ذئب مراهق (مسلسل)

تحتاج هذه للتهذيب لتتوافق مع أسلوب الكتابة في ويكيبيديا.
تحتوي هذه المقالة ترجمة آلية، يلزم إزالتها لتحسين المقالة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من تين وولف)
ذئب مراهق
شعار المسلسل

النوع دراما مراهقين
خارق للطبيعة
أكشن
كوميدي
رومانسي
مبني على الذئب المراهق  تعديل قيمة خاصية (P144) في ويكي بيانات
إخراج مونيكا ماسير
بطولة تايلر بوسي
كريستال ريد
ديلن أوبراين
هولاند رودن
تايلر هويشهلين
البلد  الولايات المتحدة
لغة العمل الإنجليزية  تعديل قيمة خاصية (P364) في ويكي بيانات
عدد المواسم 6   تعديل قيمة خاصية (P2437) في ويكي بيانات
عدد الحلقات 100
مدة الحلقة 42 دقيقة
المنتج المنفذ جيف ديفيس
رينيه إتشيفاريا
مايكل ثورن
مواقع التصوير أتلانتا،  ولوس أنجلوس  تعديل قيمة خاصية (P915) في ويكي بيانات
رواية جيف ديفيس
الموزع نتفليكس،  وهولو  تعديل قيمة خاصية (P750) في ويكي بيانات
القناة إم تي في (الولايات المتحدة)
بث لأول مرة في 6 يونيو 2011
بث لآخر مرة في 24 سبتمبر 2017
وصلات خارجية
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات
IMDb.com صفحة العمل
السينما.كوم 2019628  تعديل قيمة خاصية (P3135) في ويكي بيانات
على tv.com ملخصات موقع تي في.كوم

ذئب مراهق (بالإنجليزية: Teen Wolf)‏.[1] وهو مسلسل تلفزيوني درامي خارق للطبيعة، تم تصويره بواسطة الاستناد إلى فيلم سنة 1985 الذي يحمل نفس الاسم، السلسلة عرضت لأول مرة في 5 حزيران 2011، من إم تي في موفي أوارد، تدور احداثة عن سكوت ماكول (تايلر بوسي)، وهو طالب في المدرسة الثانوية ومنبوذ اجتماعي الذي يحصل للعض من قبل مسذئب بينما يتجول في الغابة. سكوت يحاول الحفاظ على حياة طبيعية، في حين يختبئ من الجميع حياته السرية باعتباره مستذئب باستثناء أفضل صديق له ستايلز ستيلينسكي (ديلان أوبراين) الذي يساعده للتعامل مع هذا التغيير في حياته وجسده، وآخر مستذئب الغامض، ديريك هيل و بيتر هيل(تايلر هوكلن).

وقد تلقت سلسلة ردود فعل متباينة من النقاد، وحصلت على درجة 61 من أصل 100 في موقع ميتاكريتيك الاستعراض.[2] المعرض العرض الأول في وجه ما مجموعه 2.18 مليون مشاهد.[3] الشخصية البطل هو سكوت ماكال وهو القائد الحقيقي وجماعته مؤلفه من صديقه المفضل ستايلز ستيلينسكي وحبيبته أليسون ارجنت والبيتا أي التابع الخاص به ليام دانبار وصديقه ديريك هيل وصديقته ليديا مارتن وبعض من الممثلين لكنهم غير اساسيين.

الخلاصة[عدل]

ويستند المسلسل الاجتماعي حول مستذئب سكوت ماكول، وهو شاب لاكروس لعب الدخيل في المؤسسة التعليمية وهمية، منارة هيلز الثانوية في مدينة خيالية من منارة هيلز في ولاية كاليفورنيا الشمالية. المقيمين في مجتمع الضواحي العادي، ليلة واحدة، وسكوت يسمع عن جسم ميت قطعت في الغابة، ويحدد في البحث، ولكن حتى ينتهي الهروب هجوم المذؤوب مع لدغة في فريقه. تدريجيا، يبدأ لاحظ تغييرات خارقة في نفسه مثل براعة الشكل وتحول الحواس المادية وزاد الذي يعزز أدائه في لاكروس ويحافظ عليه من كونها حاضنة العادية مقاعد البدلاء. عند اكتشاف أنه هو مستذئب، مع مساعدة من حبه لعمله الجديد مهدئا صديقته أليسون آرجنت، وأفضل صديقه ستايلس ستيلينسكي وأيضا المستذئب معلمه في البلدة، وديريك هيل، واضطر لتعلم التوازن هويته المكتشف حديثا، من بين العديد من المخاطر التي يعر، مع حياته في سن المراهقة. موضوع إيجاد مكانك هو مسحة السائدة في هذه السلسلة التي تنعكس من خلال حزمة من عقلية ذئاب ضارية.

