جاميت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-copyedit.svg هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى. (يونيو 2013)
بحاجة لمصدر المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.(سبتمبر_2011)
جاميت وثلاثة ألعاب

جاميت (بالإنجليزية: Gamate)، والمعروفة باسم (بينيين : chāojí xiǎozi، حرفيا "سوبر بوي") في تايوان و (بينيين : shéntóng chāojí، حرفيا "بروديجي الطفل السوبر") في الصين، هي وحدة تحكم اللعبة المحمولة التي تنتجها شركة بت في 1990s في وقت مبكر، وصدر في أستراليا، وأجزاء من أوروبا وآسيا، والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية، وربما مناطق أخرى. فإنه أبدا تباع بأعداد مماثلة لعبة فتى أو حتى الإشراف على، ونتيجة لمعلومات النتيجة على وحدة التحكم والألعاب والخمسين ما زال النادرة—لا مقالب المضاهاة أو القرص موجود. ومع ذلك ، ومن المعروف أن أكثر من 70 مباراة وقد تم إنتاج للنظام ، وكان يشاع إصدار اللون قد صدر في آسيا والمكسيك ، ولكن لم يتم تأكيد هذا.

تاريخ[عدل]

يبدو أن Gamate أول من لوحات المفاتيح في يده العديد من صدر في رد فعل على نجاح لعبة فتى نينتندو. المملكة المتحدة لإعلان مجلة Gamate

تم إصداره في الأصل من قبل شركة تايوانية لعبة بت الشركة بالتعاون مع الموزعين المحليين في جميع أنحاء العالم ، مثل بحوث ألستون في الولايات المتحدة الأمريكية، وعصا التحكم الفهد صانع التسويق في المملكة المتحدة ، وشركة لعبة الحفلة في إيطاليا. توقف قليلا كورب التي تعمل في عام 1992 ولكن UMC وFuntech الفرعية واصلت لإنتاج الأجهزة والبرمجيات Gamate

الأجهزة[عدل]

على عكس التايوانية الأخرى أو كونج لعبة فتى المنافسين كونغ ، مثل الإشراف Watara، Hartung أسياد اللعبة، والبطة ميجا الأجهزة Gamate الداخلية لا تحتوي على "glop قمة" اتصالات (حيث يسيل على كمية صغيرة من الراتنج أسود على شريحة بدلا من لحام) وتجميعها بطريقة الجودة. نوعية البناء هو أقرب نسبيا إلى أن من لعبة فتى. وأدلى قذيفة من البلاستيك السميك ومع بطاريات مثبتة، وحدة يشعر مشابهة جدا لوزن لعبة فتى.

الشاشة على Gamate مشابه جدا لعبة فتى. وهو اللون الأخضر ، مع تعديل الخط المقابل، وغير مضاءة. وكانت الشاشات الخلفية ليست شائعة في عام 1990. الأجسام المتحركة تظهر ضبابية وباهتة—نوعية المعروفة باسم "الظلال"—التي يمكن أن تجعل اللعب محبط للغاية. وGamate يبدو، مع ذلك ، كان لها نوعين مختلفين من شاشة LCD تستخدم طوال مدة بقائه. أسهل طريقة لمعرفة أي نوع واحد ويتم من خلال تحويل Gamate من دون لعبة في -- "السيئ" واحد يعرض خطوط أفقية في حين أن "جيدة" واحد يعرض نمط الشطرنج تالف قليلا.

روابط خارجية[عدل]