جنينة مول

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

جنينة مول تم إنشاؤه عام 1999 في شارع البطراوى المتفرع من شارع عباس العقاد في مدينة نصر استجابة لنداء الدولة في التنمية.

سبب التسمية[عدل]

ينسب اسمه إلى رئيس مجلس إدارة المول محمد عبد الحميد جنينة.

مكونات المول[عدل]

يتكون المول من 5 طوابق كبيرة تحتوى على 300 محل تجارى من محلات ملابس والهدايا والإكسسوارات ومنتجات جلدية ومفروشات وموبايل ومستلزمات الكمبيوتر إلى جانب حوالي 10 مطاعم كبيرة إلى جانب صالة للتزحلق على الجليد الطبيعي بالإضافة إلى 6 سينمات.

الدور الأول[عدل]

و يسمى (A) تبلغ مساحته 5150 متراً مربعاً وله مدخلان رئيسيان ومحاط بحدائق على مساحة 3000 متراً مربعاً حول المدخل الرئيسي ويحتوي على أكثر من 90 محلاً تجارياً ومطعم للوجبات الشرقية السريعة (لوبي لونج) وهذا المطبخ هو الرئيسي لخدمة مطاعم جنينه مول (طبلية - لوبي لونج - تراس كافيه) وهو مجهز بأحدث المعدات لخدمة الحفلات والولائم ويقوم بتوصيل الطلبات ويحتوي أيضاً على ماكينة الصرف الآلي إدارة البنك التجاري الدولي ATM CIB.

  • كل محل في الدور الأول رقم يبدأ بالحرف A.

وكذلك

الدور الثاني[عدل]

و يسمى (B) و تبلغ مساحته 5150 متراً مربعاً وبه ثلاث مداخل رئيسية ويحتوي على محلات ذات المساحات الكبيرة ويحتوي على صالة للتزحلق على الجليد الطبيعي مساحته 330 مترً مربعاً يتوسط الدور ويعلوه سقف البانوراما الذي يميز المول وهذا الملعب هو الملعب الوحيد على مستوى مصر وبالدور الثاني عدة مطاعم منها المطعم الإيطالي سبارو وكذلك مطعم شرقي (طبلية) وبه كافيتريا أمامه وكذلك كافيتريا وصاية وتراس كافيه التي تتمتع بالمنظر الخلاب لحدائق المول على شارع البطراوي وكذلك مطعم ماكدونالدز ومطعم وكافيتريا فرح. كما يحتوي الدور على أربع دور عرض سينمائي على أرقى مستوى من التجهيز بإجمالي 556 مقعد وهي سينما رقم 3 و 4 و 5 و 6 وبالدور أيضاً ملعب التزحلق وصيدلية العزبي ومحل تسيباس للحلويات الشرقية والغربية يمين المدخل الرئيسي وماكينة الصرف الآلي بإدارة البنك المصري التجاري وماكينة الصرف الآلي بإدارة بنك المؤسسة العربية المصرفية.

  • وكل محل في الدور الثاني رقم يبدأ بالحرف B.

الدور الثالث[عدل]

و يسمى (C) و تبلغ مساحته 5300 متراً مربعاً ويحتوي على 74 محلاً بالإضافة إلى منفذ خدمات شركة فودافون وماكينة السداد الآلي EDM بإدارة سيتي بنك وشركة لتسويق خدمات القرى السياحية (Network).

  • يأخذ كل محل في هذا الدور اسم يبدأ بالحرف C.

الدور الرابع[عدل]

و يسمى (D) تبلغ مساحته 5300 متراً مربعاً ويحتوي على 83 محلاً وقاعتين عرض سينمائي على أرقى مستوى من التجهيز بإجمالي 660 مقعد وهي سينما رقم 1 وسينما رقم 2 وعلى منفذ لتسويق القرى السياحية (شركة Discovery).

  • كل محل في هذا الدور له رقم يبدأ بالحرف D.

الدور السادس[عدل]

يسمى (F) يحتوي على مكتب رئيس مجلس الإدراة، ومكاتب إدارة جنينه مول، ومركز التجميل ويفز بيوتي سنتر.

محال رئيسية[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

[1]