جيدافر

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
جيدافر
الشعار
معلومات عامة
التأسيس
1986 عدل القيمة على Wikidata
النوع
موقع الويب

جيدافر شركة تايوانية متعددة الجنسيات، مصنعة للموازين الإلكترونية، والأدوات التحليلية ومكوناتها. ويقع مقر الشركة في تايبيه، ولها فروع عدة في البر الرئيسي للصين (وأهمها يقع في شيامن) ومكاتب المبيعات لها في جميع أنحاء العالم.[1][2]

التسمية[عدل]

"Jadever" هي مركبة من الكلمات الإنجليزية "Jad" و"Ever". ومع ذلك، فإن الترجمة الدقيقة للاسم بالكتابة الصينية (المبسطة الصينية: 钰 恒؛ الصينية التقليدية: 钰 恒؛ بينيين: yùhéng) تعني «الكنز الدائم» وطبقا لثقافة الشركة تعني حرفيا (نحن نكتنزموازينا قيمة للأبد).

التأسيس[عدل]

تأسست في تموز / يوليو 1986. خلال السنوات الأولى من وجودها، تقدمت الشركة في التكنولوجيا والابتكار وتطوير خطة عملها. في عام 1998، حققت الشركة الهدف الرئيسي لها، عندما أول منتجاتها حصلت على موافقة من المنظمة الدولية للمقاييس القانونية، في عام 1999. شيامن جيدافر المحدودة تأسست بحلول عام 2006 وتم حصولها على شهادة الأيزو 9001:2000.

السياسة[عدل]

جيدافر تتبع سياسة تقوم على أربعة أركان هي: الانضباط، والصدق والمعرفة والابتكار.

الأهداف[عدل]

تنتهج ثلاثة أهداف رئيسية هي:

• الثبات في الجودة

• المسؤولية عن التكلفة

• التحدي ضد الكمال، بمعنى أكبر وأوسع، مشروع الشركة هو الحفاظ على تعزيز منتجاتها كعلامة تجارية موثوق بها في السوق المتنافس عليهاعالميا.

الفروع[عدل]

يقع مقرها الرئيس في تايبيه، بالإضافة إلى أربعة فروع في المدن الصينية (شيامن وشانغهاى وشنتشن ووهان) وفرع دولي في ماركهام،كندا.

مراجع[عدل]

  1. ^ "Jadever Scale Co., Ltd - Weighing Scale, Counting Scale". Alibaba.com (بالإنجليزية). Archived from the original on 2019-05-05. Retrieved 2019-11-27.
  2. ^ "Business Express - Business Directory of Taiwan". business.com.tw. مؤرشف من الأصل في 2014-07-12. اطلع عليه بتاريخ 2019-11-27.

وصلات خارجية[عدل]