جون أبراهام

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

ولد الممثل الهندي الشاب جون أبراهام في 17 ديسمبر 1972 وظهر جون أبراهام في بداية حياته كموديل في العديد من الإعلانات التجارية وحقق جون أبراهام نجاحا باهرا في هذا المجال وهو ما جذب أنظار المخرجين إليه مما جعله ينتقل بعد ذلك إلى عالم السينما الهندية "بوليوود".

ونشأ الممثل الهندي الشاب جون أبراهام في مدينة بومباي الهندي حيث نشأ وترعرع بينما عمل والده أبراهام جون في مجال الهندسة المعمارية فيما عملت والدة جون أبراهام الإيرانية كمدربة كرة سلة وعلى صعيد أخوته كان لجون أبراهام أخت تدعى "سوزي ماثيو" وأخ صغير يدعى "الآلان".

بدأ الممثل الهندي الشاب جون أبراهام مشواره مع التعليم من مدرسة بومباي الإسكتلنديّة ثم ألتحق بعد ذلك بكلّيّة جاي هند التي نال من خلالها درجة البكالوريوس في الاقتصاد.

ويفضل الممثل الهندي الشاب جون أبراهام أن يكون تقليديا في كل تصرفاته وكل الأمور المتعلقة بحياته الشخصية وهو يكره تناول الطعام خارج المنزل وبالأخص في المطاعم الشديدة الفخامة وذلك لأن الممثل الهندي الشاب جون أبراهام يكره المطاعم ذو الخمس نجمات وكثيرا ما ينتهي به المطاف بعد شعوره بالجوع إلى تناول السلطات والتهام أو احتساء الكثير من العصائر .

ويواجه الممثل الهندي الشاب جون أبراهام العديد من المشاكل على المستوى الشخصي بسبب سفرياته المتعددة والكثيرة وعدم وجود وقت للجلوس مع الأسرة والأصدقاء