رجلان ونصف (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من تو أند آه هاف مين)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Two and a Half Men
Two and a Half Men-title.png

النوع كوميديا ، سيتكوم
مؤلف تشوك لور
لي آرنسون
بطولة تشارلي شين
جون كراير
أشتون كوتشر
أنجس ت. جونز
مارين هينكل
الدولة علم الولايات المتحدة الولايات المتحدة
العرض
عرض على CBS
العرض الأول 22 سبتمبر 2003
عدد المواسم 11
عدد الحلقات 224
مدة الحلقة 22 دقيقة
وصلات خارجية
الموقع الرسمي [1]
على imdb من موقع IMDb
على tv.com ملخصات موقع تي في.كوم

رجلان ونصف (بالإنجليزية: Two and a Half Men) هو مسلسل أمريكي من فئة كوميديا الموقف يعرض على قناة MBC 4 وهو من بطولة تشارلي شين و جون كراير و أنجس ت. جونز و أشتون كوتشر.

قصة المسلسل[عدل]

تدور أحداث المسلسل الكوميدى حول قصة الكاتب تشارلي الذي يحب اللهو،إلا أن حياته تتعقد بعد أن يقوم أخوه المقرب لقلبه آلان بالانفصال عن زوجته،وينتقل للعيش مع تشارلي هو وابنه جاك في منزله المطل على الشاطئ، للتوالى الأحدث وتحدث عديد من المشاكل الطريفة بين أفراد الأسرة. المسلسل يشمل كثيرًا من المواقف والأحداث الكوميدية الناتجة من وجود قليل من القواسم المشتركة بين الأخوين.

شخصيات المسلسل[عدل]

الاخوة "هاربر"، "تشارلي" و "ألان" نقيضان تقريبا ولكنهما يشكلان فريقا عظيم. لديهما القليل من القواسم المشتركة منها كراهيتهم لأمهم المتجمدة المشاعر و المستبدة "إيفلين".

  • "آلـن" (الممثل جون كراير) ، وهو مقوم عظام أنيق و يعاني من نزوة السيطرة من قبل زوجته جوديث التي تتلاعب به لإرغامه على دفع ثمن كل شيء و القيام بمعظم الوظائف المنزلية.
  • "تشارلي" (الممثل تشارلي شين) هو ملحن أغاني مستقل يعيش حياة كازانوفا في منزله الفاخر -بماليبو بيتش-، تشارلي "مؤقتا" يسمح لـ "آلن" و "جيك" ابنه بالعيش معه.
  • "جيك" (الممثل أنجس ت. جونز) طفل كسول و مهووس بالطعام، و يضطر للإنتقال بين والديه بعد طلاقهما.

رجلان و نصف مسلسل هزلي يدور حول أنماط الحياة المتضاربة، و حيرة جيك (الذي لديه كفاءة ورعاية الأب فحين أن وجود الكرة مع عمه السكير المحب للمتعة يجعله يتعلم أشياء صبيانية).

طالع أيضا[عدل]

وصلات خارجية[عدل]


USA flag on television.svg هذه بذرة مقالة عن موضوع ذي علاقة بالتلفزيون الأمريكي تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.