شقيق نيك في الواقع، وقضية ليف مع نيك يأتي في العراء. التوفيق بين الاخوة، ولكن، ومرة أخرى يأتي ماتي المنزل.

ماتي هو إعادة المجندين في (بالإنجليزية: Roundview)، وصديقته ليف الإشعارات التي أثارت اهتمامه فرانكي. بعد أن فقدت كل صغيرة وليف، نيك يواجه انهيار الصغيرة ويحطم بالتسجيل في منزله. من خلال ماتي، ومع ذلك، نيك يأتي لرؤية والده ليون (دوريان تضحك) والأبوة والأمومة له في ضوء مزيد من السلبية والأخوين اتخاذ موقف. الآباء الو لإخراجه من الصف السادس للعمل في المزرعة، وبعد أن تسبب انفجار يبيعون كل ممتلكاته. احتجاجا، وقال انه يلقي الطرف واسعة النطاق وعندما يواجه والديه، والده يعاني من نوبة قلبية. بدلا من عبء صديقه ريتش، الذي كان مجرد بفخر الجنس للمرة الأولى مع فترة سماح، وقال انه غني عن المنزل ومحاولات لإصلاح الامور مع والديه. نعمة يقدم في وقت لاحق ريتش إلى والديها، وصدم ليكتشف أن والدها هو مدير المدرسة ديفيد الدم (أديسون).

ومخططات الدم لدرجات غريس الانزلاق على تقييم الدراما لها، والانطلاق من الثانية عشرة ليلا، حتى يتمكن من تبرير إزالة لها من (بالإنجليزية: Roundview). نعمة يرى معضلة لها، وصانع السلام، عن طريق البحر هاملت من متاعب مناجاة النفس، وقالت إنها تستخدم ليلة الثاني عشر لجعل مثلث الحب بين ماتي، وليف فرانكي إلى الرأس، ويتلقى في نهاية المطاف وبعد ألف الدم لا تزال قوات غريس لتغيير المدارس، ريتش مستوحاة من مسرحية روميو وجولييت، ويقترح لها. في سلسلة النهاية، محاولة اثنين من الزواج في سرية مع عصابة كشهود، على الرغم فان الو لينهار. مصغرة يبدأ بالاعتراف انجذابها إلى فرانكي، ويصبح واقية جدا لها.

بعد محاولة لممارسة الجنس مع ماتي، فرانكي له الذعر الهجوم، والرسوم من خلال الغابات، ويقع بطريق الخطأ على افريز. بعد أن ينقذه من ميني، ماتي وليف، فرانكي يكشف المزيد من الجهود لصديقاتها عن انعدام الأمن لها. على الرغم من تدخل الدم والنعمة والأغنياء لا تتزوج، لحسن الحظ يسمح لهم بمواصلة تعارف والعصابات، وطدت كحزب والأصدقاء معا في فيتي المحلية.

الموسم السادس[عدل]

الموسم السادس يبدأ مع عصابة لقضاء عطلة في المغرب [6]؛ فرانكي قد فقدت عذريتها لماتي وماتي أصبح بالفعل ملل بالنسبة لها، وإغرائها من قبل الأثرياء لوقا وهو تاجر المخدرات في المغرب. وميني تقرر أيضا أن تأخذ العذرية ألو ويقسم له السرية. ماتي يسعى للوقا وفرانكي الذي يتصاعد بسرعة في مطاردتهم بالسيارة؛ وثم تنقلب شاحنته مما أدى إلى اصابة شديدة لغريس، وقال انه هرب لتجنب إلقاء القبض عليه لحيازته كمية من الماريجوانا من الكيتامين وثم وضعت داخل سيارت تاجر المخدرات لوقا.

ومرة أخرى في بريستول، فرانكي تناضل من أجل التعامل مع الشعور بالذنب لها، ويتم منع منسق من قبل والدها من رؤية غريس في المستشفى، حيث انها تقع في غيبوبة. والد غريس في نهاية المطاف ينتقل إلى سويسرا، ظاهريا، لإبعادها عن ريتش. وأيضا قام ريتش ورفقائه بعمل حفلة في منزل غريس. ودمروا الناس المنزل. وكان ريتش متأمل في أن يتم ترتيب الفوضى في المنزل. وفي صباح اليوم التالي، يعود السيد بلوود إلى داخل المنزل وتسيل عيناه بالدموع, وقال لريتش أن غريس قد ماتت. و"أليكس"، الولد الجديد أليكس، والذي هو غريب قليلا، في حين يصل إلى هذه المجموعة وهما لايزالوا على حداد غريس؛ وأليكس لا يبحث لوجود أصدقاء له، ولكن ليف تريد تطور مشاعرها خاصة بالنسبة له من أول نظرة له، ومن ثم تكتشف عنه وأدركت أنه في الواقع شاذ الجنسية. ريتش، وغريس وماتي لم يظهروا في هذه الحلقة.

وفرانكي، شعرت بالذنب، وثم تهرب إلى "الولد الشرير" لوقا عن الرفقة والإثارة. وينظر لوقا في تصرفاتها، وسرعان مايصبح متهور. ويتحول وفرانكي ضد شخصيات رسمية في المدرسة والمنزل، ودفع لها لوقا للحصول على المزيد من المشاركة في علاقتها العنيفة والمدمرة مع لوقا. خلال معركة شاملة في حانة، نيك يحضن فرانكي ويعترف لها بهدوء انه يحبها. نظرات صامته تأتي مع أستجابة محرجة من فرانكي، وتقول له غير قادر على الفهم. وثم يأتي نيك إلى الحانة ويرا فرانكي مع لوقا وثم يشتد الصراع بينهما وثم يضرب لوقا نيك وفي بطنه وتركه لحاله يتألم. وبعد المناقشات الساخنة مع والديها، فرانكي تقرر العودة إلى بيوتهم وتصلح العلاقات حتى تتمكن للحصول على حياتها الطبيعية. في هذه الأثناء، غرايسي تظهر شكل شبحي تذكير لأصدقائها مدى قوة لأنها لعبت دورا في حفظ أسرارهم وحياتهم المعتادة. وبعد أن كانت قد هربت من شقته، لوقا يقول لفرانكي أنه ينبغي أن تكون ممتنة لتكون معه. وفرانكي تتخذ موقفا، وتقرر أن تتركه للأبد.

