تستنج مام

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-copyedit.svg هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى. (ديسمبر 2013)

TestingMom.com خدمة إلكترونية تُتيح مواد إعداد الاختبار للآباء والأمهات المتعلقة بتعليم الموهوبين وتجاوز الاختبارات، تأسست هذه الخدمة في عام 2010. كما تمنح عضوية موقع تستنج مام خدمات استشارة أهل الخبرة وإقامة حلقات دراسية عن بعد وطرح أسئلة تدريبية بالإضافة إلى الكتب والألعاب.[1]

ويدعم هذا الموقع أيضًا الحلقات التعليمية،[2] حيث يتعرف الآباء والأمهات على الإجراءات اللازمة لعملية الالتحاق بالمدارس الخاصة وبرامج تعليم الموهوبين. وقد تأسس هذا الموقع على يد كل من مايكل مكوردي خبير الآباء الموهوبين وكارين كوين المؤلفة صاحبة أفضل المبيعات وفقاً لمجلة نيو يورك تايمز . ،[3] والتي تعد كتبها المتعلقة برياض الأطفال إلى جانب قصتها الشهيرة (ذا ايفي كرونيكلز) (The Ivy Chronicles) هي السبب وراء منحها لقب "تستنج مام."

في عام 2011، قامت مجلة نيو يورك بوست بنشر العديد من أسئلة موقع تستنج مام كجزء من مقالات تعليم الموهوبين.[4]

الاختبارات المتضمنة[عدل]

اعتبارًا من عام 2011، احتوى موقع TestingMom.com على 25000 سؤال تدريبي لاختبارات عديدة منها اختبار براآن لقياس الاستعداد للمدرسة ومقْيَاسُ ويكسلر لذكاء الأطفال قبل المدرسة واختبار كوفمان المختصر للذكاء وامتحان أوتيس لينون للقدرات المدرسية واختبار رافن للمصفوفات المتتابعة ومعايير رينولدز للتقييم الفكري واختبار ستانفورد – بينة واختبار وكسلر لقياس معدل الذكاء للطفل واختبار ناجلري للقدرة غير اللفظية واختبارات وودكوك - جونسون للتحصيل الدراسي.[5]

المراجع[عدل]

  1. ^ "TestingMom.com Introduces Even More OLSAT® Test Preparation Practice Questions for Parents to Practice with Their Children" (web). Sacramento Bee. اطلع عليه بتاريخ 2011-12-01. 
  2. ^ "TestingMom.com Hosts Free Tele-Seminar to Hopeful Parents for Gifted and Talented Testing and Private Schools Admissions Testing For Young Children" (web). Yahoo. تمت أرشفته من الأصل على 2013-02-10. اطلع عليه بتاريخ 2011-12-01. 
  3. ^ "Trust Your Gut. Change Your Life." (web). Red Book Magazine. اطلع عليه بتاريخ 2011-12-01. 
  4. ^ "Preschool tots' cram sessions" (web). New York Post. اطلع عليه بتاريخ 2011-12-01. 
  5. ^ "Testingmom.com Home Page" (web). اطلع عليه بتاريخ 2011-12-01. 

وصلات خارجية[عدل]