جونجو رومانتيكا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
جونجو رومانتيكا
غلاف الأول من مانغا جونجو رومانتيكا.
النوع ياو, كوميديا
مانغا
المؤلف شانجيكو ناكامرا
الناشر علم اليابان كودانشا شوتين
ديموجرافي شوجو
العرض الرئيسي 2002 – مستمر
Volumes 11
مسلسل أنمي: 純情ロマンチカ
المخرج تشياكي كون
الإستديو ستوديو دين
مانح الترخيص علم الولايات المتحدة كودانشا بيكتشير يو أس آي
الشبكة علم اليابان تيفي هوكايدو
العرض الرئيسي أبريل 10, 2008 – ديسمبر 27, 2008
الحلقات 24

جونجو رومانتيكا (純情ロマンチカ رومانتيكا القلب الصافي) هو اسم سلسلة مانغا من تأليف شونغيكو ناكامُرا و سلسلة أنمي تم عرضها من 10 أبريل 2008 إلى 27 ديسمبر من العام ذاته. تتحدث السلسلة عن ( حب الفتيان ) وتظهر من خلالها عدة قصص لمجموعه من الفتيان . فهناك الكاتب الذي وقع في حب طالب مدرسة وهي القصة الاساسية في هذه السلسلة , و أخ الزوجة الذي وقع في حب زوجها عندما تطلقا , وطبيب اطفال يقع في حب استاذ في الجامعة يكبره ب 4 أعوام وهاتان القصتان هما قصتان غير رئيسيتان فالمحمور السلسة تدور حول الكاتب _الذي يحوال ان يجعل طالب المدرسة يقع في حبه_ وطالب المدرسة الذي يكن للكاتب بالحب ولكن لا يفصح عن ذلك إلا في نهاية الحلقات . تدور في هذه السلسلة الكثير من الاحداث الدرامية والغرامية بين هذه القصص ويتدخلها سوء تفاهم ومشاكل تدور بينهم ولكن بنهاية كما هو معتاد يعود الجميع لأحبائهم بنهاية,للسلسلة جزئين كل جزء يتكون من 12 حلقة , وهناك إشاعات حول صدور الجزء الثالث .

الشخصيات[عدل]

  • تاكاهاشي ميساكي:

طالب مدرسة يبلغ من العمر 18 عاماً ثم يبلغ 19 من العمر في احدى الحلقات, وهو الاخ الصغر من تاكاهيرو, كان حلمه هو ان يذهب إلي جامعة متساهشي التي لم يستطع اخوه من دخولها لأعتنائه به عندما مات والديه في الثامنة من عمره, هو شخصية تبدو انها مزعجة وصبيانية ولكن في وقت لاحق وعند التعمق فيه تكتشف انه شخص يصر على فعل بعض الاشياء والتي قد تكون مزعجة للشخص الآخر ; ويرجع السبب انه ما زال يلوم نفسه على موت والديه (لأنه لو لم يطلب منهما ان يعودوا باكراً في ذلك الوقت الماطر ما كان حصل ذاك الحادث الذي سبب بوفاتهما) وفي نهاية المطاف تبدأ علاقة حب بينه وبين معلمه _ الذي يكون الصديق العزيز لأاخوه_ أكيهكو يوسامي.

  • أكيهكو يوسامي:

مولف وكاتب روايات خيالية ومثيرة يبلغ من العمر 28 سنة ,وهو اصغر شخص حصل على جائزة نيوموري_التي تكون خاصة بالكُتّاب_ وكما انه يكتب روايات (حُب الفتيان) تحت اسماٍ اخر,شخصيته غامضة بعض الشيء وقليلاً ما يتكلم عن نفسه ولكنه مغروراٌ إلي حد ما وهو مخلص في عمله جداً, لقبه هو يوساغي ومعناه بالعربية(أرنب) وهو الصديق المقرب لتاكاهيرو والذي يقع في حبه سابقاً ولكنه لم يفصح أويعبر عن مشاعره تجاه صديقه خوفاً من أن يخسره,ثم يقع في حب شقيقه ميساكي بسبب موقف يحدث في بداية الحلقات ومع مجريات الحلقات يصبح كل من يوساغيو ميساكي عاشقين لبعضهما البعض , ولكن ميساكي لم يعرف ان انه كان على علاقة مع شخص آخر وهو هيروكي كاميجو وهو أستاذ في الجامعة.

  • تاكاهاشي تاكاهيرو:

هو الشقيق الاكبر لميساكي يبلغ من العمر 28 عاماً ,وهو صديق الطفولة لأكيهكو ,ترك الدراسة للأعتناء بأخيه الصغير بعد وفاة والديهما ويتعرف على فتاة ويتزوجها وهي كاجورا منامي وينتقل إلى مدينة أوساكا بسبب عمله , وكانت شخصيته في هذه السلسلة تدور حول كيفية حماية اخيه والاعتناء به.

  • هاروهيكو أوسامي:

الاخ الاكبر لأكيهكو البالغ من العمر 30 عاماً غير الشقيق (من أم أخرى) يكن الكره لأخيه أكيهكو ,شخصيته باردة بشكل عام ,كان يريد ان يصبح مهندساً معمارياً ولكنه اصبح يدير شركات أوسامي وفي احدى الحلقات يعبر هاروهيكو عن حبه تجاه ميساكي ولكنه حبٌ من طرف واحد يجبره والده على التزوج بقريبته ولكنه يرفض ذلك وفي نهاية الحلقات يخبره ميساكي انه لا يستطيع ان يبادله الشعور بالحب لأنه يحب أخاه أكيهكو.

  • هيروكي كاميجو:

مدرس في الكلية التي يدرس بها الطالب ميساكي يبلغ من العمر 29 عاماً ,لقبه بالمدرسة هو كاميجو بالعربية (الشيطان) حيث كان مصدر خوفاٍ لطلاب الكلية , كان على علاقة حب مع صديق طفولته أكيهكو والذي كان يستغل حب أكيهكو لتاكاهاشي تاكاهيرو ولكن في النهاية ينفصلا عن بعضهما ثم يتعرف على شخص اسمه نواكي كوساما وتبدأ علاقة حبٍ بينها ,هو شخصية وحيدة وغير عاطفي ولكن في الحقيقة هو شخص خجول جداً ومرهف الاحساس, كان يلقبه نواكي بهيرو-سان.