بي إن سبورت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بي إن سبورتس
صورة معبرة عن الموضوع بي إن سبورت

الانطلاقة 2012
(أوروبا، والشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية)،
1 يوليو 2013 (إندونيسيا)
اكتوبر عام 2013 (كندا أون لاين)
1 نوفمبر 2013 (هونج كونج)
المالك شبكة الجزيرة الإعلامية
اللغة العربية
الفرنسية
الإنجليزية
الإسبانية
الإندونيسية
الكانتونية
المقر علم فرنسا فرنسا، باريس (القناة الفرنسية)
علم الولايات المتحدة الولايات المتحدة، ميامي (أمريكا الشمالية)
علم إندونيسيا إندونيسيا،جاكرتا (قناة آسيا)
علم قطر قطر،الدوحة (القناة العربية)
موقع الوب بي إن سبورتس فرنسا
بي إن سبورتس الولايات المتحدة
بي إن سبورتس إندونيسيا
بي إن سبورتس للألعاب
بي إن سبورتس العربية
البث
التغطية الشرق الأوسط وشمال افريقيا
قطر
فرنسا
الولايات المتحدة
اندونيسيا
كندا
هونغ كونغ
تايلاند

بي إن سبورتس (بالإنجليزية: beIN Sports) هي شبكة عالمية من القنوات الرياضية تملكها بالمحاصة وتديرها الشركة القطرية للاستثمارات الرياضية (إحدى الشركات التابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية). وهي تقوم حاليا بتشغيل ثلاث قنوات في فرنسا - بي إن سبورتس 1، وبي إن سبورتس 2، وبي إن سبورتس ماكس - وأطلقت قناتين في الولايات المتحدة (بالإنجليزية والإسبانية) في أغسطس 2012 [1] كما أطلقت خدمة بث حية عبر الإنترنت في كندا في أكتوبر 2013 التي أعقبها إطلاق لقناة كاملة في 31 يناير عام 2014، بعد عدة سنوات من التأخير بسبب صعوبة البيئة الرقابية في كندا.[بحاجة لمصدر]

في فرنسا، بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات لعبة كرة القدم في التلفزيون الفرنسي، بما في ذلك دوري الدرجة الأولى الفرنسي، الدوري الألماني، و دوري أبطال أوروبا و بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم.

في الولايات المتحدة وكندا، بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات الدوري الاسباني، والدوري الإيطالي الممتاز، ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، وكأس ملك إسبانيا، ودوري البطولة الإنجليزية وتصفيات أمريكا الجنوبية لكرة القدم ، بالإضافة إلى قناة نادي برشلونة. [2]

في إندونيسيا، بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي الممتاز، ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، والدوري الأميركي الممتاز، ودوري الدرجة الأولي البرازيلي، وبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لثلاثة مواسم من 2013/14 إلي 2015/16 بالشراكة مع إم بي وسيلفا.

في هونغ كونغ، بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي الممتاز، ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، والدوري الأميركي الممتاز، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وكأس إيطاليا لكرة القدم، وكأس الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى قناة نادي ليفربول، وقناة نادي توتنهام وقناة نادي إيه سي ميلان.


تتكون هذه الشبكة من:

تتكون هذه الشبكة من 29 قناة موجودة بالعربية والفرنسية:

مراجع[عدل]