ومن ثم تذهب فرانكي إلى منزل نيك للتعويض والعناق، وعندما حاول نيك تقبيلها وقالت فرانكي إنها بحاجة إلى "مثل نيك 'عندما تترك فرانكي نيك ومن ثم يسأل نيك نفسه ما تقوم به فرانكي له. في هذه الأثناء، ميني أصبحت لم تخرج أو تكلم صديقاتها بعد وفاة غريس، ولكن استمرار لها أصبحت تقوم العلاقة مع ألو، وفي نهاية أصبحت ميني حامله طفل من ألو. وتريد مني نسي ذلك، ومن ثم عادت إلى والدها، وغريغوري، لكنه يتخلى عنها، وبدعم من فرانكي، وقالت انها غير قادرة في النهاية على التوصل إلى اتفاق مع الحمل. وفي الوقت نفسه، نيك يكافح على السرقة لإيجاد المال لدفع بعض رجال العصابات الروسية الذي يمكن تهريب ماتي العودة إلى انكلترا، في حين ذلك قام الجميع بالتصارع مع مشاعره لفرانكي. وبعد ذلك قام نيك بضرب نفسه بالجدران ومن ثم ذهب إلى الحمام وتأتي فرانكي وقالت انها تضاربت في وقت لاحق للأتفاق. ولكن، لسعادت، فرانكي وأصبحت تبادل أخيرا مشاعره لنيك، وأنها تشكل العلاقة معه.

واضطر أخيرا ألو عندما يكبرون، في إطار جهوده الرامية إلى وضع علاقته مع فشل الفتاة الصغيرة وراءه، ويصبح متورطا في فضيحة عندما يكون لديه قصد ممارسة الجنس مع فتاة قاصرة وتدعى الخشخاش البطلة (هولي إيرل)، الذي يذهب ألو بعد ذلك إلى الشرطة عندما تتكسر العلاقة معها. على الرغم من أن يتم إسقاط التهم في نهاية المطاف عليه، وقال انه والفتاة القاصرة هي الآن أكثر فأكثر من أي وقت مضى. ومن أي وقت مضى منذ الاجتماع مع أليكس، وقد تم ليف "التعامل" مع وفاة غريس من قبل الخروج، الحفلات، وشرب، والبقاء في المنزل اليكس بدلا من منزلها. ومن ثم يغادر بريستول أحد في مطلع الاسبوع، ويرى أن ليف، وبصرف النظر عن مود شقيقتها، وقالت انها حقا قد انجرفت من أصدقائها، خصوصا البسيطة. وعلاوة على ذلك، وقالت انها تبدأ من آلام شديدة وتشعر كتلة كبيرة على جنبها، ويعتقد أنها قد تكون سرطان المبيض. ومع ذلك، فإن مقطوع تبين أن يكون هلوسة بسبب حزنها على وفاة غريس. ليف تأخذ أخيرا خطوة في التعامل مع وفاة غريس عن طريق وضع الزهور بجوار علامة مميزة لها مع ريتش، دوغ، ومود. بينما والدة ميني تحاول اقناعها تعطي طفلها للتبني بعد ولادته، وتتعارض فرانكي بعد عودة ماتي إلى بريستول، في حلقة "فرانكي وميني"، على حد سواء الفتيات قررت ترك كل شيء وراءهم والفرار. قريبا، ومع ذلك، ميني ترغب في العودة إلى ديارها، على الرغم من إصرار فرانكي لها. آلو تعلم أن يأتي لها بالثياب والمفاجآت لها، في النهاية، وعود لرعاية بغض النظر لهما.

وفي النهاية، ومحاولات فرانكي لتعقب والدتها، ولكن بدلا من ذلك تجد شقيقتها البيولوجي الذي تعلن والدتهم قد ماتت. وفي طرف منزل أليكس للاحتفال لمغادرة بريستول، على حد سواء، وهي تروي ماتي ونيك تحب لهم ولكن لا يمكن أن يكون معهم. وفي الختام، ميني تذهب إلى العمل، في حين أخت فرانكي لتأخذ لها لرؤية والدتها، التي لم تمت بعد كل شيء. نيك واخيه ماتي مرة أخرى، وهذا الأخير يسلم نفسه إلى الشرطة. وفي المشهد الأخير، الذي يلعب في موازاة ذلك، أليكس يترك بريستول ويذهب إلى تايلند؛ ألو وليف وهم بجانب ميني كما أن تلد؛ فرانكي تضع عينيها على والدتها، وريتش، خارج الغرفة حيث ميني والولادة، ينظر إلى الكاميرا ويقول "وداعا".

الموسم السابع[عدل]

وقد أعلنت قناة أي فور, أن الموسم السابع لمسلسل بشرات سيبث قريبا.

الفيلم[عدل]

بوستر الفيلم

وأكد وهناك نسخة من الفيلم على موقع البشرات على قناة إي 4 لإطلاق سراح بصيف 2011 [7]، وسيبدأ التصوير في بريستول وجزيرة مان في أواخر عام 2010. كتب بواسطة جاك ثورن وإخراج مارتن تشارلز، وستستند [8] الفيلم حول الجيل الثاني [7] ولكن الجيل الأول سوف يكون المشاركة والثالث سوف يظهر في مشهد واحد.[8] وقد تم التأكيد على أن ديف باتل [9] ونيكولاس هولت [9] وأيضا جزءا من الشخصيات الباقية.

