بيتر توش

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بيتر توش
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (يونيو_2009)

بيتر توش (أكتوبر/تشرين الأول 19, 1944 - سبتمبر/أيلول 11, 1987) كان عازف القيثارة في النوح الأصلي Wailers ، a رائد ريجيه موسيقار، وa trailblazer لحركة Rastafari. وينستن هيوبرت McIntosh ولد، بيتر كبر في كنغستون، حيّ جامايكا الفقير Trenchtown. مزاج مصهره القصير وكشف تهكّما أبقاه عادة في المشكلة، يكسبه الكنية التي تثبّت شفرة حلاقة بعد a أغنية كتبت من قبل جو Higgs، ناصح أول. بدأ بغناء وتعلّم القيثارة في a عمر صغير، يلهم بالمحطات الأمريكية التي هو يمكن أن يرتفع على راديوه. بعد مهنة شهيرة مع Wailers وكa موسيقار منفرد، حياته اختصرت متى هو قتل بقسوة في بيته. مع ذلك السرقة رسميا تقول الحافز وراء موت Tosh، يعتقد الكثير تلك كان هناك دوافع ulterior إلى القتل، يستشهد بذلك لا شيء أخذ من البيت 1].

مع Wailers


مع Wailers

Wailers في منتصف الستينات. من اليسار إلى اليمين: الأرنب Wailer، بوب مارلي، بيتر ToshIn، أوائل الستّينات ترتّب قابلت بوب مارلي والأرنب Wailer خلال معلّمه الصوتي، جو Higgs، وبعد إتقان انسجاماته مع بوب والأرنب، علّم بوب لعزف القيثارة. في 1962، هو كان القوة الدافعة وراء تشكيل ثلاثي النوح Wailers مع بريثوايت أصغر ومغنو إسناد بيفيرلي كيلسو وكرز سميث. النوح Wailers كان عنده a ska ضخم ضرب مع أعزبهم الأول، "يهدأ، "وسجّل عدد أكثر من العزّاب الناجحين قبل بريثوايت، تركت كيلسو وسميث الفرقة في أواخر 1965. صرف مارلي معظم 1966 في أمريكا مع أمّه، لكنّه عاد إلى جامايكا في مبكرا 1967 مع a جدّد يهتمّ بالموسيقى وa روحانية جديدة. McIntosh وأرنب كانا Rastafarians عندما بوب عاد من الولايات المتحدة الأمريكية، والثلاثة أصبح اشترك في حركة Rastafari بشدّة. قريبا بعد ذلك، بدّلوا اسم المجموعة Wailers.

ابتعاد من الرقص السريع لska، تباطأت الفرقة إلى a سرعة ثابتة جدا، وصبّت قصائدهم الغنائية بالرسائل السياسية والاجتماعية. كتب Wailers عدّة أغاني للمغني الأمريكي جوني Nash قبل الانضمام إلى ساحر الإنتاج لي بيري لتسجيل البعض من ضربات الريجيه الأسبق "بضمن ذلك ثائر الروح، "" فاتح Duppy "و" فأس صغير." بإضافة عازف قيثارة Aston "ربّ عائلة" باريت وأخّوه، الطبّال Carlton في 1970، أصبح Wailers نجوم بارزون كاريبيون. الفرقة وقّعت a يتعاقد تسجيل مع كرس Blackwell وجزيرة يسجّلان وأصدرا ظهورهم لأول مرّة، صيد a نار، في 1973، متابعة المسألة مع Burnin ' نفس سنة.

في 1973، يرتّب قاد سيارته عرضيا من a برج، يقتل صديقته في ذلك الوقت ويكسر جمجمته الخاصة بشدّة. بقى، لكن أصبح أصلب مستوي للتعامل مع. بعد أن تسجّل الجزيرة رئيس كرس Blackwell رفض إصدار ألبومه المنفرد في 1974، ترك Tosh القلق والأرنب Wailer Wailers، يستشهد بالمعالجة الغير عادلة استلموا من Blackwell، الذين يرتّبون في أغلب الأحيان مدعو باسم 'Whiteworst'.

ــ موت في 1987، توش ظاهرا لكي في الطّريق إلى a إحياء مهنة. هو منح a جرامي لأفضل أداء ريجيه في 1987 للا حرب نووية. على أية حال في سبتمبر/أيلول 11, 1987 ثلاثة رجال جاؤوا إلى بيته طلب المال، وعندما يرتّبون مجابا بأنّه ما كان عنده أيّ معه هو قتل رميا بالرصاص، سويّة مع مقدّم الأغاني جيف "يحرّر أنا" ديكسن. الزعيم كان دنيس 'Leppo' Lobban' ، a رجل الذي بيتر صادق وحاول المساعدة على إيجاد العمل بعد a لمدة طويلة حكم بالسّجن. Leppo دار نفسه إلى السلطات، وحوول وأدين في تشاور هيئة المحلفين الأقصر في التأريخ الجامايكي: إحدى عشرة دقيقة. هو حكم بالموت، لكن جملته إستبدلت في 1995 وهو يبقى في السجن [2]. لا متواطئيه المزعومين وجدوا، مع ذلك الإشاعات تستمرّ التي كلتا قتلت في الشوارع.