دانييلا مونيه

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
دانييلا مونيه

دانييلا مونيه زوفيك ولدت في 1 مارس 1989 هي ممثلة ومغنية أميركية اشتهرت بلعب أدوار وبطولات تلفزيونية مختلفة مثل ترينا فيغا في المسرحية الهزلية المنتصر على نيكلوديون.

الحياة المبكر والحياة المهنية[عدل]

ولد مونيه في غرب هيلز، كاليفورنيا. وقد غنت على الشاشة الصغيرة في العديد من الاعلانات التلفزيونية ابتداء من سن السابعة. في عام 1997، كان لديها ظهور ضيف في حلقة من الأزرق الهادئ. في عام 2003، حصلت على أدوار متكررة سلسلة الأحلام الأميركية للتلفزيون و8 قواعد بسيطة. كان يلقي في نهاية المطاف كما انها كلينمان ميغان على المسرحية الهزلية سي بي اس لم يدم طويلا حتى استمع!، حيث لعب دور البطولة إلى جانب جايسون الكسندر. إنها أيضا على استضافة البطولة 101 زوي كما ريبيكا صديقته تشيس. في عام 2007، ظهرت في فيلم نانسي درو والأسرة الفيلم الكوميدي وإذ 5. ظهرت أيضا في فيلم رعب 2006 سيمون يقول مع كريسبين جلوفر.

اعتبارا من عام 2010، ومونيه النجوم في المسرحية الهزلية نيكلوديون المنتصر كما ترينا فيغا.

أعلن في يوليو 2011 أن مونيه سينضم المدلى بها من الفيلم نيكلوديون جديدة تقوم على سلسلة من وOddParents إلى حد ما، والفيلم الغريب إلى حد ما : يكبرون، تيمي تيرنر! وهي تلعب دور الحب مصلحة الشخصية الرئيسية، وTootie، مقابل دريك بيل.

Us-actor.png هذه بذرة مقالة عن ممثل أميركي أو ممثلة أميركية تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.