في 10 مايو 2011، وذكر أن الفيلم هو 'قريبة من الحصول على الضوء الأخضر' على الرغم من انها تأخذ وقتا أطول مما كان متوقعا.[10]

في 31 مايو 2011، بعد المكالمات الكثيرة حول ما إذا كان كايا سكوديلاريو أن الفيلم سيمضي قدما أم لا، وأعلن عن مو قع تويتر "أنا حقا لا أعرف شيئا عن ذلك، ليس لدي فكرة اذا كان يحدث ذلك." واصلت كايا سكوديلاريو بالقول 'أحب أن تفعل ما زال الفيلم البشرات وسوف تتمتع العمل مع الشخصيات الأخرى بها مرة أخرى.[11]

وأكد الفيلم على موقع أيه فور لإطلاق سراح صيف 2011 وسيبدأ التصوير في بريستول وجزيرة مان في أواخر عام 2010. كتب بواسطة جاك ثورن وإخراج مارتن تشارلز، سيستند الفيلم حول الجيل الثاني.

الأصدار الأمريكي[عدل]

طاقم الممثلين في الأصدار الأمريكي

على الرغم من أن تظهر في اجواء الولايات المتحدة الأمريكية على بي بي سي "ولو في شكل تحريرها لغة قوية (بالإنجليزية: bleeped) وبها وبعض المشاهد أكثر التصويرية للعنف والجنس قطع"، أعلنت إم تي في ان يتم تكييف الدراما في سن المراهقة البريطانية إلى إصدار مجموعة أمريكا في بالتيمور، ماريلاند.[12] مع بريان إلسلي كمنتج تنفيذي، بدأ [12]، وسلسلة التصوير في فبراير 2010 في تورونتو، اونتاريو، كندا.

والحلقة الأولى من سلسلة الولايات المتحدة مرآة الحلقة الأولى من سلسلة المملكة المتحدة، على الرغم من انها لن تحيد عن مؤامرة الأصلي في الحلقات التالية. الشخصيات هي أيضا نفسها، على الرغم من أن بعض الأسماء قد تغيرت، مثل سيد تمت إعادة تسمية ستانلي وكيسي تسمية كادي. لكن التغيير الأكبر يأتي في شكل من تي مارفيللي.، والمشجع مثليه الذي يستبدل حرف من المملكة المتحدة ماكسي [13]. والتسلل معاينة النسخة الأمريكية صدر يوم 21 أكتوبر 2010 ويمكن الاطلاع هنا [14].

اعتبارا من 10 يونيو 2011، تم التأكيد على أن أميركا ألغت قناة إم تي في مسلسل بشرات في الولايات المتحدة. تعتبر المؤسسة العامة للاتصالات وتظهر بأنها الأسوأ تلفزيوني الطفل قد بلغ [15]، ولكن ذلك لم يكن السبب الوحيد. انخفضت الآراء جلود الولايات المتحدة خسرت مقدميه، وكان لها الكثير من الجدل، بشدة الحادث.

المستقبل[عدل]

داكوتا بلو ريتشاردز بدور شخصية "فرانكي فيتزجيرالد"

وقد كلفت قناة إي فور سلسلة الخامس والسادس للبشرات في الهواء خلال عام 2011 وعام 2012. وكما هو الحال في النسخة الماضية، ويلقي ظلالا جديدة تماما يتم عرض. وكان بريان إلسلي كشف في وقت سابق ان هذه السلسلة الجديدة سوف يلقي على ميزة جديدة تماما، ويطلق عليها اسم "الجيل الثالث". أجاب الكاتب جورجيا ليستر وردا على سؤال إذا كان أي الأحرف قد تبقى في الجيل القادم، : "لا أستطيع أن أتخيل أي شخص في الوقت الراهن. فأنا أحب جيمس فيتش، ولكنه ليس في السن المناسب للانضمام إلى يلقي الرئيسية!" وأجريت الاختبارات فتح في أبريل عام 2010 ليلقي جديدة. وحتى الآن، وقد أكدت جوان كوندون كضيف في سلسلة 5، ولعب على حرف يسمى جيني. [16]

بريان إلسلي كشف أيضا عن طريق نظيره بلوق إي فور أن سلسلة 4 ستكون سلسلة الماضي انه سيكتب لمشيرا إلى أن "الوقت قد حان لتسليم مجموعة من الموهوبين خيالي الكتاب الشباب" الذي شارك في كتابة سلسلة 1-4.[17]

على الرغم من أن تظهر في اجواء الولايات المتحدة الأمريكية على بي بي سي، تي أعلنت أنها سوف تكييف الدراما في سن المراهقة البريطانية إلى إصدار مجموعة الأميركية في بالتيمور، ماريلاند.[12] التي ينتجها التنفيذي بريان إلسلي[12]، وبدأ تصوير فيلم في سلسلة فبراير 2010 في تورونتو، كندا.

وأكد الفيلم على موقع إي فور لصيف 2011 الإصدار، [7] التصوير سيبدأ في بريستول، وجزيرة مان في أواخر عام 2010. وسوف تستند نصوص هذه ثورن جاك وإخراج مارتن تشارلز، [8] وفيلم حول الجيل الثاني 13 ولكن سوف يكون الظهور من الجيل الأول، وكذلك الثالثة.[8][9] وقد أكدت أن ديف باتل وسوف نيكولاس هولت أن يكونوا جزءا من المدلى بها.[9]

وكان يلقي الجيل الثالث من البشرات اليوم الخميس 5 أغسطس، على الموقع الإلكتروني للبشرات. ويمكن رؤية جديدة المدلى بها هنا. أنظر. وسوف يكون هناك شخصية جديدة لتنضم مع عصابة بدوام كامل في الموسم السادس، وهو اليكس، والذي قام به الممثل سام جاكسون.[18]

وفي 8 مارس 2012، وأكد أن القناة أي فور, مسلسل بشرات وصلت إلى نهايتها بعد السلسلة السابعة، ويضم شخصيات من كل الأجيال الثلاثة في سلسلة من ثلاثة أجزاء. وقناة أي فور ذكرت أيضا أن السلسلة السابعة سيكون "احتفالا من هذه السلسلة الشهيرة حقا" [19].

