تالا (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث


تالا

El Rostro de Analía

النوع دراما - إثارة - رومانسية
الدولة علم الولايات المتحدة الولايات المتحدة
العرض
عرض على Telemundo
العرض الأول 2008
عدد الحلقات 178 المدبلجة
178 المكسيكية
مدة الحلقة 42-45 دقيقية
شارة البداية Doble Vida
شارة النهاية Doble Vida

تالا هو مسلسل أسباني مدبلج الى اللغة العربية – اللهجة السورية تم عرضه لأول مرة في الوطن العربي على قناة إم بي سي+ دراما ثم عُرض على قناة إم بي سي دراما و هو من دبلجة شركة سامه آرت إنترناشيونال و من توزيع شركة أوه ثري برودكشن

عن المسلسل[عدل]

تدور الأحداث حول فتاة جميلة وناجحة في عملها تدعى "ماريانا اندرادي دى مونتييل"، تمتلك وكالة سفريات، تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما تكتشف أن زوجها يخونها مع قريبتها سارة.

"سارة" شخصية طموحة جدا؛ لكن تقودها طمحوتها اللامحدودة إلى أن تتورط في علاقاتة بعصابة مافيا لتهريب المخدرات، وتعمل كل شيء بما فيه القتل لتحصل على ما تريده، كل ذلك تحت غطاء وكالة السفريات التي تمتلكها ماريانا.

تقرر "ماريانا" أن تغادر المدينة بعدما اكتشفت خيانة زوجها لها مع "سارة"، وتقودها الأقدار إلى أن تلتقي وجهاً لوجه مع المرأة التي أرسلت لكي تقتلها، بعدما تعرضت حياتها للخطر اثر حادث سيارة.

يتم انقاذ حياة ماري على يد أحد العلماء، ولكنه ودون معرفته يغير شكل وجهها الأساسي، وهذا ما يغير قدرها إلى الأبد، بعدها تصبح غير قادرة على تذكر أي شيء من ماضيها.

تصبح ماريانا مجبرة على مواجهة الماضي الأسود، وتتحول حياتها إلى حياة مزدوجة فهي تعيش صراع بين الحب والرغبة في الانتقام من كل من تسبب لها في هذا الأذى الي يلازمها.

عرض المسلسل[عدل]

عدد الأجزاء: 1

عدد الحلقات:

النسخة الأصلية: 178

النسخة المدبلجة: 178

عندما عُرض على قناة إم بي سي+ دراما توقف عرضه مع حلول شهر رمضان لعام 2013 بعد الحلقه 79 ثم قامت القناه بإستكمال الحلقات كجزء ثاني عدد حلقاته 99 حلقة

أما قناة إم بي سي دراما فقد عرضته كاملاً كجزء واحد بدون توقف

الأبطال[عدل]

اليزابيث جوتييريس (دور: أنا لوسيا / ماريانا مونتييل)

مارتين كاربان (دور: دانييل مونتييل)

ماريتزا رودرييج (دور: ساره أندرادي)

جابرييل بوراس (دور: ريكي مونتانا)

كارلا مونرييج (دور: إيزابيل مارتينيز)

زولي مونتيرو (دور: كارمن أندرادي)

وصلات خارجية[عدل]

الموقع الرسمي

الصفحة الرسمية للمسلسل على موقع قناة mbc4