حمود ناصر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
حمود ناصر
صورة معبرة عن الموضوع حمود ناصر
معلومات عامة
البلد علم الكويت الكويت
الاسم عند الولادة حمود ناصر سعود عبدالعزيز الورع
الولادة 2 ديسمبر 1977 (العمر 36 سنة)
الآلات الموسيقية الغيتار - البيانو
النوع بوب - موسيقى عربية - موسيقى خليجية
المهنة مغني، ملحن - شاعر غنائي
سنوات النشاط 1999 - حتى الآن
شركة الإنتاج النظائر
ايوا جلف

حمود ناصر (2 ديسمبر 1977 -)، مغني وملحن شاعر غنائي كويتي.

مشواره الفني[عدل]

انطلق إلى عالم الفن والشهرة بسرعة وكون له جماهير عريضة تنتظر جديده وتتلهف لسماع صوته سواء في الخليج أو الدول العربية. انطلاقته جاءت بأغنية مضمون في شريط منوعات وسرعان ما انتشرت الأغنية سريعاً بين الجمهور وعرف بها حمود ناصر وتوقع الجميع صدور ألبوم خاص وبالفعل وحسب توقعات الجميع صدر له الألبوم الأول بعنوان أطمئن في عام 2000 من إنتاج شركة النظائر بالكويت. وقد حقق الألبوم مبيعات عالية في الكويت والخليج واشتهر حمود ناصر.

من أشهر أغاني الألبوم : أطمئن، أنت عالبال، ليش ماتزور وساعات ومن الشعراء الذين تعاون معهم هم: عبدالناصر الورع الذي قدم له عدة أغاني في الشريط والملحن عمار البني الذي صاغ له ألحان عديدة بالشريط وطرح في يناير 2002 أي بعد سنة غياب ألبومه الثاني بعنوان حمود ناصر 2002 والذي من خلاله واصل حمود ناصر النجاح والتألق كالمعتاد.احتوى الألبوم الثاني على عدد من الأغاني الناجحة مثل تلون وحبيبي وأنهي كلامي والعين وراحت أيامي.

يمتلك حمود ناصر صوتاً فريداً من نوعه شهد له الكثير من المطربين والشعراء والملحنين على مستقبل مشرق كونه يمتلك جميع الإمكانيات الفنية والصوتية التي تساعده على بلوغ النجومية.

2011: حمود ناصر 2011[عدل]

بعد غياب دام أكثر من اربع سنوات، أطلق حمود ناصر ألبومه الخامس، حمود ناصر 2011، يوم 30 مارس 2011، وضم الألبوم 14 أغنية متنوعة وتحمل أكثر من لون غنائي، من إنتاج شركة أيوا جلف وتوزيع شركة روتانا. وكان الألبوم قد حقق نسبة مبيعات جيدة رغم الظروف السياسية التي مرت في الوطن العربي. وقد نالت اغنية في بالي المرتبة الأولى في محطة المارينا أف أم.[1]

التمثيل[عدل]

في 25 إبريل 2011، أعرب حمود عن رغبته بالتمثيل في مقابلة له مع جريدة الراي قال، "نعم، وهناك مفاجأة مع الشركة المنتجة لألبومي، وسترى النور خلال شهر رمضان المقبل.[2]

حياته الشخصية[عدل]

ألبوماته[عدل]

الجولات الموسيقية[عدل]

مشاركاته في المهرجانات[عدل]

آراء حوله[عدل]

منذ بداياته الفنية هاجمه الكثير على أسلوبه في الغناء وعلى طريقة انتقاؤه الأغاني. أول الهجوم الصحافي أنه قلد عمرو دياب في أغنية أنت عالبال وكذلك في تصوير أغنية حبيبي في بيروت وأكدوا تشابه التصوير مع تصوير أغنية حبيبي ولا على باله لـ عمرو دياب والمرة الثانية في أغنية إنت بس من البومة الثاني وقيل أنه يقلد المطرب اللاتيني ريكي مارتن.

المصادر[عدل]

  1. ^ "حمود ناصر: انتظروني قريبا في «ستار أكاديمي»". alqabas-kw.com. جريدة القبس. 7 مايو 2011. اطلع عليه بتاريخ 21 مايو 2011. 
  2. ^ "حمود ناصر: أخوض تجربة التمثيل وأفكر في القاهرة لانتشار أفضل". الراي ميديا.كوم. جريدة الراي. 25 فبراير 2011. اطلع عليه بتاريخ 21 مايو 2011. 

الوصلات الخارجية[عدل]