الإنتاج[عدل]

الكتابة[عدل]

فريق العرض والكتابة ومتوسط أعمارهم 21، ويتضمن العديد من "الخبراء الاستشاريين في سن المراهقة". وقالت سلسلة المنتج المشارك بريان إلسلي، "انها كل شيء عن الكتابة. (...) نحن السماح حول جمهورنا يشعرون بأنهم ليسوا وحدهم. (...) نحن دائما أشخاص لديهم تفوت [كتابة] اجتماعات لأن لقد حصلت على مستويات أو حتى شهادة الثانوية العامة".[20]

التصوير[عدل]

تصوير مشهد من فيلم "باندورا" في ميناء بريستول.

تم تصويره وتظهر كلها تقريبا في بريستول، أطلقت النار على المشاهد في كلية روندفيو في مدرسة هينبوري لسلسلة أربعة، فيما كانت سابقا وضعت في أكاديمية جون كابوت وحرم فيلتون كلية الحكمة [21]، وتوجد مشاهد متعددة حول الأخضر كلية [وقد شملت 22] المواقع الخاصة للفرد الحلقات شبه الجزيرة جاور والأحواض الحدة، وجامعة إكسيتر، ومدينة نيويورك. تم تصوير المسلسل بالكامل في عالية الوضوح، وذلك باستخدام كاميرات سوني اتش دى دبليو - 750P لسلسلة الأولين، وسوني، اتش دى دبليو F900R بعد ذلك، سواء المقدمة من شركة بانافيجن.[22] وتم تحريرها في استوديوهات هيئة الاذاعة البريطانية ومرحلة ما بعد الإنتاج في بريستول، وذلك باستخدام أوتوديسك وبريقا أوتوديسك الدخان..[23]

وأعلن في أبريل 2008 أن جميع من الزهر الأصلي (باستثناء كايا سكوديلاريو وليزا باكويل) سيتم استبدال لسلسلة 3 [24] المنتج بريان إلسلي قال : "هناك مخاطر المرتبطة الإغراق المدلى بها، لكننا لم يفعلوا ذلك وكان هناك بعض القلق في القناة، ولكن بعد ذلك قالوا لنا فقط للذهاب معها. "وفى حديثه في مؤتمر بث التلفزيون والدراما، وأكد أيضا على إظهار ستلتزم نمط إدخال كلية في سن حرفا، والانتقال لهم في السلسلة المقبلة، ثم السماح لهم بالرحيل. "في السنة الأولى غير أن يعرف الأطفال، والثانية يعطينا ميزة كونها قادرة على استكشاف نفوس بهم أكثر من ذلك بقليل"، وقال إلسلي. وقال جيمي النتج بريتين أن يلقي الجديدة ستكون مختلفة تماما عن الحروف الأصلية، على الرغم من أن الناس قد بقعة لا تزال بعض أوجه التشابه. وأجريت الاختبارات المفتوحة للجيل الثاني من أعضاء فريق العمل في بريستول، الذي اجتذب 1500 16 - إلى 18 سنة من العمر، تليها يومين مزيد من الاختبارات في لندن.[25]

محتوى الانترنت[عدل]

وقد تم الإفراج عن مجموعة متنوعة من أشرطة الفيديو على موقع البشرات، بما في ذلك الملامح حرف، و"واجهات الغيب" مصغرة متداخلة الحلقات التي بثت مع كل حلقة.[26] بالإضافة إلى الملامح حرف على موقع إي فور الرسمية، وحسابات للبشرات تؤدي يتم الاحتفاظ الأحرف على شعبية الشبكات الاجتماعية ماي سبيس الموقع. وبدأت كل مجموعة على ماي سبيس، مع معاينات أولى حلقات بضعة أيام قبل أن يتم بثه على شاشة التلفزيون.[27] وهناك أيضا مسؤول البشرات بوت إنترنت لرسول ويندوز لايف، الذي يتيح للمستخدمين تلقي الرسائل الآلي في جميع أنحاء بث كل حلقة مع الاعتمادات والموسيقى، والتوافه، والقيل والقال وراء الكواليس.

الأستقبال[عدل]

الحرجة استقبال[عدل]

وتلقت المجموعة الأولى مراجعات إيجابية، على الرغم من أن بعض النقاد اشتكوا من أن المسلسل يصور المراهقين غير واقعي ومبسط.[28] أخرى انتقد تعزيز الإفراط في إظهار (وتحديدا في المملكة المتحدة)، وبعد كتابة متواضعا نسبيا بالمقارنة مع غيرها من يظهر تحت عنوان بالمثل. الممثل نيكولاس هولت دافع عن خطوط المدقع، قائلين انهم لن تعكس "الجميع الحياة في سن المراهقة"، مضيفا "ومما يزيد ربما كان للتسلية ولكن كل من هو تصديق".[29]

