بيل كوليتز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بيل كوليتز
صورة معبرة عن الموضوع بيل كوليتز
بيل كوليتز يغني في 2007
معلومات عامة
الاسم عند الولادة بيل كوليتز
الميلاد 1 سبتمبر 1989 (العمر 24 سنة)
لايبزيغ، ألمانيا الشرقية
النوع بوب، روك, إيمو
المهنة مغني, رقص
سنوات النشاط 1994 - الحاضر
أعمال مشتركة توكيو هوتيل, توم كوليتز

بيل كوليتز ولد في (1 سبتمبر 1989) في لايبزيغ ألمانيا الشرقية, مغني وراقص ألماني، اشتهر بعد أن أسس الفرقة الغنائية (توكيو هوتيل) مع شقيقه التوأم (توم كوليتز) وهو مؤسس الفرقة, وقد نال عدة جوائز من (إم تي في) وغيرها, الموسيقار الألماني، المغني الرئيسي في الفرقة طوكيو هوتيل وشاعر غنائي ومؤلف الأغاني. Popowo الصخور الفرقة توكيو هوتيل (سابقاً تعمل تحت اسم Devillish—والشيطان الإنكليزية)، كان قد أسسها مع شقيقه توم كوليتز التوأم (عازف) وقائمة جورج, وغوستاف.

الطفولة[عدل]

مشروع قانون Kaulitz هو ابن سيموني ويورغ Kaulitz، ولدت بعد 10 دقائق من شقيقه التوأم توم كوليتز (مغني), عندما كان عمره 6 سنوات طلاق والديه، والدته في وقت لاحق تزوج بيل زوج الأم الحالي، غوردون شأنه أن يثبت أن من تأثير كبير على بيل الموسيقية، لعب باس في الصخور بغي الفرقة ", ودوره بالفرقه الغناء, خياطا لحسابهم الخاص، وتزوجت والدته (غوردون تروميبر)، عازف الجيتار من موسيقى الروك الألمانية, من وحي بيل زوج والدته وشقيقه لبدء حياتهم المهنية والموسيقى، وأنها بدأت كتابة كلمات الأغاني.

ومشروع قانون الشباب وتوم دائما تقريبا أتفق تماما. في رياض الأطفال، ويتعين أن يحصلوا على سترات مع الأسماء، بحيث يتمكن الموظفون من معرفة الفرق. لكن بيل توم وبدأ في تطوير أسلوبه الخاص الشخصية، والتي لم يحب كل منهما الآخر. مشروع قانون شعرها مصبوغ قتامة وكان جدا مستوحاة من الطراز الياباني الروك (ياء الصخرة).

الحياة الشخصية[عدل]

(بيل كوليتز) يغني

ولد في 1 سبتمبر عام 1989 في لايبزيغ، ألمانيا الشرقية, في عمر العشرين, بيل قد ذكر ان له أكبر تأثير الموسيقي هو فنان البوب الألمانية نينا, وعن دور آرثر في النسخة الألمانية من الفيلم، (آرثر), وهو اشتهر بشكله (إيمو).

وهو اشتهر نظرة مخنث, الألمانية موقع جاف - يقول ان ننظر، سن مبكرة، وتصفيفة الشعر منفعل قد وصلت رمز حالة من بين العديد من الفتيات في سن المراهقة, وفي آب / أغسطس 2008، بيل كوليتز اختير المطرب الأكثر جاذبية على خشبة المسرح من قبل قراء المجلة الإسبانية ¡حولا!.

مشروع القانون الذي خلده في الشمع في متحف مدام توسو في متحف برلين, ان ازيح الستار عن تمثال من الشمع في 30 سبتمبر، 2008,في 19 عاما، وبيل أصبح أصغر شخص أن يكون لها مثيل من قبل متحف مدام توسو في برلين.

في ديسمبر 2008، وكان اسمه بيل كوليتز "رجل العام" من قبل تي نيوز.

في 13 نوفمبر 2009 حدث حوادث السيارات لبيل كوليتز عندما كان راجع لبيته في ألمانيا.

وظيفة[عدل]

كوليتز بدأ الغناء وكتابة الأغاني عندما كان عمره 9 سنوات من العمر. في 2001 التقى وشقيقه التوأم توم، غيورغ اظهر وغوستاف شيفر. انها تنسجم مع بعضها البعض، وشكلت شيطاني المجموعة، الذين لعبوا في الأحداث المحلية الصغيرة. في هذا الطريق، وأنهم وصلوا لمرحلة جيدة الخبرة.

