جومانجي (قصة قصيرة)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بحاجة لمصدر المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.(يونيو_2011)
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (يونيو_2011)

جومانجي هو اسم كتاب أطفال، كتبه ووضحه كريس فان آلزبرج. في 1995 أصبح فيلم يحمل نفس الاسم. كلا الفيلم والكتاب عن لعبة موضوعها الأدغال والذي يخرج منها سحرياً ما في الأدغال من حيوانات ونباتات. عندما يتحرك اللاعب على اللوحة.

قصة الكتاب عن أطفال يلعبون هذه اللعبة ومن المفترض عليهم إبقاء المنزل مرتباً حتى يرجع والديهم من الأوبرا التي سيشاهدونها مع أصدقائهم.

القصة[عدل]

بدات عندما سمع الن صوت طبول تتبع الصوت حتى وصل إلى لعبة مكتوب عليها جومانجي لعبة مجانية ليست ممتعة للكل فذهب والدي الن فأحضر صديقته سارة لكي تلعب معه في بداية العبة ضهرت خفافيش بعد ذلك اتى دور الن ثم كتب انتظر في الغابة حتى ياتي 5 أو 6 فهربت سارة بقي الن محبوسا في الغابة 26 سنة. فاتى سكان جدد إلى منزل الن واسمهم جودي وبيتر لعبوا العبة فظهرت ل جودي باعوض ثم لعب بيتر ظهر رقم 5 فظهر اسد وتحرر الن ثم حبس الن الاسد في الغرفة فابى الن ان يلعب ثم قرر العب فلم يكن دور اين منهم فكان دور سارة رفضت سارة ان تلعب فقال لها الن اعطني النرد فرمته إلى الن لكنه اوقع النرد لتلعب الأخرى فضهرت نباتات جائعة فحاربها الن ليلعب الن ليظهر قطيع حيوانات دمرت المدينة كاملة لتلعب جودي فيظهر رمال متحركة لينحبس كلا من سارة والن ليلعب بيتر فكتب استخدم الفرصة بحذر فوتوقفت الرمال المتحركة لياتي دور سارة فنشقت الأرض نصين لياتى دور الن ليظهر الصياد فان هوفن فطارد الن حتى قال فان هوفن ارمي فيما يدك فكان من الازم ان يظهر رقم 7 لكي تنتهي العبة فرمى النرد على الأرض فظهر رقم 3 على الوحة وظل النرد الثاني يتدحرج حتى وصل إلى عمق الأرض ليظهر رقم 4 فيقول الن (جومانجي) فتنتهي العبة فسال الن اين جودي وبيتر فكانوا غير مولودين.


Midori Extension.svg هذه بذرة مقالة تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.