جنس شرجي-فموي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (يناير 2014)

جنس شرجي-فموي (بالإنجليزية: Anal–oral sex)، أو يشار إليه أيضا بالاتصال بين الفم والشرج، هو شكل من أشكال الجنس الفموي التي تقوم على الاتصال بين فتحة الشرج أو المستقيم لشخص بفم أو لسان شخص آخر، إما بالتراضي أو كنوع من الإذلال المثير للطرفين. هذه الممارسة شائعة بين الرجال والنساء من مختلف الميول الجنسية، ممكن ان يعتبر مقدمه لممارسة الجنس الشرجي لانه يجعل الطرف المتلقي يستريح ويتقبل هذه الممارسة لان فتحة الشرج تسترخي مع مداعبة اللسان واللعاب الذي ينتج عن هذه الممارسة.

المخاطر الصحية[عدل]

الجماع من فتحة الشرج ، ادخال القضيب في فتحه الشرج . . . . . .

- ادخال الإصبع : عند ادخال الإصبع في فتحة الشرج .. . . . . .

تبدأ عضلات التغوط بالتقلّص فيبدأ مرض ( البواسير) مع اول ادخال .. لأن عملها ( الطبيعي ) هو الإخراج وبإدخال الإصبع او العضو الذكري ( نعكس ) طبيعة عملها فيبدأ ظهور الأعراض التالية للبواسير .. وهي ( خروج البواسير اثناء التغوط ودخولها من تلقاء نفسها ) - ادخال القضيب : والذي بطبيعة الحال أكبر حجما من الإصبع .. وتبدأ معه اعراض البواسير التالية وهي : ( بواسير تخرج اثناء التغوط ولا ترجع الا بإدخالها بالإصبع ) - ادخال القضيب المتكرر والقذف الداخلي .. تبدأ البواسير في المرحلة النهائية للمرض وهي ( تبقى البواسير متدليه دائما مع التهاب والم شديد ) اما القذف داخل الشرج فيؤدي إلى مرض الورم الحليمي الإنساني human papillomavirus .. وهو اول الخطوات نحو سرطان الشرج وبالطبع مع كل تلك الحالات .. يصاب المريض بالحكه الشرجيه ( الشرج الحاك ) مع الإيلاج في الدبر ينشط نوع فتاك من البكتيريا الكروية (MRSA)، المعروفة في الدوائر العلمية بمقاومتها لكل المضادات الحيوية التقليدية ويدعى هذا النوع (Usa 300) .. هذا النوع من البكتيريا يجتاح الجسم عن طريق الجلد، فهي تستطيع العيش على الجلد أو داخل الطبقات الرقيقة للأنسجة بعد اختراق الجسم .. وتقوم كرات الدم البيضاء والأجسام المضادة بمهاجمة وقتل البكتيريا المغيرة على الجسم، ولكن المشكلة تكمن في هؤلاء الذين يعانون بالفعل من عيوب بالجلد كالجروح والتقرحات .. والتي قد تعرضت بالفعل لإصابات بكتيرية، فيكون القضاء على (MRSA) وقتها أكثر صعوبة وقد تكون قاتله !! الشق الشرجي .. ويكون غالبا شق طولاني في الظهاره المبطنه للشرج !! الخراجات الشرجيه ( العنقوديات الشرجيه ) !! واذا ما تمت المواصله في الشذوذ .. سيبدأ الشرج في التفتـّق والنزيف ولا يتم علاجه الا بالإستئصال كل فتره وفتره بعمليه جراحيه سواء ببنج موضعي او بنج نصفي !! كلام خاطئ !

Sexuality icon.svg هذه بذرة مقالة عن الجنس تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.