تشاد دانفورث

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
إحدى شخصيات هاي سكول ميوزيكال
تشاد دانفورث في هاي سكول ميوزيكال 2
تشاد دانفورث
الممثل كوربن بلو
الولادة 1990
لون الشعر بني
لون العينين بني غامق
أول ظهور هاي سكول ميوزيكال
آخر ظهور هاي سكول ميوزيكال 3: سينيور يير
تخرجه تخرج من المدرسة الثانوية الشرقية في عام 2008
الذي أنشأته بيتر بارسوكشيني
المهنة طالب
الآباء تشارلي دانفورث (الأب)
السيدة دانفورث (الأم)

تشاد دانفورث يلعب بدوره الممثل والمغني (كوربن بلو) هو شخصية وهمية لعبت من قبل كوربن بلو في قناة ديزني فيلم، هاي سكول ميوزيكال [1]. هو أفضل صديق لتروي بولتن وشارك قائد الفريق وزميله في الفريق لكرة السلة للتروي بولتون. كان في البداية ضد لتروي "الغناء شيء"، كما انه قطع على خطة لوقف تروي وغابرييلا مونتيز من الغناء بمساعدة تايلور ماكيسي.

حياته[عدل]

هو أفضل صديق لتروي بولتن. لعب في فريق كرة السلة القطط الوحشية، وعندما يكتشف أن تروي بولتون مع الطالبة الجديدة، غابرييلا مونتيز، تقرر أن يلتحق لحضور جلسات مختارة من اللاعبين في المدرسة الموسيقية، وتشاد يقرر وضع خطة لتايلور ماكيسي لجعل التخلي عن اثنين من الاختبار. يقع في حب مع تايلور، وهي أفضل صديقة لغابرييلا مونتيز.

ومن المعروف تشاد يرتدي قميص مع العبارات غريب الأطوار ورسائل عليها، وتشاد يستعد لبطولة كرة السلة لعبة حي وتروي يفترض، أيضا كابتن الفريق، يفعل نفس الشيء. ومع ذلك، والأخبار تنتشر قريبا حول المدرسة التي عن تروي وغابرييلا مونتيز، الطالبة جديدة، واختبارا للمدرسة الموسيقية ولقد دعا إلى الوراء لالأدوار القيادية. أملا في إبقاء رئيس تروي في المباراة وتشاد وزملائه بينما تدخل مرحلة تايلور ماكيسي وصديقاتها، الذين يريدون الاستمرار في التركيز على الفريق غابرييلا العشاري وطنية، أن تفعل الشيء نفسه مع غابرييلا. خطة ناجحة، ولكن تشاد وتايلور يدركو أن أنها تؤذي أصدقائهم وثيق. بعد اعترافه بالذنب، فإنها تساعد تروي وغابرييلا جعل رد، فضلا عن اللعبة والعشاري. في نهاية الفيلم، تشاد يطلب تايلور على موعد. في الفيلم الثاني، تشاد وتايلور ويبدو أن الحفاظ على هذه العلاقة. أملا في انقاذ ما يصل للسيارة، وتشاد يأخذ على وظيفة في البلاد الحمم الينابيع النادي لفصل الصيف، إلى جانب تروي، غابرييلا، تايلور، واصدقائهم. تشاد توافق على مضض للمشاركة مع الموظفين الآخرين في إظهار المواهب ليلة منتصف الصيف في النادي. صداقته مع تروي يضرب أيضا جدار عندما تروي التنازلات نفسه لالكماليات في النادي القطري. اثنين، ومع ذلك، الماكياج. في هاي سكول ميوزيكال 3: سينيور يير، وتشاد يتطلع إلى لعب كرة السلة مع تروي في جامعة ألباكركي، نيومكسيكو بعد التخرج من المدارس الثانوية. هو اضطراب في البداية انه عندما يقرر تروي لحضور جامعة كاليفورنيا، بركلي بدلا من ذلك، ولكن يقبل حقيقة أنه لا يمكن أن تروي والبقاء معا إلى الأبد. تشاد صراعات أيضا مع طلب تايلور لحفلة موسيقية، ولكن ينجح أخيرا بعد عدة محاولات.

الخلفية[عدل]

رياضة كرة السلة ويعني كل شيء بالنسبة له. كما يمكنك ان تكون قادر على ان اقول، كما انها نادرا ما كان من دون كرة السلة تحت ذراعه. خلال المنافسات، وقال انه دائما يصرخ ويقول

   
تشاد دانفورث
ماذا الفريق؟.
   
تشاد دانفورث

بينما رفاقه يقولون

   
تشاد دانفورث
القطط البرية!.
   
تشاد دانفورث

وقال

   
تشاد دانفورث
انه اختار لاتخاذ كلية في جامعة ألباكركي، نيومكسيكو, مثل شاربي.
   
تشاد دانفورث

أعماله في الفيلم[عدل]

هاي سكول ميوزيكال[عدل]

وعمل أيضا تشاد حتى إشعار تروي المخاوف حول الرغبة في محاولة شيء جديد. لأن لديهم فقط اسبوعين حتى تبدأ لعبة بطولة، ويصبح يفاجأ عندما يكتشف أن تروي تم تعيين رد الاتصال عن الاختبار الموسيقية ويحاول اقناعه في عدم أداء.

