جيل واي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

جيل الألفية هو مصطلح مستخدم لوصف الفئات السكانية التي تتكون من الأشخاص الذين ولدوا بعد عام 1976 بتوليد Y-أأوائل الثمانينات وبعد ذلك-حتى أوائل أو منتصف التسعينات، وفقا لمصادر مختلفة. وتعرف الناس في هذه الفترة جيل (بالإنجليزية: Millennials) أو الطفرة الارتداد. وتشمل الشعب الشهير الذي ولد خلال هذه الفترة ومن مشاهير هذه الشعوب كاتي هولمز، سارة ميشيل غيلر، كايلات كولبي وبريتني سبيرز. يعرف فترة y الجيل جيل "الطفرة صدى" لسبب ارتفاع معدل المواليد خلال هذه الفترة. ارتفاع معدل المواليد مطابقة تقريبا لفترة طفرة ما بعد الحرب العالمية الثانية.[1]

نشأة المصطلح[عدل]

مصطلح جيل واي ظهرت للمرة الأولى في آب / أغسطس 1993 للإعلان في عصر التحرير لوصف هؤلاء المراهقين ولدوا بين عامي 1974 و 1976 (وعادة ما يعتبر الآن جزءا من الجيل العاشر). [1] "

  • ويتصل حجم توليده بالنسبة إلى جيل الطفرة السكانية.في الولايات المتحدة الأمريكية الفعلية " لمدة خمس سنوات تمتد بين عامي 1989 و 1994 عندما لأول مرة منذ عام 1964، فإن عدد الولادات الحية المستندات التي تم التوصل إليها أكثر من أربعة ملايين دولار. لن يكون حتى عام 1985 أن عدد الولادات الحية حتى المباراة التي لعام 1965 على 3.760 مليون دولار.كما تجدر الإشارة إلى أن ولادة عام 1971 الذي بلغ 17.2 ٪ لم يتم بعد التوصل إلى وفقا لتعداد السكان لعام 2000.[2]
  • والنسبة لتحليل الديموغرافيات الأمريكية يقع الزيادة في المواليد بين عامي 1979 و 1994. من خلال هذا الحساب هناك 60 مليون عضو من جيل، وأكثر من ثلاثة أضعاف حجم الجيل العاشر، والتي كادت تصل إلى 72 مليون شخص من مواليد [3]

كما جاء هذا الجيل من العمر وأثناء وبعد 1980s، خلال الثورة الرقمية، وعبارات مثل "جيل نت" و"أولاد الرقمية" تستخدم أحيانا لوصف جيل واي.

تثبيت مصطلح جديد[عدل]

المؤلفين ويليام شتراوس ونيل هاو كانا السبب في النفوذ الاميركي في تعريف الأجيال في كتابهماهاو شتراوس الأجيال : تاريخ الولايات المتحدة في المستقبل، 1584 حتي 2069 (1991). والحفاظ على استخدام المصطلح الجديد أن استخدام مصطلح (بالإنجليزية: Millennials) بدلا من "جيل واي"، لأن أفراد من الجيل أنفسهم مصطلح، لا يريد أن يرتبط الجيل العاشر. وبعد عقد كامل تقريبا، وأنها تتابع عن دراسة كبيرة من تاريخ أمريكا الديموغرافية مع كتاب جديد على هذا الجيل تحديدا، تحت عنوان ارتفاع Millennials : الجيل التالي العظمى (2000).[4] في كتبهم الأجيال (1991) و ارتفاع Millennials : الجيل التالي العظمى (2000)، ويليام شتراوس ونيل هاو استخدام بداية العام وبنهاية عام 1982 من جيل 2001. وهم يعتقدون أن بلوغ سن الرشد لعام 2000 من خريجي المدارس الثانوية يتناقض تناقضا حادا مع أولئك الذين ولدوا من قبلهم وبعدهم من الاهتمام نظرا لأنها وردت من وسائل الاعلام ومنها ما تأثر سياسيا.[5]

تعرف ديموغرافيا[عدل]

نعم هو جيل بعد جيل لجيل العاشر. توليد يعرف أطفال رضع العامل جيل. هذا هو الجيل التالي لجيل العاشر، وخاصة الأشخاص الذين ولدوا بين 1980 إلى 1988. [6]

يعرف اجتماعيا[عدل]

الجيل نعم، مثلها مثل غيرها من الأجيال، وكانت تتشكل الأحداث، والقادة، والتطورات والاتجاهات في وقته.[7] الزيادة الفورية لتكنولوجيات الاتصال وأمكن من خلال استخدام شبكة الإنترنت مثل البريد الالكتروني، texting، والتراسل الفوري وسائط الإعلام الجديدة وتستخدم من خلال مواقع مثل [[:<a gtc:link="http://www.youtube.com/">YouTube</a>|YouTube]] ومواقع الشبكات الاجتماعية مثل أمام والتغريد، وربما يفسر هذا الجيل نعم لسمعة الزملاء المنحى وتسعى لنتائج مرضية. للاتصال في هذا الاتجاه ما زال مستمرا للجيل ى.