وكان هاردي فيردا الإعجاب للغاية من العرض، ويتمتع ولا سيما حقيقة أن المعرض كان "جميلة وحزينة ومؤثرة ومؤلمة تماما"، في حين تدير أيضا إلى إعطاء الانطباع هو أن الدراما هي "منفعل، مضحك ووقح".[30] ومع ذلك، وقالت إنها الدولة التي كانت غير متأكد ما إذا كان الهدف من عرض للمراهقين أم لا.[31] ستيوارت لي قد لاحظ خلال مقابلة على قناة بي بي سي4 (بالإنجليزية: Screenwipe) تشارلي بروكر للبرنامج انه يشعر بأنه محظوظ لأنه كان مراهقا مشاهدة التلفزيون بالنسبة للمراهقين في 1970s، وليس كما 2000s "كان هناك شيء مريح حقا لالمهووسين والشاذ عن برامج مثل أطفال الحجارة وتغيير". قال إن مشاهدة واجهات في سن المراهقة اليوم سيجعله يشعر جمل من انه بالفعل كان [32] ومع ذلك، بروكر نفسه أعطى برنامج وجهة نظر ايجابية في العمود الولي "حرق الشاشة"، وذكر على وجه التحديد أن "سلسلة وكان الخطأ القدمين لي "، مقارنة توقعاته الأولية للجلود كعرض الضحلة إلى ما بعد فرغ مشاهدة مسلسل.[33]

دكتوراه في كتابه من : الكاتب حكاية، راسل تي ديفيس وشريكه في تأليف بنيامين كوك، ومناقشة واجهات مطولا، مع ديفيز مشيدا الابتكار وتظهر في هذا النوع أن تتحول بسرعة متعب وعفا عليها الزمن. فهي تنتقد بعض عناصر المجموعة الأولى، مثل المصداقية الشخصية توني، أو حلقة 6 الذي يوصف بأنه "كاري في روسيا"، لكنها لا تقدم الثناء على السلسلة الثانية ككل، وتسليط الضوء على وفاة أبي معاوية في لحظة رائعة، والدعوة النهائي "الكمال". ديفيز، خالق اللوطي الحائز على الجوائز والشعبي، وأشاد أيضا التعامل مع الوقائع المنظورة المعرض الشذوذ الجنسي ذات الصلة، قال إنه يعرف صبي جدا مثل ماكسي في 80s.[34] والسن بأنها "منعش ومسل و"كتب، وكان" سلسلة جديرة مشاهدة الإلزامي للآباء من المراهقين بقدر ما ينطبق على المراهقين "[35] وبالمثل، فإن نعومي "قصة من سلسلة 3 و 4 أثبتت شعبية لدى المشاهدين مثليه؛ استطلاع للرأي أجرته مثلي الجنس المرأة الأمريكية' وسائل الإعلام في المرتبة (بالإنجليزية: AfterEllen.com) الموقع نعومي وإميلي كما مثليه اثنين من كبار الشخصيات الخيالية والمخنثين".[36]

الجوائز[عدل]

وفاز بجائزة أفضل عرض في الدراما روز 2008 ديفوار أو احتفال [37]، وفاز أيضا أفضل تصميم إنتاج (دراما) للعمل في شركة شانكلاند اميليا على "كيسي"، خلال حفل توزيع جوائز الجمعية الملكية التلفزيون عام 2007، بالإضافة إلى كونها رشح لأفضل تصوير (دراما). فاز الرسومات تل روزنر للجلود وبافتا لأفضل عنوان تسلسل في الأكاديمية البريطانية جوائز الحرف التلفزيون مايو 2008.[38] وفي مارس 2008 تم ترشيح المعرض لأفضل مسلسل درامي في الأكاديمية البريطانية 2008 جوائز التلفزيون.[39] والمعرض والتسويق المبتكرة جائزة أفضل الحملة الإعلانية في حفل توزيع جوائز ميديا غارديان للإبداع في عام 2008.[40] والتسويق الفيروسي الإستهلال السلسلة الثانية فاز في فئة الترفيه في التسويق التفاعلي والإعلان جوائز 2008.[41] واجهات حصل على جائزة الجمهور في فيليبس (بالإنجليزية: BAFTAs 2009). مدير سلسلة من الصور الفوتوغرافية، وقد رشح رقص نيك لبافتا وجائزة المحطة المذكورة للتصوير والإضاءة لعمله في هذه السلسلة.[22] وفي عام 2010، والجلود ورشح لجائزة وسائل الإعلام للجلاد "مسلسل درامي رائع"وذلك خلال في 21 جلاد جوائز الإعلام.[42], في عام 2011، فاز أفضل مسلسل تلفزيوني عرض في حفل توزيع جوائز يتخصص 2011.[43]

تقييم برامج التلفزيون[عدل]

وبلغ متوسط الحلقة التجريبية من واجهات 1500000 المشاهدين.[44] وتقييمات لهذه السلسلة الثانية التي بلغت ذروتها في شن 884000 المشاهدين، والتي أعطاها 5،9 ٪ من حصة الجمهور وأخذ 60 ٪ من 16-24 الديموغرافية، ولكن هذا كان لا يزال أكثر من 500000 المشاهدين الخناق على سلسلة واحدة العرض [45]، وخاتمة سلسلة اجتذبت جمهورا من 740000 في إي فور، أي ما يعادل 4،65 ٪ للسهم للجمهور. لفت [46] وبداية السلسلة الثالثة في 877000 مشاهد، [47] تثبت شعبية مع جمهورها مفتاح الديمغرافي الشباب - لم تكن تتجاوز أعمارهم 56،2 ٪ من المشاهدين بين 16 و 34 [48] سلسلة 4 لاول مرة مع 1.5 مليون مشاهد في أنحاء E4 و E4 +1 وأعلى حلقة في التصنيف منذ سلسلة 1.[49][50]

التأثير الثقافي[عدل]

