تين وولف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
تين وولف
Teen Wolf 2011 Title card.jpg
شعار المسلسل

النوع في سن المراهقة الدراما
خارق
أكشن
رومانسي
مخرج مونيكا ماسير
منتج منفذ جيف ديفيس
رينيه إتشيفاريا
مايكل ثورن
بطولة تايلر بوسي
كريستال ريد
ديلان اوبراين
هولاند رودن
تايلر هويشهلين
رواية جيف ديفيس
الدولة علم الولايات المتحدة الولايات المتحدة
العرض
عرض على إم تي في (الولايات المتحدة)
العرض الأول 6 يونيو 2011
العرض الأخير الآن
عدد الحلقات 10
مدة الحلقة 41 دقيقة
وصلات خارجية
على imdb من موقع IMDb
على tv.com ملخصات موقع تي في.كوم

تين وولف أو الذئاب المراهقين, (بالإنجليزية: Teen Wolf) هو مسلسل يبث حاليا على محطة إم تي في [1]. سلسلة لاول مرة في 5 حزيران 2011، بعد إم تي في موفي أوارد, التين وولف هو عبارة عن سلسلة الدراما خارق يتبع سكوت ماكول (تايلر بوسي)، وهو طالب في المدرسة الثانوية ومنبوذ اجتماعي الذي يحصل للعض من قبل الذئب بينما يتجول في الغابة. سكوت يحاول الحفاظ على حياة طبيعية، في حين يختبئ من الجميع حياته السرية باعتباره مستذئب باستثناء أفضل صديقه ستايلس ستيلينسكي (ديلان اوبراين) الذي يساعد عليه من خلال هذا التغيير في حياته وجسده وآخر مستذئب الغامض، ديريك هيل (تايلر هويشهلين).

وقد تلقت سلسلة ردود فعل متباينة من النقاد، وحصلت على درجة 61 من أصل 100 في موقع ميتاكريتيك الاستعراض.[2] المعرض العرض الأول في وجه ما مجموعه 2.18 مليون مشاهد.[3]

الخلاصة[عدل]

ويستند المسلسل الاجتماعي حول مستذئب سكوت ماكول، وهو شاب لاكروس لعب الدخيل في المؤسسة التعليمية وهمية، منارة هيلز الثانوية في مدينة خيالية من منارة هيلز في ولاية كاليفورنيا الشمالية. المقيمين في مجتمع الضواحي العادي، ليلة واحدة، وسكوت يسمع عن جسم ميت قطعت في الغابة، ويحدد في البحث، ولكن حتى ينتهي الهروب هجوم المذؤوب مع لدغة في فريقه. تدريجيا، يبدأ لاحظ تغييرات خارقة في نفسه مثل براعة الشكل وتحول الحواس المادية وزاد الذي يعزز أدائه في لاكروس ويحافظ عليه من كونها حاضنة العادية مقاعد البدلاء. عند اكتشاف أنه هو مستذئب، مع مساعدة من حبه لعمله الجديد مهدئا صديقته أليسون آرجنت، وأفضل صديقه ستايلس ستيلينسكي وأيضا المستذئب معلمه في البلدة، وديريك هيل، واضطر لتعلم التوازن هويته المكتشف حديثا، من بين العديد من المخاطر التي يعر، مع حياته في سن المراهقة. موضوع إيجاد مكانك هو مسحة السائدة في هذه السلسلة التي تنعكس من خلال حزمة من عقلية ذئاب ضارية.

الممثلين والشخصيات[عدل]

لاكروس لعب عالية منبوذة في مدرسة منارة عالية وتلال بطل المسلسل الرئيسي أ الربو 16 عاما بعد تعرضه للعض من قبل المستذئبين، وقال انه المكاسب قدرات خارقة غير عادية أن المعونة حياته العادية، لكنه يسعى جاهدا لإخفاء حياته الجديدة غير المرغوب فيها باعتبارها مستذئب من أقرانه، بما في ذلك صديقته الجديدة والدته، وهو يحاول التوازن على حد سواء، وحياة حماية المقربين منها.

الفتاة الجديدة في المدينة ومصلحة الحب سكوت. انها تجاهل حياة سكوت باعتباره مستذئب وحياة عائلتها (صياد المستذئبين)، والتي لها علاقة سلالات مع والدها، ولكن رشيقة ولديه موهبة طبيعية للرماية.

وهو المستذئب والناجي الوحيد من عائلة هيل الذين كانوا ضحايا لإطلاق النار. وقال انه جاء إلى المدينة بحثا عن أخته، لورا. علم أن سكوت هو أيضا مستذئب، وقال انه يبدو من بعده، ويحاول أن يعلم سكوت كيفية السيطرة والتحكم بعض قدراته مثل تحوله، أو "التحول"، في حين وجود منافسة الدوري أيضا معه.

لكنه حقيقي تميز المهووسين بالدراسة وأفضل صديق، والشخصية الوحيدة في المسلسل، بخلاف ديريك الذين يعلم أن سكوت هو مستذئب، لذلك فهو يساعد على الحفاظ على الهدوء صديقه وجمعها. وهو الساخر، مضحكا، وصراحة والفضوليين، ويرى الكثير من البحث عن المعلومات التي يمكن أن تساعد ربما سكوت وبينه من خلال (بالإنجليزية: Lycanthropy). جاء ذلك في الحلقة الخمسة التي يدعى انه بعد جده لأمه، ولكن اسمه الأول لم تكشف بعد.

قائد فريق لاكروس الذين ريبة يعرض سكوت الأخيرة من القوة البدنية والنذر لمعرفة ما هو سره مهما طال الزمن. واعتمد جاكسون.

صديقة جاكسون الضحلة ولكنها ذكية للغاية، والذي يصادق على الفور أليسون. ليديا غير شعبية, "يعني الزواج" شخصية النوع الذي يحصل على ما تريد من خلال التلاعب الناس من حولها.

الجوائز والترشيحات[عدل]

قائمة الجوائز والترشيحات
السنة الجائزة الفئة النتيجة
2011 "أختيار جائزة المراهقين" "خيار المسلسل الخيال / الخيال العلمي" ترشح
2011 "أختيار جائزة المراهقين" "اختيار الممثلة التلفزيونية (كريستال ريد)" ترشح

مراجع[عدل]

  1. ^ Bricker، Tierney (February 2, 2011). "'Teen Wolf': MTV announces premiere date". Zap2it. اطلع عليه بتاريخ June 8, 2011. 
  2. ^ "Teen Wolf: Season 1". Metacritic. اطلع عليه بتاريخ June 7, 2011. 
  3. ^ Gorman، Bill (June 7, 2011). "Sunday Cable Ratings: 'MTV Movie Awards' Leads Night, 'Game of Thrones' Series High, 'Real Housewives,' 'ABDC' & Lots More". Zap2it. اطلع عليه بتاريخ June 8, 2011. 

وصلات خارجية[عدل]