ملحوظة ثقافة البوب[عدل]

نعم جيل معروف بذلك في سن المراهقة البوب الظهر في صلب المشهد الموسيقي في أواخر 1990s مع أعمال مثل باك ستريت بويز، وفريق سبايس جيرلز، 'ن سينك، بريتني سبيرز، كريستينا أغويليرا 2NE1، وقال الطفل المصير. على عكس المرات السابقة المراهقات البوب النجاح التجاري، أصبح من أبرز المهيمنة النوع من الموسيقى في أواخر 1990s في وقت مبكر 2000s.

بريتني سبيرز وينظر إلى العلن الإناث البوب رمز للجيل ص [8][9]، وذلك بسبب هائلة الموسيقى لها النجاح المهني وثقافة البوب أثر في أواخر 1990s في وقت مبكر 2000s.

ايمينيم أيضا بصوت ضخم لتوليد Y. ألبومه "مارشال ماذرز ع ك" قد أثر على كثير من الشباب في هذا الجيل.

نعم جيل كما أدى في بعض من أكبر الأفلام في كل العصور، مثل قراصنة الكاريبي ثلاثية، الأعجوبة السوبر بين بطل أفلام (مثل الرجل العنكبوت والرجل س)، وأيضا في شعبية ضخمة هاري بوتر سلسلة. حتى الآن، أكبر من فيلم جيل صاد المجموعة المظلمة نايت.

جنرال نعم والتكنولوجيا الرقمية[عدل]

في عام 2007 كتاب، والجنك Mastrodicasa على توسيع نطاق عمل وشتراوس هاو لتشمل القائمة على البحث عن معلومات شخصية لمحات Millennials، وبخاصة ما يتصل بالتعليم العالي. أداروا كبير العينة (7٬705) دراسة بحثية من الكلية للطلاب. ووجد الباحثون ان الطلاب الجامعيين Net.Generation كثيرا ما كانت على اتصال مع الوالدين واستخدموا تكنولوجيا بمعدلات أعلى من الناس من الأجيال الأخرى. في الدراسة، وجدوا ان 97 في المئة من الطلاب يمتلك جهاز الكمبيوتر، ويمتلك 94 ٪ الهاتف الخليوي، و 56 ٪ تمتلك مشغل MP3 (آي بود، المشغل، سانسا، الخ). كما تبين لها أن الطلاب وتحدث مع والديهم في المتوسط من 1.5 مرات في اليوم عن مجموعة واسعة من المواضيع.[10] النتائج الأخرى في Mastrodicasa الجنك وشملت الدراسة أن 76 ٪ من الطلاب تستخدم الرسائل الفورية، و 92 ٪ من المبلغ عنها المتعددة بينما IMing، و 40 ٪ من الطلبة تستخدم التلفزيون للحصول على أكثر من 34 ٪ وأخبار فإن الإنترنت.

وأفادت 56 ٪ تنزيل الموسيقى باستخدام الأقرآن تبادل الملفات (15 ٪ أفادت تحميل الأفلام وأفاد 16 ٪ تنزيل البرمجيات). 69 ٪ من الطلبة عن وجود أمام الحساب، وقطع الأشجار في العادة مرتين في اليوم.

نعم جيل في القوى العاملة[عدل]

فإن Millennials هي التي تسمى أحيانا "تروفي جيل"، أو "تروفي الأولاد" [11] وهو مصطلح يعبر عن الاتجاه السائد في المنافسة الرياضية، فضلا عن العديد من جوانب أخرى من الحياة، حيث "لا أحد يخسر"، ويحصل كل فرد " الشكر على المشاركة في "بطولة وترمز متصور الشعور الاستحقاق. وقد ذكر أن هذه مسألة في بيئات الشركات.[11] وبعض أصحاب العمل يشعرون بالقلق من أن يكون Millennials توقعات كبيرة للغاية من العمل والرغبة في العمل على تشكيل لتناسب حياتهم بدلا من التكيف مع حياتهم لمكان [12] ولفهم أفضل لهذا التفكير، وعدد كبير من الشركات التي تدرس حاليا هذا الصراع، ويحاولون وضع برامج جديدة لمساعدة الموظفين على فهم Millennials القديمة، وفي الوقت نفسه جعل الألفية أكثر راحة. على سبيل المثال، وغولدمان ساكس وتجري برامج التدريب التي تستخدم لتصوير الفعاليات Millennials الذي يسعى أكثر توكيدا وردود الفعل، والمسؤولية، والمشاركة في صنع القرار. بعد أداء الموظفين وبحث ومناقشة الاختلافات بين الأجيال أنها شهدت لعبت بها [11]

وهناك ثلاثة (اقتراح) العناصر الأساسية التي تدفع طموحات جيل نعم في مكان العمل [13] :

الأثر -- إحداث فرق قوية هي القوة المحفزة وراء الجنرال ي. على الرغم من الرواتب والمزايا ما زالت تهيمن على عدم. 1 و 2 على أهمية القائمة، مما أثر في صفوف أي 3.

