تحتاج هذه المقالة إلى تدقيق لغوي وإملائي
يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا

جوشوا بيل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

جوشوا ديفيد بيل، من مواليد 9 ديسمبر 1967، هو عازف الكمان الأمريكي الحائز على جائزة غرامي.

Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (أكتوبر 2013)
Writing Magnifying.PNG هذه المقالة تحتاج إلى تدقيق لغوي وإملائي. يمكنك مساعدة ويكيبيديا بإجراء التصحيحات المطلوبة. وسمت هذه المقالة منذ : أكتوبر 2013


طفولة[عدل]

ولد بيل في بلومينغتون، إنديانا، الولايات المتحدة، وهو ابن طبيب نفسي ومعالج ل. والد بيل هو الراحل آلان بيل P.، دكتوراه، أستاذ فخري في جامعة إنديانا، في بلومينغتون، الباحث كينزي السابق.

بدأ بيل أخذ دروس الكمان في سن الرابعة بعد والدته اكتشفت ابنها قد اتخذت المطاط عصابات من جميع أنحاء المنزل وامتدت لهم عبر مقابض الدرج مضمد له على اقتلاع الموسيقى انه سمع لعب لها على البيانو. حصل والداه على الكمان تحجيمها إلى حجم لابنهما ثم خمس سنوات من العمر وبدأ اعطائه الدروس. تولى بيل الطالب مشرق، ولكن في الصك عاش حياة طبيعية وإلا ألعاب الفيديو لعب انديانا الغرب الأوسط والمتفوقين في الألعاب الرياضية، وهي التنس والبولينج، ووضع حتى في بطولة التنس الوطنية في سن ال 10.

جرس درس في صباه الأول في إطار Bricht دونا، أرملة من أعضاء هيئة التدريس جامعة إنديانا الموسيقى المعلم عضو Bricht.His والتر الثانية كانت ميمي تسفايغ، ثم انه تحول إلى عازف الكمان ومرب جوزيف Gingold بعد الآباء بيل أكد Gingold التي لم تكن لديهم الرغبة في دفع ابنهما في دراسة الكمان ولكن ببساطة يريدون له أن يكون أفضل معلم لقدراته. راض استغرق Gingold أن الصبي كان يعيش حياة طبيعية، بل على أنها تلميذه. حسب العمر 12، كان بيل جادة في الصك، ويرجع الفضل في جزء كبير منه إلى إلهام Gingold ل.

في سن ال 14، ظهر بيل عزفا منفردا على البيانو مع أوركسترا فيلادلفيا التي أجراها ريكاردو موتي. درس الكمان في مدرسة جامعة إنديانا جاكوبس للموسيقى، في حين تمكنت من التخرج من المدرسة العليا بلومينغتون الشمالية في عام 1984، وفي عام 1989، حصل على دبلوم بيل الفنان في الأداء الكمان من جامعة انديانا. مدرسته الأم كرمت أيضا له جائزة الخدمة المتميزة خريجي عامين فقط بعد تخرجه. وقد عين على "إنديانا الأسطورة الحية"، وتلقى حاكم ولاية انديانا في جائزة الفنون.

مهنة[عدل]

أدلى جوشوا بيل أول ظهور له قاعة كارنيجي في عام 1985 مع أوركسترا سانت لويس السمفونية. وقد أجريت منذ ذلك الحين مع الاقتباس كلها تقريبا [حاجة] من الفرق الموسيقية الكبرى في العالم والموصلات. وتكرس وبالإضافة إلى ذخيرة كونشيرتو القياسية، بل لقد أدت أعمال جديدة—كونشيرتو الكمان لنيكولاس ماو له وتسجيل الذي فاز بيل غرامي وأعطى العرض العالمي الأول للعمل في عام 1993. الذي كان يقوم به الجزء منفردا على الصوت جون كوريليانو لالفائزة بجائزة اوسكار عن فيلم والكمان الأحمر وظهرت أيضا في السيدات في لافندر. الجرس أيضا ظهور له في الفيلم موسيقى من القلب، قصة عن قوة الموسيقى، مع عازفي الكمان بارزة أخرى.

صك بيل هو كمان ستراديفاريوس 300 عاما ودعا القوات المسلحة الرواندية السابقة Huberman جيبسون، الذي صدر في عام 1713 خلال ما يعرف باسم انطونيو استراديفاريوس الذهبي في عصر "." سرقت هذا الكمان مرتين من المالك السابق، برونيسلاف Huberman، وآخر مرة اللص اعترف الفعل على فراش الموت [6] بل قد عقد ويعزف على آلة الكمان، وصاحبها في ذلك الوقت قال مازحا بيل الكمان يمكن يكون له لمدة أربعة ملايين دولار. بعد ذلك بوقت قصير، عن طريق الصدفة، بل جاء عبر كمان مرة أخرى واكتشفت انها كانت على وشك أن تباع لرجل الصناعة الألمانية لتصبح جزءا من مجموعة. ووفقا لموقع جوشوا بيل (http://joshuabell.com)، بيل "كان عمليا في البكاء". جرس ثم باع سرا ستراديفاريوس منصبه الحالي، وتوم تايلور، لأكثر من ذلك بقليل من مليوني دولار، وحققت شراء Huberman السابق لجيبسون ما يقل قليلا عن الدولار 4000000 السعر المطلوب. وكان أول تسجيل المحرز في Huberman السابقين جيبسون والرومانسية من الكمان (تحت الكلاسيكية سوني) في عام 2003. وباعت أكثر من 5000000 نسخة، وبقي في صدارة لمخططات الموسيقى الكلاسيكية ل 54 أسابيع. [بحاجة لمصدر مؤتمر نزع السلاح] جوشوا بيل آخر يسمى فيفالدي : الفصول الأربعة، وأفرج عنه قرب نهاية صيف عام 2008. ومن ميزات وفور سيزونز، وأربعة concerti كتبها انطونيو فيفالدي الباروك الملحن.

