جاباووكيز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg تحتاج هذه المقالة أو المقطع إلى مصادر ومراجع إضافية لتحسين وثوقيتها. قد ترد فيها أفكار ومعلومات من مصادر معتمدة دون ذكرها.
رجاء، ساعد في تطوير هذه المقالة بإدراج المصادر المناسبة. هذه المقالة معلمة منذ يونيو 2009. (مساعدة)


جاباوكييز JabbaWockeeZ
صورة معبرة عن الموضوع جاباووكيز
The JabbaWockeeZ performing on April 2008
معلومات عامة
البلد San Diego, California, USA[بحاجة لمصدر]
الميلاد
الوفاة
النوع Hip hop
سنوات النشاط 2003–Present
شركة الإنتاج America's Best Dance Crew
الموقع الرسمي www.jbwkz.com
الأعضاء
الحاليون Ben "B-Tek" Chung
Chris "Cristyle" Gatdula
Kevin "Keibee" Brewer
Rynan "Kid Rainen" Paguio
Jeff "Phi" Nguyen
Phil "Swaggerboy" Tayag
Eddie "Eddie Styles" Gutierrez
Saso "Saso Fresh" Jimenez
Randy "DJ Wish One" Bernal
Joe "Emajoenation" Larot
Jomar Alegre
السابقون Gary "Gee" Kendall (deceased)

جاباووكيز فرقة رقص رجالية من كاليفورنيا والتي اكتسبت شهرتها أول مرة من الظهور في الموسم الأول من أمريكا جوت تالانت ، قبل أن تصبح الفائز الافتتاحي لل ام تى قي ورقص الهيب هوبو السلسلة المنافسة أفضل فريق راقص قي أمريكا.

الحياه المهنية[عدل]

المجموعة لعشر رجال تشكلت عام 2003 من قبل جو لاروت وكيفن بروير وفيل تايج. هم معروفون لتزامنِهم الدقيق ورقصِهم الدقيقِ والتمثيل الصامت والكابوكي في حين يرتدوا الاقنعة والقفازات خلال معظم أدائهم. اسم المجموعة مشتق من قصيدة لويس كارول "خلال الزجاج"، في حين اسم اسلوب الرقص بيت كون دو بعد أن خلق بروس لي اسلوب الجيت كون دو من فنون الدفاع عن النفس

جاباووكيز بدأت في الظهور المناسبات المحلية وقي النوادي مثل سان دييغو ولوس انجليس. أول ظهور تلفزيوني لهم تم خلال الموسم الثاني من أمريكا جوت تالانت، والتي كان اختبارا في دالاس، تكساس. استبعدوا خلال استرجاعات لاس فيغاس في 10 يوليو، 2007.[1]

و لكنهم تلقوا كمية لا تصدق من النجاح في موسم واحد من منافسة أفضل فريق راقص قي أمريكا. وتويجوا الفائزين في 27 مارس، 2008. وفازو ب 100،000 دولار، وعقدا لجولة. [بحاجة لمصدر] اداء جاباووكيز النهائي قي العرض كان "أقوى" لكاني ويست، والذي كان أول اداء عام بدون اقنعة. [بحاجة لمصدر]

منذ البداية ظهر الفريق في اعلانات بيبسي وجاتوراد التجارية، [2] رقصوا قي عرض وايلين ديجينيرز، [3]، وفى ليفز مع ريجيس وكيلي وفي ستيب 2 : ذا ستريت، [4] وجال مع نيو كيدز اون ذا بلوك، [5]، وأطلقوا خط الملابس الخاص بهم.

في شباط / فبراير 15، 2009 رافقوا ورَقصوا مع إن بي أي مع نجم كرة السلة شاكيل اونيل في مقدمة تقريره الدوري الاميركي للمحترفين كل نجوم العبة. [بحاجة لمصدر]

جنبا إلى جنب مع فائز الموسم الثانى ABDC 2 سوبر Cr3w، جاباووكيز تم فتح قانون لمعركة VMAs خاصة، ولكن الجماعات لم تتنافس ضد بعضها البعض. [بحاجة لمصدر]

انظر أيضا[عدل]

قائمة الأفلام[عدل]

التلفيزيون


الفيلم

الأغنية المصورة

يعيش

المراجع[عدل]

  1. ^ أ ب "America's Got Talent (season 2) Las Vegas Callbacks part 1". Jabbawockeez. America's Got Talent. No. 5, season 2.
  2. ^ Jabbawockeez (dancers). Jabbawockeez on Pepsi Smash (Adobe Flash video). Yahoo! Entertainment. اطلع عليه بتاريخ 2009-08-03.  Unknown parameter |date2= ignored (help)
  3. ^ أ ب "Denise Richards and Chyler Leigh". Jabbawockeez. The Ellen Degeneres Show. Warner Brothers. فبراير 25, 2009. No. 112, season 6.
  4. ^ أ ب Jabbawockeez (dancers). Step Up 2: The Streets (DVD). Los Angeles: Touchstone Pictures.  Unknown parameter |date2= ignored (help)
  5. ^ الوريد، جوسلين (7 مايو، 2009).أطفال جديدة على ضخ كتلة للحصول على جولة مع Jabbawockeez. تي نيوز. استرجاع 2009/08/11
  6. ^ "America's Got Talent (season 2) Dallas auditions". Jabbawockeez. America's Got Talent. 2007-06-05. No. 1, season 2.
  7. ^ http://www.missiong.com/video/The-Quest-for-G "بعثة زاي الموقع"
  8. ^ "2 of 6 Voted Off". Jabbawockeez. So You Think You Can Dance. FOX. يوليو 30, 2009. No. 21, season 5.
  9. ^ . على يوتيوبدادي يانكي في بوز. 2008-06-26.
  10. ^ Alwill، Cara (مارس 30, 2009). "New Kids On The Block Announce Tour Dates". MTV.com. اطلع عليه بتاريخ April 4, 2009. 

وصلات خارجية[عدل]

سبقه
{{{سبقه}}}
{{{العنوان}}}
{{{الأعوام}}}
تبعه
{{{تبعه}}}

قالب:America's Best Dance Crew