تدريب البطانية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (يونيو_2013)
Commons-emblem-copyedit.svg هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى. (يونيو 2013)
Wiki letter w.svg هذه المقالة يتيمة إذ لا تصل إليها مقالة أخرى. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها. (يونيو_2013)

تدريب البطانية عبارة عن منهجية تستخدم لتدريب الأطفال حديثي المشي والأطفال من سن ما قبل المدرسة من أجل الحصول على الانضباط الذاتي. يؤمن الأنصار بأنه من خلال التدريب المستمر، يحصل الطفل على القدرة على اللعب باقتناع وبهدوء مع نفسه / نفسها لفترة زمنية ممتدة.

ويقوم الوالد بتحديد قدر معين من الوقت (غالبًا بين 15 إلى 45 دقيقة، اعتمادًا على عمر الطفل) الذي يمكن أن يجلس خلاله الطفل مع نفسه / نفسها على البطانية على الأرض. ولا يسمح للطفل بمغادرة محيط البطانية، ويمكن أن يلعب مع نفسه بكل هدوء باستخدام لعبة ما أثناء الجلوس على البطانية. والنتيجة المطلوبة، بعد التدريب اليومي بتلك الطريقة، أن الطفل في النهاية سوف يجلس ويلعب على البطانية بكل هدوء متى طلب منه ذلك. ويتم استخدام البطانية بتلك الطريقة التدريبية بسبب سهولة حملها والوصول إليها في أي وقت وفي أي موقع، مثل اثناء تجهيز الوجبات والاجتماعات والاحتفالات والمواعيد الطبية.

وتشتمل قائمة الممارسين المعروفين لهذا التدريب على عائلة دوجار [1] ويرى معارضو تدريب البطانية أنه مسيء من الناحية العاطفية.

المراجع[عدل]

  1. ^ Duggar, Jim Bob and Duggar, Michelle. (2008) The Duggars: 20 and Counting!: Raising One of America's Largest Families--How they Do It
Midori Extension.svg هذه بذرة مقالة تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.