عندما تروي يرفض الاستماع، تشاد يعمل على وضع خطة مع تايلور وانقسام في نهاية المطاف تروي وغابرييلا، ولكن بعد ذلك وفي الوقت نفسه انشقاقات فرصهم في الفوز في لعبة البطولة حتى أكثر من ذلك. بعد أن أدرك أنه يجب أن يكون تشجيع أفضل صديق له للذهاب لذلك بدلا من عقد له بالعودة، وقال انه وزملاءه ما فعلوه لتقسيم عليه وغابرييلا إربا.

بعد تروي وغابرييلا التوفيق، وقال انه، وتشاد، وغيرها من الاستمرار في ممارسة لعبة الوقت والممارسة غابرييلا فريقها لسكول أستيك العشارية.

عندما يكتشفون أن شاربي ايفانز وريان من اقناع الدراما المعلم السيدة داربوس لوضع رد في نفس الوقت لعبة بطولة والعشاري سكول أستيك، وأنهم جميعا العمل معا لجعلها في الوقت المناسب. بعد أن تروي وبقية فريق كرة السلة الفوز في المباراة لكرة السلة.

هاي سكول ميوزيكال 2[عدل]

في هاي سكول ميوزيكال 2 وتشاد وأصدقائه قضاء عطلة الصيف مع العاملين في النادي القطري الحمم الينابيع، التي يملكها الآباء وشاربي ريان.

ما لا نعرفه هو أنه من شاربي مخطط لجعل تروي أن تكون جزءا من عرضها في معرض التقليدية إبهار النجم الذي يتم تنفيذه كل عام في نادي بلدها. يصبح هاجس تروي من الفرص الجديدة أنه يبدأ ننسى ما هو مهم حقا له وغابرييلا تنتهي بالتسجيل وترك لديه مشاجرة كبيرة مع تشاد.

وعندما تقدم تشاد أن تكون جزءا من الأداء، في في البداية، لكنه قرر التراجع بعد تروي أصبح أعمى من جانب شهرة. في النهاية، كان مقتنعا ريان للقيام المعرض. ومع ذلك، يجعل من شاربي اعلانا لحظر جميع الموظفين من كونها جزءا من العرض. عندما تروي يدرك انه فقد البصر من نفسه، وقال انه تقرر أن تفعل ما هو صحيح، وعملت على صداقته مع تشاد.

في النهاية، اتخذت تشاد وغيرها من جانب الرومنسية. ثم كان ما تبقى من الصيف كل شيء عن السباحة ويلهون.

هاي سكول ميوزيكال 3: سينيور يير[عدل]

في الجزء 3 والدفعة النهائية، يتم فرض تشاد للمشاركة في ربيع الموسيقية. على الرغم من أنه كان مقاوما للفكرة في البداية، وقال انه يعطي في نهاية المطاف، ويستخدم معظم وقته لهذه الممارسة. يحصل على منحة دراسية في جامعة البورقويرقي، الذي ينوي على حضور عندما خريجي المدارس الثانوية.

هو متحمس جدا تشاد حول دخول جامعة البورقويرقي، وهو أمر كان قد تم وتروي في الحديث عن وقتا طويلا، وانه لا يرى متاعب أفضل صديق له حول اختيار إما الرياضة أو المسرح.

كان يشارك في الموسيقية، والتي تبين ليكون النجاح.

بعد ربيع الموسيقية، وتشاد يعمل في صالة الألعاب الرياضية المدرسية ويلعب مع لمرة واحدة تروي الماضي. بعد تروي قررت دراسة كل من الرياضة والمسرح في جامعة بيركلي، وقال انه يدرك ان الوقت قد حان للذهاب طرق منفصلة، ولكن سعداء لمعرفة ان كانوا سيجتمعون مرة أخرى عندما يأتي الموسم، عندما تلعب ضد بعضها البعض.

يوم التخرج وتشاد وأصدقائه نفذ أحد الرقص مشاركة النهائي احتفال نهاية أيامهم في المدرسة الثانوية أنهم لن ننسى.

فائدة الحب[عدل]

مصلحة تشاد الحب تايلور ماكيسي. في هاي سكول ميوزيكال، والعمل معا من أجل تمزيق تروي وغابرييلا ثم إعادة الاتصال بهم عندما يدركون ما الضرر الذي تسببوا حتى لأنفسهم. الحق بعد مباراة بطولة، وتشاد يطلب تايلور أن يكون له تاريخ في الحزب الاحتفال.

وفي هاي سكول ميوزيكال 2، تشاد وتايلور في هذه العلاقة.

وفي هاي سكول ميوزيكال 3: سينيور يير، تشاد يحاول دعوة إلى حفلة موسيقية تايلور المدرسة بطريقة عرجاء ورفضت حتى يحصل. ثم يعمل في شجاعته ويطلب تايلور أن يكون له تاريخ في ربيع رسمي رسميا. كنت ردها ثم يتم تغيير لأكون تكريم.

في الفيلم الأول لديهم العلاقة الحب والكراهية الحقيقية. ولكن مع سلسلة لا تزال ترى أن يصبحوا أقرب.

حول كوربن[عدل]

كوربن بلو يصور بتشاد دانفورث في الأفلام الثلاثة الأولى من الانتخاب. بلو أصلا اختبارا لدور ريان ايفانز، ولكن اقترح لدور تشاد بدلا من ذلك. كان اختبارا [2] بلو لمشاريع قناة ديزني في الماضي.

انظر أيضا[عدل]

المصادر[عدل]

وصلات خارجية[عدل]