خريطة استخدام السيارة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (ديسمبر 2013)

تُعد خريطة استخدام السيارة وسيلة قانونية تخص وكالة خدمة الغابات بوزارة الزراعة الأمريكية للامتثال لقواعد السفر الخاصة بوزارة الزراعة الأمريكية وتنفيذها.[1] وعلى الرغم من أنه يتم اعتبارها بشكل واسع النطاق كـمخصصة لإيقاف سيارات الطرق السريعة، فهي تغطي فعليًا جميع الاستخدامات الآلية العامة على كل الطرق والشوارع الخاصة بقسم خدمة الغابات. وتُعتبر الخريطة نفسها خريطةً باللون الأسود والأبيض، ويوجد بها القليل من المعلومات المرجعية، ويمكن أن تُكّون مجموعة من الأبعاد المختلفة، مع وجود أنماط مختلفة يمكن طيّها، وهي متوفرة في صيغة ورقية بمراكز الزوار، وفي صيغة رقمية من نسق المستندات المنقولة (pdf) في المواقع الالكترونية الخاصة بالغابات.

وغالبًا ما يشار إلى خريطة استخدام السيارة بالاختصار MVUM.

وتم وضع الخريطة عن طريق استخراج بيانات مكانية من مخزن نظام المعلومات الجغرافي (GIS) للوكالة (مركز بيانات المشروعات أو "EDC") الذي يقوم بتشغيل مركز البيانات المكانية من إسري، ويقوم بربطها مع العرض الجدولي للبيانات الذي يتم تخزينه في INFRA واستخراجه باستخدام الآي ويب (I-Web).

المراجع[عدل]

  1. ^ "USDA Forest Service - Caring for the land and serving people". Fs.fed.us. اطلع عليه بتاريخ 2011-01-30. 
Midori Extension.svg هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.