جرس شريك الفني لأوركسترا سانت بول غرفة (ابتداء من موسم 2004-2005) وأستاذ زائر في الأكاديمية الملكية للموسيقى في لندن. ويعمل أيضا في لجنة اختيار الفنانين لتكريم مركز كنيدي، وهو أستاذ مساعد مساعد في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. [7] بيل مدير قتا طويلا إدنا لانداو، من الفنانين جي، تقاعد في خريف هذا العام. [بحاجة لمصدر] وقالت إنها كان يعمل مع بيل منذ سنوات المراهقة، وكان مدير اسحق بيرلمان، Matejak بيتر، هان هيلاري، لانغ لانغ، وPerahia موراي. [بحاجة لمصدر]

تم منح بيل فيشر أفيري جائزة على 10 أبريل 2007، في مركز لينكولن في مدينة نيويورك. وتمنح الجائزة مرة واحدة كل بضع سنوات لالعازفين الكلاسيكية لتحقيق المعلقة. [8] وفي 3 مايو 2007، وجامعة إنديانا جاكوبس مدرسة للموسيقى وأعلن أن بيل قد انضم إلى هيئة التدريس كمحاضر كبير ([9]

وتعاونت مع الملحن بيل الفيلم هانز زيمر من خلال توفير المعزوفات المنفردة لآلة الكمان الموسيقى التصويرية لفيلم 2009، ملائكة وشياطين، 2000 المأخوذ عن رواية دان براون التي تحمل الاسم نفسه.

واشنطن بوست التجربة[عدل]

في تجربة فضولية التي بدأتها واشنطن بوست كاتب جين ينغارتن، بيل ارتدى قبعة بيسبول ولعب باعتباره التخفي بوسكر] الشوارع في محطة مترو الانفاق مترو بلازا ينفن في واشنطن العاصمة يوم 12 يناير 2007. وكان شريط فيديو التجربة على الكاميرا الخفية، بين 1097 شعب الذي مر به، سبعة فقط توقف للاستماع اليه، واحد فقط المعترف به. لأدائه ما يقرب من 45 دقيقة، تم جمعها بيل $ 32،17 في الفترة من 27 المارة (باستثناء 20 دولارا من المارة الذين تعرفوا عليه). فاز ينغارتن عام 2008 بجائزة بوليتزر لميزة الكتابة لمقالته على التجربة.

الحياة الشخصية[عدل]

جرس يتواجد في حديقة Gramercy، مانهاتن.

جرس يعرف نفسه بأنه يهودي، على الرغم من أنه باعترافه شخصيا أكثر من يهودي ثقافية وليست دينية. [13]

اختيار ديسكغرفي[عدل]

  • ملائكة وشياطين السينمائية الأصل الموسيقى التصويرية، 2009

شارك جوشوا بيل، عازف الكمان من الحان هانز زيمر

  • أنطونيو فيفالدي: الفصول الأربعة، سوني بي إم جي روائع، 2008
  • معاهدة الفضاء الخارجي نكاية، 2008
  • وكونشرتو الكمان الأحمر، وسوني بي إم جي روائع، 2007
  • وجوشوا بيل الأساسية، سوني بي إم جي روائع، 2007
  • صوت الكمان، سوني الكلاسيكية، 2006
  • جورج غيرشوين الخيال الجانب الغربي / قصة / والكمان الأحمر، وسوني الكلاسيكية، 2006
  • بيوتر تشايكوفسكي إيليتش : كونشيرتو الكمان، مرجع سابق. 35 ؛ Melodie ؛ [دنس] روسية من بحيرة البجع (الفصل الثالث)، سوني الكلاسيكية، 2005
  • السيدات ظهرت في الأصل لافندر الموسيقى التصويرية السينمائية، 2005 : جوشوا بيل، عازف الكمان
  • رومانسية والكمان، سوني الكلاسيكية، 2003
  • لودفيغ فان بيتهوفن ومندلسون فيليكس : القطع الموسيقية الكمان، سوني الكلاسيكية، 2002
  • ليونارد بيرنشتاين: قصة الجانب الغربي من المدينة الجناح، سوني الكلاسيكية، 2001

جان سيبيليوس وغلدمرك * كارل : القطع الموسيقية الكمان، سوني الكلاسيكية، 2000

  • الخيال غيرشوين، سوني الكلاسيكية، 1998