وقد أعطى هذا البرنامج أدى إلى مصطلح الجلود الحزب، في إشارة إلى ليلة الخلاعة من الإفراط في شرب الخمر وتعاطي المخدرات الترفيهية [51] وخلال عطلة عيد الفصح 2007 فتاة في مقاطعة دورهام أقامت حفلا في البيت؛ تم الإعلان على ماي سبيس لها الملف بأنه "غير رسمية واجهات الحزب"في إشارة إلى الحزب في مقطورة السلسلة الأولى، مع عنوان فرعي "دعونا القمامة المتوسط ديسكو منزل عائلة الحجم الحزب". تشغيل 200 شخص في واقتحام المنزل ويتسبب في أكثر من 20،000 £ الضرر المتعمد على ما يبدو. وتدعي أن لها واخترق حساب شخص آخر وضعت الإعلان.[52][53] حوادث مماثلة وقعت في جمهورية أيرلندا، مع الضرر المنزلية الرئيسية وسرقة الممتلكات الشخصية التي ذكرت في (بالإنجليزية: Firhouse) و(بالإنجليزية: Foxrock). على الرغم من أن هذه الهجمات لم تكن مرتبطة بشكل قاطع لهذا المعرض، وأفادت وكالات الأنباء أنها دعت احزاب الجلود [54] ليلة وليلة نادي تسويقها اتخذت أيضا باسم 'واجهات الأطراف سر' شكل في ليستر وبرايتون.[55] وفي أعقاب ذلك، تم تشغيل سلسلة من الأطراف عن طريق شركة صور في ربيع 2008.[56]

نشرات الدي في دي[عدل]

سلسلة الإفراج عن التواريخ إي بي # معلومات إضافية
المنطقة 1 المنطقة 2 المنطقة 4
1 13 يناير 2009 24 سبتمبر 2007 20 فبراير 2008 9 هذه المجموعة ثلاث مربع تتضمن الاسطوانة جميع حلقات سلسلة واحدة من تسعة. ملامح المكافأة تشمل تسعة الانمي المترجم على الإنترنت فقط الغيب الحلقات الجلود، والموسيقى والفيديو لتقف في طريق من التحكم، والمقطورات الموسعة.[57] الكثير من الموسيقى الشعبية المستخدمة في البث الأصلي لم يتم العثور على هذا دي في دي نظرا لارتفاع تكلفة الترخيص.[58] ومن الجدير بالذكر أن R1 الجماهير هو أن أداء فرقة المدلى بها من "وورلد وايلد" التي ظهرت في نهاية هذه السلسلة مفقود تماما عن الإفراج عنهم.
2 14 أبريل 2009 5 مايو 2008 20 أغسطس 2008 10 هذه المجموعة ثلاث مربع تتضمن الاسطوانة جميع الحلقات عشرة من سلسلة اثنين. ملامح المكافأة تشمل ستة المصاحبة الغيب الحلقات الجلود، ومقابلات مع المدلى بها وطاقم الطائرة، وثائقية قصيرة وراء الكواليس. لم يتم العثور على [59] الكثير من الموسيقى الشعبية المستخدمة في البث الأصلي على هذا دي في دي نظرا لارتفاع تكلفة الترخيص.[58]
3 7 سبتمبر 2010 6 أبريل 2009 9 سبتمبر 2009 10 هذه المجموعة ثلاث مربع تتضمن الاسطوانة جميع الحلقات من سلسلة من ثلاثة عشر. ملامح المكافأة تشمل أربع طبعات من جلود الغيب، واليوميات عشرة الفيديو حرف، وصفيا وراء الكواليس من المقطورات والحلقات والاختبارات. لم يتم العثور على الكثير من الموسيقى الشعبية المستخدمة في البث الأصلي على هذا دي في دي نظرا لارتفاع تكلفة الترخيص.[60]
4 11 يناير 2011 22 مارس 2010 18 أغسطس 2010 8 هذه المجموعة ثلاث مربع تتضمن الاسطوانة جميع حلقات سلسلة من ثمانية أربعة. ملامح المكافأة ما يلي : مكافأة قصص الجلود، والميزة المتحركة، وأشرطة الفيديو وراء الكواليس، وتفاسير الكتاب مع المعرض والمخرجين.
1–4 27 يناير 2011 22 مارس 2010 10 نوفمبر 2010 37 هذه المجموعة مربع تشمل جميع الحلقات من سلسلة 1-4. ملامح المكافأة ما يلي : مكافأة قصص الجلود، والميزة المتحركة، وأشرطة الفيديو وراء الكواليس، وتفاسير الكتاب مع المعرض والمخرجين.[61]
5 يعلن عنها لاحقا 21 مارس 2011 [62] يعلن عنها لاحقا 8 هذه المجموعة ثلاث مربع تتضمن الاسطوانة ثماني جميع الحلقات من سلسلة خمسة.
1–5 يعلن عنها لاحقا 21 مارس 2011 [63] يعلن عنها لاحقا 45 هذه المجموعة تشمل في صندوق بجميع الحلقات من سلسلة 1-5.
6 يعلن عنها لاحقا 23 أبريل 2012[64] يعلن عنها لاحقا 10 هذه المجموعة ويشمل جميع الحلقات من سلسلة 6.
1-6 يعلن عنها لاحقا 23 أبريل 2012[65] يعلن عنها لاحقا 55 هذه مجموعة مربع ويشمل جميع الحلقات من سلسلة 1-6.

وسائط أخرى[عدل]

في مايو 2009، وأكد أن إي فور الفيلم4 وصور كانت في شركة "محادثات تمهيدية" حول فيلم العرضية.[66] وفي مارس 2010، جاك ثورن كشفت الصحيفة ان صورة الحركة البشرات كان في مرحلة ما قبل الإنتاج. وسوف تركز على الجيل الثاني من الأحرف، ولكن المظاهر الميزة من الأولى والثالثة أيضا.

