حرس السواحل الملكية النرويجية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

القوات الخفر السواحل الملكية النرويجية، أو Kystvakten في النرويجية، هو القوة العسكرية وجزء من القوة البحرية الملكية النرويجية، ولكن السفن منفصلة، وكثير منها وبنيت لهذا الغرض. كل حرس السواحل السفن لديها بادئة KV. أربعة من هذه السفن قادرة على الإقدام واحد أو مزيد من طائرات الهليكوبتر. النرويج المنطقة الاقتصادية الخالصة ، مجال خفر السواحل من المسؤولية ، ونحو 2.2 مليون كيلومتر مربع، وهي الأكبر في أوروبا الغربية.

علم خفر السواحل هو راية التفتيش الدولية صدقت على النحو الذي بحر الشمال اتفاقية مصائد الأسماك من 1882.[1]

التاريخ[عدل]

أنشئ خفر السواحل 1 أبريل 1977. قبل ذلك، فقد نفذت وظائف حرس السواحل من قبل منظمات مختلفة داخل سلاح البحرية الملكية النرويجية. كانت واحدة من أقدم هذه المنظمات مجموعات من السفن البحرية المنظمة لمنع السفن الأجنبية من الصيد في المياه الإقليمية النرويجية. تقسيم خفر السواحل المسمى ديت الجهوية Sjømilitære Fiskerioppsyn اتخذت الآن على تلك المسؤولية. حتى قبل ذلك ، لم يكن هناك أي نظام متخصص لحراسة—حراسة أجريت في المياه الإقليمية المنزل بها سفن من البحرية العادية نفسها ، وأنه لم يكن حتى بعد الحرب العالمية الأولى التي بنيت لهذا الغرض وبناء السفن، وكلفت.

بعد الحرب العالمية الثانية ، وقد بنيت أي مخصص الحراسة وsurveilaice السفن حتى عام 1957، عندما ثلاثة قوارب صيد الحيتان التي تم شراؤها من جنوب جورجيا وجاء في الخدمة كما Andenes الدرجة؛ Andenes، وNordkapp Senja. وقد تم تسليم السفينة في وقت لاحق هذه الأسماء على لتلك التي Nordkapp الطبقة في عام 1980. Nordkapp الجديدة من فئة لا تزال في اللجنة اليوم.

وحدات خفر السواحل وسفن[عدل]

المراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]