خفر السواحل التركية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Symbol recycling vote.svg هذه المقالة بحاجة إلى تهذيب بإعادة كتابتها بالكامل أو إعادة كتابة أجزاء منها. وسم هذا القالب منذ: سبتمبر_2011
خفر السواحل التركية
التأسيس 1859
المقر أنقرة
سن الخدمة العسكرية 18

خفر السواحل التركية هو فرع من فروع القوات المسلحة التركية، وقد تم تأسيسها في عام 1859.

المنظمة[عدل]

التابعة لإدارة حراسة (التركية العثمانية : Muhafaza Memurluğu)، وخفر السواحل هي المسؤولة عن السيطرة على السواحل ومكافحة التهريب. خلال زمن السلم، وهي تحت قيادة وزارة الداخلية التركية. ومع ذلك، خلال فترة الطوارئ، والحرب التي تقع تحت قيادة البحرية التركية.

في حرس السواحل ويتم تنظيم الأوامر في منطقة الأربعة : البحر الأسود وبحر مرمرة ومضيق المجاورة، وبحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط.

القوة[عدل]

مع أفراد قوة من حوالي 2200، وخفر السواحل هي المسؤولة عن الحفاظ على أمن السواحل والمياه الإقليمية، وكذلك في بحر ايجه والتي هي الحدود المتنازع عليها مع اليونان خفر السواحل أيضا مسؤولية العمليات للبحث والإنقاذ، وحماية البيئة البحرية.

بعثة[عدل]

قيادة خفر السواحل هي خدمة الأمن، الذي أنشئ في 9 يوليو 1982 من قبل Act.2692، بهدف أداء مهام مثل : توفير الأمن من السواحل التركية، والمياه الإقليمية والمياه الداخلية مثل بحر مرمرة ومضيق إسطنبول وكاناكالي، الموانئ والمرافئ وممارسة هذه الحقوق والصلاحيات التي تمارس تركيا حقوق السيادة وفقا للقواعد كل من القوانين الوطنية والدولية في المناطق البحرية التي تقع خارج نطاق المسؤولية العامة للقوات البحرية التركية ومنع وملاحقة كل أنواع أنشطة التهريب نفذت عن طريق البحر. البعثات، واتهم القيادة مع خفر السواحل من قبل القانون. 2692 هي :-

  • لحماية وتوفير الأمن لسواحلنا ومياهها الإقليمية، * لتوفير سلامة الأرواح والممتلكات في عرض البحر.
  • اتخاذ التدابير اللازمة للألغام غير المربوطة والمتفجرات والمواد المشبوهة التي تم تحديدها في البحر وعلى السواحل وتقديم تقرير عنها للسلطات المعنية.
  • مراقبة وفحص ظروف التشغيل من المساعدات للملاحة إلى وتقرير النواقص الملاحظة إلى السلطات المعنية، * لنزع سلاح اللاجئين الذين يدخلون إلى مياهنا الإقليمية وتسليمها إلى السلطات المعنية.
  • لمنع جميع أنواع التهريب نفذت عن طريق البحر.
  • لمنع أعمال السفن والزوارق البحرية في انتهاك لقوانين النظافة الراديو، جواز السفر، ورسو، رباط، وصيد الأسماك والغطس، ورفع العلم.
  • لفحص المنتجات المائية الصيد، * لإجراء عمليات تفتيش من أجل منع التلوث البحري.
  • لمنع تهريب الآثار من قبل على إجراء عمليات التفتيش على أنشطة الغوص.
  • لتنفيذ مهمات البحث والإنقاذ في البحث والإنقاذ للمنطقة وتركيا، وفقا لاتفاقية الدولي للبحث والإنقاذ واللوائح الوطنية للبحث والإنقاذ.
  • لفحص سياحة اليخوت، * المشاركة في العمليات التي أجريت من أجل أمن الوطن تحت قيادة القوات البحرية، عندما أمرت بذلك.

معدات[عدل]

زورق دورية من خفر السواحل التركية.

وتنفذ دوريات السطح من قبل سفن الدورية 52 وأصغر الحرفية. الأكثر فعالية من هؤلاء 14 بحث وانقاذ السفن (220 طنا) من تصميم التركي. أصغر 150 طن و 70 طن من زوارق دورية ألماني تصميم يقتربان التقادم في منتصف 1990s. توقعت خطة طموحة إلى تعزيز البناء الرئيسية في الخدمة مع ثماني سفن جديدة من 350-400 ألف طن و 48 سفينة من 180-300 طن.

Turkish Coast Guard
Boats
1 Search and Rescue Ship (1700 Ton) (3 more in construction)
14 80 Class CG Boats (195 Ton)
14 Turkish Type CG Boats (180 Ton)
4 SAR 35 CLASS (210 Ton)
10 SAR 33 CLASS (180 Ton)
13 KAAN 33 CLASS (113 Ton)
9 KAAN 29 CLASS (97 Ton)
1 KAAN 20 CLASS (30 Ton) (17 more in construction)
18 KAAN 15 CLASS (21 Ton)
8 KW 15 CLASS (70 Ton)
12 CG Picket Boats (29 Ton)
n/a CG Control Boats (Rubber Inflatable Boats)
n/a KEGAK (Coastal Safety and Salvage) Teams (Rubber Inflatable Boats)
n/a SAGET (Coast Guard and Safety) Teams (Rubber Inflatable Boats)
Aircraft
3 CASA CN-235
Helicopter
13 Agusta-Bell AB-412

وصلات خارجية[عدل]

المراجع والملاحظات[عدل]