البلاغ -- في إطار الاتصالات الفورية جنرال نعم من خلال استخدام الكمبيوتر على نطاق واسع أدى إلى الحاجة إلى مزيد من ردود الفعل المهنية أكثر من الأجيال السابقة.[14] منصات الاتصالات مثل الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والفيديو والدردشة، والمدونات ولدت التفكير المستمر الذي يستوجب التواصل مع الآخرين. إن عقلية قد تم ترحيلها إلى مكان العمل.

المرونة -- الفجوة بين العمل والحياة آخذة في التزايد باستمرار أضيق أكثر الناس التحول من الطوب وقذائف هاون على منطقة نائية في أماكن العمل. معدل النائية للعاملين في المكاتب بشكل كبير في العامين الماضيين.[15]

انظر أيضا[عدل]

الروابط الخارجية[عدل]

الدولية[عدل]

المراجع[عدل]

  • 5 -- "المخدرات في دراسة استقصائية للطلاب إيجاد صورة مختلطة جدا" كيت ZERNIKE، نيويورك تايمز، 12/20/05
  • 6—مجلة تايم، 1 أغسطس 2005.
  • 7—وول ستريت جورنال، 7/28/05.
  • 8—ويليام شتراوس ونيل هاو الأجيال : تاريخ الولايات المتحدة في المستقبل، 1584 حتي 2069 : للقاء ؛ طباعة الطبعة (1 سبتمبر 1992)
  • 9—وبعد سين صاد يجيء—صدى يدخل جيل طفرة العاملة—موجز المادة مجلة الموارد البشرية، نيسان / أبريل، 2001 جولي والاس
  • 10 - Brandchannel.com : الدكتور Markiewicz بيت : الذي شغل الجنرال ي الأحذية؟
  • 11 الألفية بيان : سكوت Beale وعبير Aballa - InstantPublisher (تشرين الثاني / نوفمبر، 2003)
  • CensusScope - 12 - تصدرا الأجيال http://www.censusscope.org/us/map_generations.html
  • 13 - المراكز تقرير الجدول 1-1.ولادة حية، ومعدلات المواليد، ومعدلات الخصوبة، وقبل السباق : الولايات المتحدة ،1909 - 2000
  1. ^ [ص جيل : معقدة، وعلى التمييز مشبوهة كارول نادر بين عصر - 9 أكتوبر 2003]
  2. ^ 8 -- ويليام شتراوس ونيل هاو الأجيال : تاريخ الولايات المتحدة في المستقبل، 1584 حتي 2069 : للقاء ؛ طباعة الطبعة (1 سبتمبر 1992)
  3. ^ اكتب عنوان المرجع بين علامتي الفتح <ref> والإغلاق </ref> للمرجع Businessweek
  4. ^ http://lifecourse.com/store/catalog/major/gens.html
  5. ^ http://yawiki.org/proc/Generation + نعم
  6. ^ فهم جيل صاد
  7. ^ McCrindle، Mark. "The ABC of XYZ: Generational Diversity at Work". McCrindle Research. اطلع عليه بتاريخ 2008-07-19. 
  8. ^ http://www.ypulse.com/britney-remains-a-pop-princess-to-this-generation-of-teen-girls
  9. ^ ^ . على يوتيوب
  10. ^ الجنك، Reynol وMastrodicasa، Jeanna م. "ربط لNet.Generation : ما المهنيين التعليم العالي على ضرورة معرفة الطلاب اليوم "(2007)
  11. ^ أ ب ت Alsop، Ron (أكتوبر 13, 2008). The Trophy Kids Grow Up: How the Millennial Generation is Shaking Up the Workplace. Jossey-Bass. ISBN 978-0470229545. 
  12. ^ Alsop، Ron (2008-10-21). "The Trophy Kids Go to Work". The Wall Street Journal. اطلع عليه بتاريخ 2008-10-24. 
  13. ^ ي جنرال في مكان العمل
  14. ^ جنرال صاد بها أرقام
  15. ^ [javascript:void(0); ترتفع عن بعد على عرض المزيد من أصحاب العمل وترتيبات العمل flixible]