الممثلين والشخصيات[عدل]

طالب ولاعب لاكروس فاشل في مدرسة بييكن هيلزالثانويه بطل المسلسل الرئيسي مصاب ب الربو 16 عاما بعد تعرضه للعض من قبل المستذئبين، تنقلب حياته راسا على عقب، لكنه يسعى جاهدا لإخفاء حياته الجديدة غير المرغوب فيها باعتباره مستذئب من أقرانه، بما في ذلك صديقته الجديدة ووالدته، وهو يحاول التوازن على حد سواء، وحياة حماية المقربين منها.

الفتاة الجديدة في المدينة والحب الأول لسكوت. ابنة عائلة ارجنت عائلة الصيادين مع، ولديها موهبة طبيعية للرماية

وهو المستذئب والناجي الوحيد من عائلة هيل الذين كانوا ضحايا الحريق. جاء إلى المدينة بحثا عن أخته، لورا. علم أن سكوت هو أيضا مستذئب، ويحاول أن يعلم سكوت كيفية السيطرة والتحكم بعض قدراته مثل تحوله، أو «التحول»، في حين وجود منافسة الدوري أيضا معه.

وهو أفضل صديق، بخلاف ديريك الذين يعلم أن سكوت هو مستذئب، لذلك فهو يساعد على الحفاظ على الهدوء صديقه وجمعها. وهو الساخر، مضحكا، وصراحة والفضوليين، ويرى الكثير من البحث عن المعلومات التي يمكن أن تساعد ربما سكوت وبينه من خلال (بالإنجليزية: Lycanthropy)‏. جاء ذلك في الحلقة الخمسة التي يدعى انه بعد جده لأمه، ولكن اسمه الأول لم تكشف بعد.

قائد فريق لاكروس الذين ريبة يعرض سكوت الأخيرة من القوة البدنية والنذر لمعرفة ما هو سره مهما طال الزمن.

صديقة جاكسون الضحلة ولكنها ذكية للغاية، والذي يصادق على الفور أليسون. ليديا غير شعبية، «يعني الزواج» شخصية النوع الذي يحصل على ما تريد من خلال التلاعب الناس من حولها.

كودي كريستين بدور شخصية ثيو رايكن

ديلان سبرايبيري بذور ليام دانبر

شيلي هيننينغ بدور ماليا هيل

الجوائز والترشيحات[عدل]

قائمة الجوائز والترشيحات
السنة الجائزة الفئة النتيجة
2011 "أختيار جائزة المراهقين" "خيار المسلسل الخيال / الخيال العلمي" ترشح
2011 "أختيار جائزة المراهقين" "اختيار الممثلة التلفزيونية (كريستال ريد)" ترشح

مراجع[عدل]

  1. ^ Bricker، Tierney (2 فبراير 2011). "'Teen Wolf': MTV announces premiere date". Zap2it. مؤرشف من الأصل في 2014-02-17. اطلع عليه بتاريخ 2011-06-08.
  2. ^ "Teen Wolf: Season 1". ميتاكريتيك. مؤرشف من الأصل في 2012-05-12. اطلع عليه بتاريخ 2011-06-07.
  3. ^ Gorman، Bill (7 يونيو 2011). "Sunday Cable Ratings: 'MTV Movie Awards' Leads Night, 'Game of Thrones' Series High, 'Real Housewives,' 'ABDC' & Lots More". Zap2it. مؤرشف من الأصل في 2016-09-17. اطلع عليه بتاريخ 2011-06-08.

وصلات خارجية[عدل]