بن 10: مدمر الكائنات الفضائية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Emblem-important.svg هذه المقالة لا تحتوي على صندوق معلومات أو أن الصندوق الموجود بحاجة للاستبدال، رجاءً أضف صندوق المعلومات الصحيح للمقالة في حال توافره.
أزل هذا الإخطار بعد إضافة الصندوق.
Commons-emblem-copyedit.svg هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى. (ديسمبر 2013)


بن 10: مدمر الكائنات الفضائية
مؤلف مارتن اسينبيرخ
مخرج فكتور كوك
إنتاج سايلس هيكي
الدولة أمريكا و سنغافورة
العرض
عرض على كارتون نتورك
العرض الأول 11 مارس 2012
مدة الحلقة 69 دقيقة

بن 10: مدمر الكائنات الفضائية هو الخيال العلمي عمل فيلم الرسوم المتحركة التي لاول مرة على شبكة الكرتون آسيا في 11 مارس، 2012، والولايات المتحدة على شبكة الكرتون 23 مارس 2012، وذلك كجزء من "بن 10 أسبوع" الذي استمر من 19 مارس 2012، 24 مارس 2012. تم الكشف عنها رسميا في سان دييجو كوميك كون انترناشيونال 2011. هذا هو أول فيلم كارتون نتورك استوديوهات في آسيا. إن الفيلم سيكون كارتون نتورك أول CG فيلم الرسوم المتحركة، وكذلك أول مرة سيتم تفسير الكون بن 10 في CG بالكامل. صغيرة جزيرة للإنتاج، منتج من Shelldon qubo، قدمت CGI للفيلم. ديفيد كوك، الرئيس التنفيذي لشركة صغيرة للإنتاج الجزيرة، وعلق أن وجود فرصة للعمل على الفيلم كان مذهلا والتحدي استغرق هذا الفيلم مكان بعد الأول. "بن 10: سر الاومنيتريكس" الفيلم. فاز الفيلم فئة أفضل برنامج الرسوم المتحركة 3D في حفل توزيع جوائز التلفزيون الآسيوية 2012

وصلات خارجية[عدل]

United States film.svg هذه بذرة مقالة عن فيلم أمريكي تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.