عندما كان عمرها 13 عاما من العمر، وشارك في المعرض الألمانية تدعى "نجمة البحث". على الرغم من انه لم يفز في المعرض، وقال انه حصل على بعض الاهتمام. في نفس العام وكانت الفرقة التي اتصلت بها بيتر هوفمان، في وقت لاحق، وأنها وقعت عقدا مع يونيفرسال ميوزيك المنزلي شعبة في هامبورغ. بمساعدة من بيل producerne كتب معظم الأغنيات في أول ألبوم لها، Schrei، وصدر في عام 2005. الفرقة جرى تغيير الاسم إلى فندق طوكيو، وأول واحد "دورش دن Monsun" توجه مباشرة إلى الجزء العلوي من الخرائط الألمانية. وحدث الشيء نفسه لفردي المقبل "Schrei" و"مش في 2006 في وقت مبكر، لتسجيل جديد من Schrei ألبوم صدر مرة أخرى، كان هذا اسمه Schrei، لذلك كنت kannst اوت، وذلك لأن بيل صوت في هذه الأثناء قد تغيرت. في رابع واحد "دير الوسم letzte" كان نجاحا كبيرا والثلاثة الآخرين، ولكن الآن أيضا خارج ألمانيا. حتى لو كانت الفرقة من أي وقت مضى في غنى الألمانية قد موسيقاهم قد أصبحت ذات شعبية في عدة بلدان أوروبية. في عام 2006 وكانت الفرقة بشكل دائم تقريبا في جولة في جميع أنحاء ألمانيا، فضلا عن بعض الحفلات في بلدان أوروبية أخرى.

طوكيو هوتيل صدر الالبوم الثاني، زيمر 483، 23 فبراير 2007. وأول واحد "Über انده دير فيلت" هو بالفعل الرقم 1 على الخرائط عدة في أوروبا.

في حزيران / يونيو 2007 وجاء في النسخة الإنكليزية من الالبوم Schrei بها، التي تسمى الآن الصرخة.

مشواره الفني[عدل]

(بيل كوليتز (مغني)) يغني في 2008

في عام 2009، وقال انه اعرب عن دور آرثر في الجزء 2nd من النسخة الألمانية من الفيلم.

مشروع قانون له ازياء المرحلة المفضلة نفسه حتى لو انه لا يستطيع ان يوجه بشكل جيد، قال خياط يعرف ما الذي كان يقصده.

أساليبه المفضلة : ديفيد باوي في "متاهة"، نينا، مصاصو الدماء، مستعمل محلات باريس، والمجوهرات، وضرب ديور هوم.

في الآونة الأخيرة، وقال انه يجمع الحمالات، و(بيل كوليتز) هو أيضا "مجنونا تماما عن سترات" -- وخاصة السترات الجلدية, مئات منهم شنقا في مقصورته—ومعظمهم من السود في.

في أيلول / سبتمبر 2009، تم اختياره من قبل بيل أسطورة الأزياء كارل لاغرفيلد في المشاركة في تبادل لإطلاق النار الصورة لعيد ميلاد 30th من فوج (مجلة) في ألمانيا, كارل لاغرفيلد وصفه بأنه "فكرة أخرى من الألمانية" وكتبت ان (20 عاما) المغني البالغ من العمر مع التصميم غير عادي وأصبح نجما, وعالم الموضة والأزياء.

في أكتوبر 2009، كان بيل # 11 على الألمانية مجلة جي كيو 'ق قائمة أفضل يرتدي, واشاروا إلى أسلوبه ملتهبة بوصفه واحدا من الأسباب، وأنه يحب التغيير وتجربة اشياء جديدة, المصمم مايكل Michalsty أيد قراره بالقول : "بيل كوليتز هي فريدة من نوعها، وبلا هوادة، المنبثقة الفن تقديمهم إلى الحياة, يحب التغيير -- وهذا هو الموضة".

الالبومات[عدل]

  1. 2005 (Schrei): روك
  2. 2006 (Schrei - so laut du kannst): روك
  3. 2007 (Zimmer 483): بوب وروك
  4. 2007 (Scream): روك وبوب
  5. 2009 (Humanoid): روك

وصلات خارجية[عدل]