حصان أبيض (أغنية)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
حصان أبيض
White Horse
أغنية تايلور سويفت
من ألبوم جريئة
الإصدار 9 ديسمبر، 2008
النوع بوب ريفي
اللغة الإنجليزية
المدة 3:52 (نسخة الألبوم)
الماركة تسجيلات بيغ ماشين
كتابة تايلور سويفت، ليز روز
إنتاج نايثان تشابمان
تايلور سويفت
الشهادة أسطواناة بلاتينوم
تايلور سويفت تسلسل زمني
"قصة حب"
(2008)
"Love Story "
"حصان أبيض"
(2008)
"White Horse "
"مكانك معي"
(2009)
"You Belong with Me "

حصان أبيض أو وايت هورس (بالإنجليزية: White Horse) أغنية للفنانة الأمريكية تايلور سويفت. كانت "حصان أبيض" ثاني أغنية منفردة تطلقها الفنانة من ألبومها جريئة.

لقيت الأغنية استحساناً من النقاد، وفازت الأغنية جائزتي غرامي لأفضل أغنية كاونتري وأفضل أداء صوتي لأغنية كاونتري من قبل فنانة.[1]

تحوي الأغنية القليل من تأثير البالاد مدعومة بالبيانو. وتتحدث الأغنية عن فتاة رفضت في علاقة، وتستخدم تعابير القصة الخيالية المثالية خاصة عندما تشبه حبيبها السابق بأنه أمير يمتطي حصاناً أبيض اللون.

الفيديو كليب[عدل]

يبدأ الكليب بتايلور وهي مستندة إلى حائط باكية. في ومضة للماضي، حبيبها يحاول الاتصال بها من أجل من أجل التوسل لإعطائه فرصة ثانية، لكنها لا تستجيب.[2] يقدم الفيديو بعد ذلك الزوج في علاقة مراهقة سعيدة. بعد ذلك تخبر تايلور صديقتها كم هو رائع الشاب الذي تواعده، وأنه أفضل شيء قد حصل لها يوماً. لا تشاركها صديقتها الحماس ذاته وتقول لتايلور: "هناك شيء يجب أن تعرفيه بشأنه". وكان ذلك الشيء هو أن الشاب كان في علاقة أخرى مع فتاة لسنين. تذهب سويفت بعد ذلك إلى منزل صديقها لترى صديقته هناك؛ تغادر المنزل غاضبة بينما يحاول حبيبها أن يشرح لها. في النهاية يطلب الشاب من تايلور فرصة أخرى، مظهراً أنه ترك حبيبته تلك. تعترف تايلور بأنها لا تزال تحبه، لكنها لا تقبل بالعودة له؛ بعد قطعها للاتصال، تنهار سويفت.

المصادر[عدل]

  1. ^ "The 52nd Annual Grammy Awards Nominees List", Grammy.com, December 2, 2009.
  2. ^ Taylor Swift (2009)، Fearless Platinum Edition، Big Machine Records  Unknown parameter |title2= ignored (help);