تصنيع المركبات التجارية الحافلات والمركبات

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

معلومات عن الشركة : MCV هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم من الحافلات والشاحنات. MCV توفر لعملائها مجموعة واسعة من المركبات التجارية؛ باصات والحافلات بين المدن والحافلات السياحية، والشاحنات التجارية.

تصنيع المركبات التجارية الحافلات والمركبات
MCV Bus and Coach
معلومات
النوع خاصة (؟)
سابقا باصات مارشال
تاريخ التأسيس 2002
المقر الرئيسي إيلي، انكلترا
الشركة الأم تصنيع المركبات التجارية
المنتجات معدات الحافلات
الموقع الإلكتروني http://www.mcv-eg.com/MCV/index.html

MCV هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم من الحافلات والشاحنات. MCV توفر لعملائها مجموعة واسعة من المركبات التجارية؛ باصات والحافلات بين المدن والحافلات السياحية، والشاحنات التجارية. MCV ما يقرب من7000 موظف حول العالم، MCV تصدر سنويا 60٪ من إنتاجها إلى العديد من البلدان في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية. المكتب الرئيسي في مصر، حيث تتركز في المقام الأول نتاج تخطيط وتطوير المنتجات. MCV تفخر وجودها الدولي في أكثر من 24 بلدا مختلفا حول العالم. من خلال شبكة عالمية قوية هذا، MCV ينجح في ما تبقى رائدة في قطاعات متنوعة من الصناعات التحويلية التي تزين محفظتها الغنية 'النشأة :' كتبت MCV (تصنيع المركبات التجارية) في 1994؛ أصبحت فترة وجيزة من الوكيل العام للAG دايملر في مصر، مع تجربة القيادة الناجحة والرائعة في مصر. العام المقبل في عام 1995؛ MCV يبدأ العمل على تجميع الشاحنات من كل من ألمانيا والبرازيل. في وقت لاحق في عام 1998؛ MCV تأسست مصنعها حافلة الخاصة، كان MCV أكبر مصنع في الشرق الأوسط لتصنيع جميع أنواع العلوي. كان لا بد منه لضمان تغذية الخطوة المنتجات مع أعلى جودة الخدمة كما ينبغي أن يكون.

MCV استمر العمل على تحويل MCV إلى ثقافة أكثر عالمية وتلبية متطلبات الزبائن؛ وأنشئت العديد من الفروع، وأطلقت المزيد من المنتجات وانضم عملاء جدد بالتأكيد. تضاعف نحن MCV قد أنجزت الترقية في مصنع بحلول عام 2010، لدينا القدرة الانتاجية 3000 حتي 6000 الباصات؛، ومن ناحية أخرى فحصها واختبارها وفقا لمعايير الإنتاج المعتمدة الدولية. حيث الجودة ومتنوعة من المنتجات؛ من العوامل الهامة بالنسبة لنا، ونحن نسعى جاهدين لتوفير جميع قطاعات السوق مع تصاميم يصل إلى تاريخ-معظم السيارات، من التقليدية واقتصادية لالكماليات مع مرافق المعلقة، من أجل إرضاء تماما كل من السوق الاحتياجات. نحن فخورون مستوى الإنتاج في المصنع، مع الحائز على جائزة الإنتاج شهادات التضامن الدولي.

وقد وضعت MCV تلقاء نفسها بعد شبكة المبيعات؛ تغطية جميع أنحاء مصر من أسوان إلى الإسكندرية، وتوفير عملائنا مع منتجات ذات جودة أعلى، وقطع الغيار وتصل إلى التاريخ لخدمة العملاء. .

معرض الصور[عدل]

Midori Extension.svg هذه بذرة مقالة تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.