هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا

بطاقة الياقة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (يونيو 2013)

بطاقة الياقة هي أول ماسكة دعامة ياقة في العالم في حجم بطاقة الائتمان ويمكن وضعها في المحفظة بكل أريحية. وتحتوي بطاقة دعامات الياقة التي تتمتع ببراءة اختراع على أربع دعامات "بارزة".[1] وبطاقة الياقة مصنوعة من بلاستيك التزلين الصديق للبيئة. وتقضي هذه البطاقة نهائيًا على مشكلة نسيان الدعامات، وهي مشكلة لا يكاد يوجد أحد إلا وعانى منها ولا يوجد منتَج آخر في الأسواق لحلها. فبعد أن كان من السهل نسيان الدعامات التقليدية، أصبح الآن بإمكانك وضع بطاقة الياقة في محفظتك واستخدامها عند الحاجة.[2] [3]

الغرض[عدل]

دعامات الياقة هي أشرطة من البلاستيك مستديرة من أحد طرفيها ومدببة من الطرف الآخر، وتدخل هذه الدعامات في جيوب صغيرة تحت ياقة القميص. وتُستخدم الدعامات عادة لإضفاء الصلابة والجمود على ياقة القميص. ويمكن للشركات الاستفادة منها حيث إنها أداة تسويق مصنفة وخاصة يمكن إهداؤها للعملاء والزبائن والموظفين. وإذا ما طُبع عليها ماركة الشركة وشعارها فإنها تتحول إلى وسيلة فريدة للإعلان عن ماركة وترويجها مباشرة بين العملاء. وتطبع بطاقات الياقة باستخدام عملية طباعة رباعية الألوان ويمكن صناعتها حسب الطلب لأي شركة متخصصة في نطاق واسع من الصناعات.

انظر أيضًا[عدل]

  • راندال كابلان

المراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]