بليك ليفلي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بليك ليفلي
صورة معبرة عن الموضوع بليك ليفلي

اسم الولادة بليك كرستينا ليفلي
الميلاد 25 أغسطس 1987 (العمر 27 سنة)
لوس أنجليس، كاليفورنيا
سنوات العمل 1998 - الآن
زوج رايان رينولدز

بليك ليفلي (بالإنجليزية: Blake Lively) ممثلة أمريكية من مواليد 25 أغسطس 1987.

وعارضة أزياء تتمتع بجمال طفولي و جاذبية؛ و اشتهرت بأناقتها و حسن اختيارها لأزيائها وإطلالاتها. وقد أجرى معها محاور المشاهير الشهير الأستاذ عدنان الكاتب حوارا شيقا ومثيرا لـمجلة هي العربية و موقعها hiamag.com [1]

طفولتها و نشأتها[عدل]

ولدت بلاك ليفلي الممثلة الأمريكية و عارضة الأزياء الشهيرو بدور سيرينا في مسلسل Gossip Girl في 25 أغسطس 1987 بلوس انجلوس – كاليفورنيا وهي اصغر أشقاءها الخمس بدأت حياتها المهنية بسن 11 عندما ظهرت في عام 1998 بفيلم من إخراج والدها اسمه Sandman . فهي نشأت في عائلة فنية حيث أن والداها و جميع أشقائها يمتهنون التمثيل وكانت تحضر معهم في الأستوديو منذ طفولتها.

زواجها[عدل]

شاركت في 2006 في بطولة فيلم Accepted. وظلت شهرتها البارزة كفتاة مسلسل Gossip Girl الذي تميزت فيه وعرفت فيه بإسم سيرينا. تتمتع بليك ليفلي بجاذبية و جمال طفولي يلفت الأنظار، وقد تزوجت في 2012 من الممثل رايان رينولدز (بالإنجليزية: Ryan Reynolds) و استقبلت مولودتها الأولى في يناير 2015 أطلقت عليها إسم "جيمس".

ليفلي ربة المنزل[عدل]

تعد ليفي ربة بيت ماهرة تعشق الطبخ والأكلات الشهية وتهوى القيام بذلك بنفسها و هي من عشاق الشهيرة "مارثا ستيوارت" وكانت قد ساهمت في إحدى حلقاتها في 2009. وذكرت حينها بأنه تعشق الديكور المنزلي والتحف وسحر الألوان. وتفكر ليفلي في تأسيس أسرة كبيرة بعد زواجها حيث قالت في إحدى تصريحاتها لعدد من أعداد مجلة "Allure" الأمريكية بأنها تتمنى دائما أن تكون لديها عائلة كبيرة , وأتمنى لو تستطيع انجاب 30 طفلا.

آخر أعمالها[عدل]

تعمل ليفلي حاليا على تصوير المشاهد الأخيرة و الترويج لفيلمها The Age Of Adaline، وذلك استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائي بالولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أبريل الجاري. تجسد فيه النجمة شخصية الفتاة أدالين بومان التي تتعرض لحادث سيارة في 29 عاما تتعرض وتتعرض بسببه لسحر يؤثر فيها بحيث تظل عمر الشباب دون أن يتقدم بها العمر، لتصاب بالاكتئاب وتسوء حالتها الفسية عندما ترى عائلتها وأصدقاءها المقربين يكبرون مع الوقت. مادفعها إلى أن تتفادى البشر حتى لا تتعلق بهم خوفا من فقدانهم وتفضل الانعزال والعيش وحيدة بعيدة عن الناس. ثم تقع في غرام رجل يدعى ميشيل هويسمان لما له من طاقة و كاريزما خاصة، لتعيش معه وتبدأ معه حياة مليئة بالثقة والرومانسية، و تبدا في التخلص من حالتها النفسية وعزلتها.

مراجع[عدل]

مواقع خارجية[عدل]

Us-actor.png
هذه بذرة مقالة عن ممثل أمريكي أو ممثلة أمريكية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.