في سبتمبر 2009، أعلنت شركة صور التي تم ترخيص العلامة التجارية للترفيه واجهات من الكريستال.[67] الشركة هو مساعدة المنتج بريان إلسلي توسيع العلامة التجارية في مجالات مثل الأزياء، والأفلام والموسيقى. ووصفوا البشرات بأنها "العلامة التجارية الأكثر أصالة في سن المراهقة على شاشة التلفزيون".[67]

في يناير 2010، نشرت هودر وستوكتون البشرات : رواية (ISBN 1-4449-0004-8)، وهي رواية قصيرة كتبها علي كرونين الذي يصف الأحداث التي تقع بين سلسلة 3 و 4.[68]

في مارس 2011، سوف هودر & ستوكتون نشر "بشرات: عطلة الصيف" (ISBN 978-1-4449-0309-6) رواية قصيرة من بريطانيا جيس الرواية تتمحور حول المدلى بها العلامة التجارية الجديدة من سلسلة الجلود 5 - فوز بافتا، من قناة إي فور مسلسل تلفزيوني. المدلى بها العلامة التجارية الجديدة من سلسلة الجلود 5 العودة في الوقت المناسب، وقبل بدء هذه السلسلة، حيث القراء سوف معرفة ما فعلوا كل ذلك الصيف... قصة منفعل، الثاقبة، ومثير، وكشف مرة أخرى لتوليد 3 من الدراما أفضل في سن المراهقة على شاشة التلفزيون.[69]

مراجع[عدل]

