جمال الدين موسوفيتش

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (يناير 2014)

[1]

جمال الدين موسوفيتش ، مدرب كرة قدم بوسني.

نبذه عن مدرب منتخب قطرالوطني السابق: الاسم :جمال الدين موسوفيتش الجنسية ومحل الميلاد:بوسني (بليبوليا). تاريخ الميلاد:30-10-1944. الحالة الاجتماعية:متزوج وله ولد وبنت. اللغات : الإنجليزية-الفرنسية. المؤهل العلمي :شهادة من كلية التربية -جامعة سراييفو-. سيرته كلاعب : مثل المنتخب اليوغسلافي 20 مباراة دوليه--- لعب لأندية سراييفو-هايدروك (البوسنه) ستاندر ليياج (بلجيكا) ساتوروس - فالنسيس(فرنسا).

سيرته كمدرب : من عام( 80-90) درب أندية رودامر كاكاني-دليوناترينييه-شيلك فرنسيس ( البوسنه) ثم انتقل بعدها إلى منطقة الخليج ودرب الجزيرة الإماراتي- العربي السد- قطر ( أندية قطرية) سيرته كمدرب للمنتخبات ( درب منتخب البوسنه- كان مساعد للمدرب اليوغسلافي في كأس العالم 1990 ومنتخب قطر).

انجازاته كمدرب : بطولة الدوري وكاس الأمير مع السد—بطولة الدوري وبطولتين لكأس ولي العهد ووصيف كأس الأمير مع نادي قطر ويبقى الانجاز الأهم الا وهو الفوز مع منتخب قطر بكأس خليجي 17 وذهبية دورة ألعاب آسيا 2006 م