  1. ^ أ ب "Skins 3". Company Pictures. January 2009. اطلع عليه بتاريخ 2009-10-07. 
  2. ^ Johns، Ian (2007-06-07). "Spaced out with the Skins generation". The Times. اطلع عليه بتاريخ 2009-10-14. 
  3. ^ "Skins 5 cast: revealed". E4.com. اطلع عليه بتاريخ 2010-09-18. 
  4. ^ "Teenagers: Under their skins". Guardian.co.uk. 2010-12-19. اطلع عليه بتاريخ 2010-12-19. 
  5. ^ http://hdm.wikia.com/wiki/Lyra_Belacqua Lyra Belacqua - His Dark Materials / The Golden Compass Wiki
  6. ^ http://www.digitalspy.co.uk/tv/s89/skins/news/a354084/skins-new-series-to-open-in-morocco.html
  7. ^ أ ب ت "Skins the movie is confirmed". E4. 27 May 2010. اطلع عليه بتاريخ 20 July 2010. 
  8. ^ أ ب ت ث Brown، Mark (26 May 2010). "Skins the movie: Sex, drink and drug-fuelled teen drama to be a film". The Guardian (London). اطلع عليه بتاريخ 20 July 2010. 
  9. ^ أ ب ت ث Lucey، Kate (4 June 2010). "Dev Patel and Nicholas Hoult sign up for Skins movie". Now Magazine. اطلع عليه بتاريخ 20 July 2010. 
  10. ^ http://twitter.com/#!/ukactingacademy
  11. ^ http://twitter.com/#!/kayascollywogs
  12. ^ أ ب ت ث "MTV to remake Skins for the US". Now Magazine. 25 August 2009. اطلع عليه بتاريخ 20 July 2010. 
  13. ^ http://popwatch.ew.com/2010/10/21/ew-exclusive-skins-trailer/
  14. ^ http://www.mtv.com/videos/misc/589184/skins-alternate-sneak-peek.jhtml#id=1650336
  15. ^ http://www.hollywoodreporter.com/blogs/live-feed/ptc-calls-mtvs-skins-dangerous-71513.  Missing or empty |title= (help)
  16. ^ "BWH Agency - Television". The Braidford Willoughby Hutton Agency. اطلع عليه بتاريخ 20 July 2010. 
  17. ^ Elsley، Bryan (18 March 2010). "Writing episode 8 and Skins". E4. اطلع عليه بتاريخ 20 July 2010. 
  18. ^ http://www.e4.com/picture/B715A4FD-57F3-4391-94D9-5784326AF99C/view.e4?decorator-index=10
  19. ^ Telegraph
  20. ^ Armstrong، Stephen (11 May 2009). "Loyalty points". The Guardian (London). اطلع عليه بتاريخ 2009-10-06. 
  21. ^ "Bristol's real life Skins". Bristol Evening Post. 18 September 2008. اطلع عليه بتاريخ 21 March 2010. 
  22. ^ أ ب Dance، Nick (24 March 2009). "Making of the C4 drama series Skins". Sony. اطلع عليه بتاريخ 2009-10-06. 
  23. ^ "BBC Post Production uses Lustre and Smoke to give Channel 4 beautiful Skins". Autodesk. اطلع عليه بتاريخ 2009-10-06. 
  24. ^ Wilkes، Neil (2008-04-10). "'Skins' creator talks finale, new series". Digital Spy. اطلع عليه بتاريخ 2009-07-03. 
  25. ^ Holmwood، Leigh (2008-03-28). "Skins 3: the hunt for the new Tony begins". Organ Grinder (London: The Guardian). اطلع عليه بتاريخ 2009-07-03. 
  26. ^ "Unseen Skins". E4. اطلع عليه بتاريخ 2009-10-07. 
  27. ^ Ramsay، Fiona (2008-01-30). "Channel 4 to debut Skin's online". MediaWeek. اطلع عليه بتاريخ 2009-07-03. 
  28. ^ Mangan، Lucy (2007-01-26). "Last night's TV". London: Guardian. اطلع عليه بتاريخ 2008-12-20. 
  29. ^ Holmwood، Leigh (2008-01-30). "Skins series 2: The countdown begins...". Organ Grinder (London: Guardian). اطلع عليه بتاريخ 2008-12-20. 
  30. ^ "Kids these days get under your skin". The Age (Melbourne). 2008-01-31. 
  31. ^ Hardy، Marieke (2008-01-31). "Kids these days get under your skin". Melbourne: The Age. اطلع عليه بتاريخ 2008-12-20. 
  32. ^ Lee، Stewart. "Stewart Lee on Skins". Charlie Brooker's Screenwipe. BBC Four. اطلع عليه بتاريخ 2008-12-20. 
  33. ^ Brooker، Charlie (2008-02-09). "Charlie Brooker's screen burn". London: Guardian. اطلع عليه بتاريخ 2008-11-19. 
  34. ^ Russell T Davies and Benjamin Cook, Doctor Who: The Writer's Tale (BBC Books, 2008), passim
  35. ^ Farrer، Gordon (2008-02-04). "Skins Review". The Age (Melbourne). اطلع عليه بتاريخ 2008-11-19. 
  36. ^ AfterEllen.com Staff (15 March 2010). "AfterEllen.com’s Top 50 Lesbian and Bisexual Characters". AfterEllen.com. تمت أرشفته من الأصل على 18 July 2012. اطلع عليه بتاريخ 20 April 2010. 
  37. ^ "Skins among Rose d'Or TV winners". BBC News. 7 May 2008. اطلع عليه بتاريخ 2009-10-07. 
  38. ^ Krieger، Candice (2009-01-22). "Tal Rosner is awarded a Bafta for his hard graft on Skins". The Jewish Chronicle. اطلع عليه بتاريخ 2009-02-21. 
  39. ^ Gibson، Owen (2008-03-19 url =http://www.guardian.co.uk/media/2008/mar/19/television2). "Cranford wins three Bafta nominations". The Guardian. 
  40. ^ "Skins and Radiohead win Guardian awards". The Guardian (London). 2008-03-07. اطلع عليه بتاريخ 2008-11-23. 
  41. ^ "Winners 2008: Skins II". Interactive Marketing and Advertising Awards. اطلع عليه بتاريخ 2008-11-23. 
  42. ^ "21st Annual GLAAD Media Awards – English Language Nominees". Gay & Lesbian Alliance Against Defamation. 2010. اطلع عليه بتاريخ February 21, 2010. 
  43. ^ "Shockwaves NME Awards 2011 Winners - What Do You Think?". NME. 2011. اطلع عليه بتاريخ February 24, 2011. 
  44. ^ Holmwood، Leigh (2008-01-07). "Celebrity Hijack hoists E4 ratings". guardian.co.uk (London: Guardian News and Media). اطلع عليه بتاريخ 2008-11-19. 
  45. ^ West، Dave (2009-02-12). "'Skins' return pulls more than 'Pulling'". Digital Spy. اطلع عليه بتاريخ 2009-07-03. 
  46. ^ 'Skins' finale draws 740,000 for E4. Digital Spy. 15 April 2008. Retrieved 17 April 2008.
  47. ^ "Weekly Top 10 Programmes". Barb.co.uk. 2010-09-05. اطلع عليه بتاريخ 2010-09-18. 
  48. ^ Rogers، Jon (2009-01-23). "Skins returns with 665,000". Broadcast Now. اطلع عليه بتاريخ 2009-02-21. 
  49. ^ Tryhorn، Chris (2010-01-29). "TV ratings – 28 January: Skins storms back with nearly 1 million viewers". London: guardian.co.uk. اطلع عليه بتاريخ 2010-01-29.  Text " Media " ignored (help); Text " guardian.co.uk " ignored (help)
  50. ^ "Television – News – 'Skins' series four opens to 1.1 million – Digital Spy". www.digitalspy.com. اطلع عليه بتاريخ 2010-01-29. 
  51. ^ "Britain Pushes Gossip Girl Envelope With Skins". Parentstv.org. اطلع عليه بتاريخ 2009-03-12. 
  52. ^ Police arrest MySpace party girl, The Telegraph, 14 April 2007
  53. ^ House trash party girl: "I'm sorry", Sunderland Echo, 15 April 2007
  54. ^ Filthy party-crashing craze is blamed on teen TV show Skins, The Herald, 7 November 2008
  55. ^ b2bwebconsultants.co.uk (2010-08-02). "Leicester rock gigs – live music in Leicester". Artsinleicestershire.co.uk. اطلع عليه بتاريخ 2010-09-18. 
  56. ^ "SkinsLife – SkinsLive Tour". 
  57. ^ "Amazon.com "Skins" Series 1 DVD". اطلع عليه بتاريخ July 2, 2009. 
  58. ^ أ ب Brittain، Jamie (2007-09-27). "The DVD". Skinheads. اطلع عليه بتاريخ 2008-12-20. 
  59. ^ "Amazon.com "Skins" Series 2 DVD". اطلع عليه بتاريخ July 2, 2009. 
  60. ^ "Amazon.com "Skins" Series 3 DVD". اطلع عليه بتاريخ July 2, 2009. 
  61. ^ "HMV "Skins"Series 1/2/3/4 Box Set". 
  62. ^ http://www.amazon.co.uk/dp/B004B8UTPI/
  63. ^ http://www.amazon.co.uk/dp/B004B8UTPS/
  64. ^ http://www.amazon.co.uk/Skins-Series-6-DVD/dp/B006VV6YHU/
  65. ^ http://www.amazon.co.uk/gp/product/B006VV6Z0G/
  66. ^ Holmwood، Leigh (2009-05-11). "Skins: Channel 4 plans movie spin-off". The Guardian (London). اطلع عليه بتاريخ 2009-07-03. 
  67. ^ أ ب Rosser، Michael (2 September 2009). "Skins going global with "Brand Beckham" exec". Broadcast Now. اطلع عليه بتاريخ 2009-10-06. 
  68. ^ Cronin، Ali. Skins: The Novel. Hodder & Stoughton. ISBN 1444900048. 
  69. ^ Britain، Jess. Skins: v. 2: Summer Holiday. Hodder & Stoughton. ISBN 781444903096 تأكد من صحة |isbn= (help). 

وصلات خارجية[عدل]